بوابة الوفد:
2024-06-30@02:15:03 GMT

الشكاوى الحكومية للوزراء.. قدم شكوتك الآن

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

كشف مجلس الوزراء عن أرقام للشكاوى لمن يحتكر او يرفع أسعار العديد من المواد الغذائية، للسيطرة على الأسواق والأسعار، اضافة الى شن العديد من الحملات الرقابية لضبط التجار المخالفين.

الأرصاد: استقرار الأحوال الجوية على معظم المحافظات (فيديو)

وأشار موقع رئاسة مجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين إلى متابعة اجراءات فحص الشكاوى حيث يقوم المواطن بإدخال الرقم القومي ورقم الشكوى لمتابعة أخر المستجدات بشأن الشكوى.

أرقام الطوارئ لتقديم الشكاوى لمجلس الوزراء

وأتاح موقع رئاسة مجلس الوزراء لتلقي شكاوى المواطنين أرقام الطوارئ في حال الشكوى من قطاعات الكهرباء أو المياه والصرف الصحي والمطافئ والإسعاف والغاز وخلافه وهي كالتالي: «النجدة 122، الكهرباء 121، انقطاع المياه 125، الصرف الصحي 175، طوارئ الغاز 129، طوارئ الصحة 105، الإسعاف 123، المطافئ 180، نجدة الطفل 16000، الأمن العام 115».

وجاء رقم شكاوى مجلس الوزراء 16528، للإبلاغ عن مخالفات التجار في أسعار السلع، حتى يتمكن المواطنون الإبلاغ عن أي بائع يتلاعب بالأسعار.

في حال مواجهة أية صعوبات أو الرغبة في التواصل وإبداء أي مقترحات أو تعليقات يمكن التواصل من خلال البريد الإلكتروني:

[email protected]

وجاء رقمي الواتساب 01555516528 و 01555525444 لاستقبال رسائل وشكاوى ومشاركات المواطنين المدعومة بالصور لأماكن تراكم وتركز القمامة والمخلفات، حيث أن بها بيانات مقدم الشكوى كاملة.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس الوزراء أسعار المواد الغذائية الأسواق فحص الشكاوى أرقام الطوارئ الحملات الرقابية مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

مياه المنوفية تنفذ حملات توعوية ميدانية لوقف التعدي على شبكات المياه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أطلقت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية حملات توعية لتثقيف المواطنين بمخاطر التعدي على خطوط مياه الشرب والصرف الصحي.

 وأوضح المهندس محمد نجيب صالح، رئيس الشركة، أهمية الحفاظ على الموارد المائية والعمل على تقليل نسبة الفاقد لضمان توفير المياه بشكل كافٍ لجميع المواطنين في المحافظة.

وأشار صالح، إلى أن التعدي على خطوط المياه يؤثر سلباً على كمية وجودة المياه المقدمة للمواطنين بسبب التوصيلات غير المطابقة للمواصفات الفنية.

وأكد صالح أن الشركة تنظم حملات توعية في مختلف مناطق المحافظة لتعريف المواطنين بخطورة التعدي على الشبكات وتحفيزهم على السلوكيات السليمة في التعامل مع المياه، مشدداً على أهمية الحفاظ على شبكات الصرف الصحي، كما تعرف الحملات المواطنين بالقطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد الاستهلاك وتخفيض فاتورة المياه.

كما أشار إلى أن الشركة تتخذ إجراءات قانونية صارمة ضد المتعدين على الشبكات، كما تبذل جهوداً كبيرة لتقليل الفاقد ومواجهة الوصلات الخلسة من خلال شراء واستبدال العدادات العاطلة بعدادات جديدة، تركيب عدادات مسبوقة الدفع، السماح باستخدام العداد الكودي، وزيادة لجان الخلسة. 

بالإضافة إلى ذلك، تقوم الشركة بإنتاج مواد إعلانية لتوعية المواطنين بترشيد استهلاك المياه وتوسيع برامج الكشف عن التسرب وتقليل الفاقد ضمن الإمكانيات المالية المتاحة.

مقالات مشابهة

  • بمناسبة 30 يونيو.. رئيس «الرعاية الصحية» بالسويس يتفقد المجمع الطبي ويرفع حالة الطوارئ
  • مدير عام المخا يناقش مع أطباء بلا حدود سبل تدخلاتها الصحية
  • محافظ الغربية يوجه بإجراءات صارمة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمباني الحكومية
  • محافظ المنيا … وضع آليات عاجلة والإستجابة الفورية لطلبات المواطنين
  • اتحاد الكرة يوضح: بسبب شكاوى الأندية.. ما مصير رئيس لجنة الحكام البرتغالي فيتور بيريرا؟
  • بدأ الآن.. تنسيق مدارس البترول الحكومية بعد الإعدادية 2024 بالمحافظات
  • مياه المنوفية تنفذ حملات توعوية ميدانية لوقف التعدي على شبكات المياه
  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • بعد توقف أسبوعين.. محافظ قنا يُعاود إستقبال الشاكين بالديوان العام
  • صرف الإسكندرية تكثيف حملات التوعية للكبار والصغار