مسابقة 30 ألف معلم.. وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عدة تعليمات هامة وعاجلة للمديريات التربية والتعلي، بشأن المعلمين الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى.

المعلمين الذين لم ينجحوا في اختبارات مسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى

شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بسرعة إرسال كافة الالتماسات التي تسلمتها المديريات من المعلمين الذين لم يوفقوا في اجتياز التدريبات الخاصة بمسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى، تمهيدًا لتنظيم التواصل معهم والرد على هذه الالتماسات.

مسابقة 30 ألف معلم 2024رابط الاستعلام عن الاختبارات التي لم يجتازها المتدرب

وأتاحت الوزارة للمتقدمين بمسابقة 30 ألف معلم ولم يحالفهم الحظ، رابطا إلكترونيا للتعرف على التدريبات التي لم يجتازوها، ويمكن التعرف عليها من خلال الضغط على الرابط التالي: رابط التعرف على التدريبات التي لم يتم اجتيازها.

التعاقد مع المعلمين الجدد

وأوضحت مديريات التربية والتعليم، أنه تم التعاقد مع المعلمين الجدد الفائزين بمسابقة 30 ألف معلم الدفعة الأولى، خلال الأيام الماضية، وتسليمهم العمل في المدارس، عقب تسليم الأوراق المطلوبة للتعيين في المديريات التعليمية التابعة للمعلمين الجدد.

تحرير عقود العمل للمعلمين الجدد

وأكدت المديريات التعليمية أنه تم تحرير عقود العمل للمعلمين الجدد الفائزين بمسابقة الـ30 ألف معلم من قبل اللجنة المشكلة بكل إدارة تعليمية، عقب استلامها مسوغات التعيين والشهادات المؤمنة من المعلمين الجدد ومراجعتها.

تسليم المعلمين الجدد

وأشارت المديريات إلى أنه تم تسليم المعلمين الجدد والتعاقد معهم بحسب محل الإقامة الخاص بكل معلم، وحرصت الإدارات على أن يكون محل العمل قريب من سكنه مع توزيع المعلمين حسب احتياج المدارس بكل إدارة تعليمية، مؤكدًا عدم النقل أو الانتداب بين المدارس.

اقرأ أيضاًوزارة التعليم تزف بشرى للمعلمين غير الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم

الدفعة الأولى من الفائزين في مسابقة 30 ألف معلم تتسلم العمل

مديريات التعليم تعلن مسوغات تعيين المعلمين الجدد ضمن مسابقة 30 ألف معلم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تعيين 30 ألف معلم مسابقة 30 ألف معلم 30 ألف معلم مسابقة 30 الف معلم مسابقة تعيين 30 ألف معلم موعد مسابقة 30 ألف معلم تعيين 30 الف معلم مسابقة ال 30 الف معلم مسابقة الـ30 ألف معلم بمسابقة 30 ألف معلم مسابقة 30 ألف معلم المعلمین الجدد

إقرأ أيضاً:

ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالإسكندرية.. قائمة كاملة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، برئاسة الدكتور العربي أبو زيد، وكيل الوزارة، اليوم، كشوف أسماء الناجحين في مسابقة تعيين 30 ألف معلم.

وتقدم «الوطن» خلال السطور التالية، كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسكندرية، والتي تأتي كجزء من استراتيجية طويلة الأمد لتحسين جودة التعليم وزيادة كفاءتها.

إقبال على مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسكندرية 

وشهدت مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الإسكندرية، إقبالًا كبيرًا من المعلمين والمتقدمين من مختلف التخصصات، حيث خضع المتسابقون لاختبارات تحريرية ومقابلات شخصية مكثفة لتقييم كفاءتهم ومهاراتهم التعليمية، وجاءت الكشوف كالتالي:

 

خطوات المعلمين بعد إعلان الاسماء 

ودعت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الإسكندرية المعلمين الناجحين إلى التوجه إلى الإدارات التعليمية المعنية لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة للتعيين.

وتعتبر هذه الخطوة بشرى سارة للناجحين وتمنحهم فرصة المشاركة الفعالة في بناء مستقبل تعليمي مشرق للأجيال القادمة.

مقالات مشابهة

  • الأوراق المطلوبة لتعيين المعلمين الجدد
  • أسماء الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. القائمة الكاملة بجميع المحافظات
  • أسماء الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم بالجيزة.. أوراق مطلوبة لاستلام العمل
  • كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالبحر الأحمر.. قائمة كاملة
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الغربية.. قائمة كاملة
  • كشوف الناجحين بمسابقة 30 ألف معلم في الإسماعيلية.. قائمة كاملة
  • ننشر كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بالإسكندرية.. قائمة كاملة
  • أسماء الناجحين في المرحلة الثانية لمسابقة 30 ألف معلم بدمياط
  • ظهرت الآن.. إعلان أسماء الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة الأقصر
  • ظهرت الآن.. كشوف الناجحين في مسابقة 30 ألف معلم بمحافظة المنوفية