الشناوي وحكمة المباراة.. ب"طبطبة" علي الكتف ونظرات لحارس مرمي النادي الأهلي، هكذا أثارت الحكمة الأمريكية توري بينسو الجدل بسبب تصرفاتها مع محمد الشناوي، حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

وجاء ذلك في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، بكأس العالم للأندية، الذي جمع بين النادي الأهلي ونظيره أوراوا الياباني، والتي انتهت بحصد الأهلي الميدالية البرونزية بكأس العالم للأندية، بعد الفوز على حساب أوراوا ريد الياباني برباعية مقابل هدفين.

محمد الشناوي وحكمة المباراة

وأثارت تصرفات الحكمة الأمريكية توري بينسو مع حارس المرمى محمد الشناوي، الجدل بسبب نظراتها وحديثها معه، مما جعل رواد السوشيال ميديا وجماهير النادي الأهلي يعلقون علي تلك التصرفات.

وتساءل البعض من رواد السوشيال ميديا وجماهير القلعة الحمراء، عن ما طبيعة العلاقة بين محمد الشناوي، حارس مرمي النادي الأهلي، والحكمة الأمريكية توري بينسو.

الشناوي وحكمة المباراة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشناوي حكمة المباراة الأهلى النادي الأهلي الحكمة الأمريكية توري بينسو توري بينسو محمد الشناوي والد الشناوي إصابة محمد الشناوي كأس السوبر المصري النادی الأهلی محمد الشناوی

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • «رجال يد الأهلي» يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية
  • الشناوي: ناصر منسي توقع تسجيل هدفه في الأهلي
  • ناصر منسي: جمهور الأهلي لم يخيفني وسجلت في الشناوي بذكاء
  • نجم الزمالك السابق: بنتايك هو نجم لقاء السوبر الإفريقي.. محمد الشناوي كان بإمكانه التصدى لركلات الترجيح
  • خالد الغندور: قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • قلق في منتخب مصر بسبب محمد الشناوي
  • 4 أسماء مرشحة لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي.. موقف سيد عبد الحفيظ
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية