قال الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر، المهندس أحمد الباز، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن التحديات الراهنة التي تواجهها الدولة تتطلب من جميع الأحزاب والقوى السياسية والشبابية الوقوف صفا واحدا خلف القيادة السياسية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية الأمن القومي المصري.

وأضاف في بيان صحفي أن الأحزاب السياسية عليها تفعيل دورها في الشارع والالتحام مع المواطنين، وتوعيتهم بما يدور حولنا وما يحاك لنا، بالإضافة إلى توعيتهم بأهمية مساندة القيادة السياسية، والوقوف بجانبها في الفترة الراهنة لما تتصدى له مصر من مخاطر وتحديات.

إدراك المخاطر والتحديات 

وأشار الأمين العام المساعد بحزب مصر أكتوبر إلى أن الشعب المصري واع بما يكفي ليدرك حجم المخاطر والتحديات والمخططات التي تهدف لإلقاء دولتنا في نفق مظلم، ما شهدناه أمام لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية، مضيفا: «المصريين جدعان ووقت الأزمات بيكونوا على قلب رجلا واحد».

وقف العدوان الإسرائيلي على فلسطين

وطالب المجتمع الدولي بسرعة التدخل لوقف العدوان الغاشم على الفلسطينيين منعا لتوسع الصراع في المنطقة، كما طالب الدول العظمي بالكف عن تقديم الدعم لإسرائيل سواء عسكريا أو معنويا بالقرارات التي تهدف إلى مواصلة الحرب، مؤكدا أن حرب دولة الاحتلال تجاوزت مبدأ الدفاع عن النفس.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصر أكتوبر الأحزاب التنسيقية الانتخابات

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يناشد السائقين بتوخي الحذر خلال القيادة على الطرق السريعة

شهدت منطقة شرق العوينات جنوب غرب محافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، عواصف ترابية تمثلت في أمطار غزيرة مع ارتفاعات مطردة في درجات حرارة الطقس.

ووجه اللواء محمد زملوط، محافظ الوادي الجديد، في بيان صحفي، إلى رفع حالة الاستعداد بكل المراكز وتفعيل غرف العمليات والأزمات، للتعامل مع أي طوارئ لتلقي أي بلاغات من المواطنين والتعامل الفوري معها، ومتابعة حالة الطرق ورفع تراكم الرمال خاصة بالطرق السريعة.

توخي الحذر خلال القيادة 

وطالبت إدارة الأزمات والكوارث بديوان عام محافظة الوادي الجديد، المواطنين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة الصحراوية والزراعية، حفاظا على سلامة جميع المواطنين، وتجنبا لحدوث حوادث الطرق.

وناشدت المواطنين بعدم السير أسفل اللوحات الإعلانية بجوار المنازل القديمة والمتهالكة وبجوار الأشجار، تجنبا لانهيارها أثناء تواجد وسير المواطنين، حفاظا على سلامة جميع المواطنين، وكذلك حذرت المواطنين من ملامسة أعمدة الإنارة وأكشاك الكهرباء، تجنبا لحدوث حوادث الصعق الكهربائي، أو انقطاع الأسلاك نتيجة العواصف الترابية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود اليوم طقس شديد الحرارة رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، حار رطب على السواحل الشمالية، بينما يسود طقس مائل للحرارة رطب ليلا على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية.

توقعات الأرصاد لطقس اليوم

وعن الظواهر الجوية، كشفت الأرصاد عن تكون شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. 

مقالات مشابهة

  • «الاتحاد الديموقراطي»: الإفراج عن كبار السن يؤكد سعي الرئيس لتوفير حياة أفضل للمواطنين
  • منظمات: السلطة تواصل نهج الملاحقة السياسية وانتهاكات خطيرة بالضفة
  • «مصر أكتوبر»: قرار العفو عن 605 من المحكومين عليهم خطوة إنسانية مهمة
  • مجلس تنسيق أحزاب شبوة يطالب الأحزاب اليمنية للتصدي لخارطة الطريق الأممية
  • إندبندنت: المجازر الإسرائيلية تهدف إلى تخريب مفاوضات الصفقة
  • “يواش..يواش”: المرأة في العراق ضحية المرأة والسياسي!
  • "صندوق بنك ظفار للسيولة النقدية" يعد باستثمارات عالية الجودة ومنخفضة المخاطر
  • محافظ الوادي الجديد يناشد السائقين بتوخي الحذر خلال القيادة على الطرق السريعة
  • وزير النقل والصناعة: تذليل جميع العقبات والتحديات أمام عمل المستثمرين
  • "قانون الذكاء الاصطناعي" في أوروبا.. خطوة مهمة لتعزيز مبادئ الاستخدام المسؤول