استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان شمال الأقصر، زيارة وفدا من اتحاد شباب جامعات القاهرة، ضمن مبادرة «اكسر عجزك»، لمساندة الأطفال مرضى السرطان الذين يتلقون العلاج المجاني داخل المستشفى.

توزيع هدايا وألعاب 

وتواجد وفد من اتحاد شباب جامعات القاهرة بين مرضى السرطان بالصعيد، للمساهمة في دعمهم معنويًا خلال مسيرتهم العلاجية، موجهين الشكر والتقدير لجميع العاملين داخل المستشفى، على ما يبذلونه من مجهود لخدمة المرضى والخدمات الطبية المميزة المقدمة لمحاربي السرطان.

وتفقد وفد اتحاد شباب جامعات القاهرة، أقسام المستشفى المختلفة، ومستشفى الأطفال للأورام، وأشادوا بالمستوى الطبي والإنشائي والخدمات المجانية التى تقدم للمرضى ومشاركتهم في الاحتفالات، ووزعوا عشرات الألعاب والهدايا على الأطفال المرضى، حيث ارتسمت البهجة والسعادة على وجوههم.

رفع معنويات المرضى

 ومن جانبه، أثنى محمود فؤاد؛ الرئيس التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، على زيارة وفد من اتحاد شباب جامعات القاهرة وحرصهم على الزيارة للمستشفى، والتي تسهم في رفع معنويات المرضى، والشد من أزرهم، طوال رحلتهم العلاجية، موجها الشكر لهم على زيارتهم للأطفال، موضحا أن مثل هذه الزيارات تنعكس بشكل إيجابي على حالتهم الصحية والنفسية طوال رحلتهم العلاجية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأقصر مستشفى شفاء الأورمان الأطفال مرضى السرطان

إقرأ أيضاً:

اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء

أطلق اتحاد شباب المصريين بالخارج برئاسة الدكتور محمود حسين مبادرة لحث أبناء الوطن بالداخل على ترشيد استهلاك الطاقة، وذلك لتجاوز أى تحديات تواجه الدولة المصرية، انطلاقا من دوره الوطني بتقديم المساندة  والمساهمة في المبادرة التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة.

مساجد الإسكندرية تفتح أبوابها لطلاب الثانوية العامة من الفجر حتى العشاء

وأكد اتحاد شباب المصريين بالخارج، في بيان صحفي اليوم  أن المبادرة ستتم من خلال تنظيم عدد من  الندوات والمؤتمرات مع الشباب، فضلا عن تنظيم ملتقى في القريب العاجل للتوعية بأهمية ترشيد استهلاك الكهرباء.

 وأشار  اتحاد شباب المصريين بالخارج ،إلي  أنه مهتم بتنفيذ اهداف مبادرة ترشيد استهلاك الكهرباء حيث يسعى خلال الفترة المقبلة لتنفيذ برامج تعليمية ومعسكرات صيفية للشباب ترسخ مفهوم ترشيد الاستهلاك، بالإضافة إلى عمل مبادرات مجتمعية لتشجير المدن وتحسين البيئة الخضراء وذلك في إطار أهدافه بالوقوف خلف الدولة المصرية.

وشدد اتحاد شباب المصريين بالخارج علي اهمية مشاركة كافة القوي والمؤسسات الوطنية   تفعيل مبادرة ترشيد استهلاك الطاقة التي دشنتها مؤسسة حياة كريمة، في ظل ما تعانيه مصر وكذلك دول المنطقة من أزمة كبيرة في الطاقة في ظل الارتفاع الكبير في درجات الحرارة والتغيرات المناخية.

وأوضح الاتحاد الي  أن أزمة الطاقة دولية وليست أزمة الدولة المصرية فقط لا غير، وأن مواجهتها  هي مسئولية الحكومة والشعب معا وليست مسئولية جهة بعينها  مشددا علي ضرورة مساندة  وسائل  الإعلام لتلك المبادرة لتوعية المواطنين بأهمية المشاركة الإيجابية في ترشيد استهلاك الكهرباء.

مقالات مشابهة

  • مبادرة لصرف منفعة نقدية لمرضى السرطان بالمستشفى السلطاني
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في حملة ترشيد استهلاك الكهرباء
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يطلق مبادرة للمساهمة في ترشيد استهلاك الكهرباء
  • بعد كشفها عن إصابتها بالسرطان.. أول ظهور لـ كندة علوش وعمرو يوسف
  • كيان «شباب مصر» يدعم حملة ترشيد استهلاك الطاقة: آثارها إيجابية
  • معاناة مرضى السرطان تتفاقم بسبب الحرب في السودان
  • وفد من جنوب إفريقيا يدعم أطفال الصعيد مرضى السرطان في أورام الأقصر
  • سودانيون بين صراعين.. قتال ضد السرطان وحرب تزيد المعاناة
  • غزة.. أطفال يصارعون السرطان والجوع والحرب (فيديو)
  • قطار المجانين والدكتور أبوالعزايم