الفن و المشاهير، شاهد بالفيديو صافيناز بإطلالة جريئة تخطف أنظار متابعينها على البحر،نشرت الراقصة الأرمنية الروسية المصرية،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد بالفيديو : صافيناز بإطلالة جريئة تخطف أنظار متابعينها على البحر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد بالفيديو : صافيناز بإطلالة جريئة تخطف أنظار...

نشرت الراقصة الأرمنية الروسية المصرية صافيناز على حسابها الشخصي صورة وفيديو لها وهي في البحر في شرم الشيخ أثناء تشمسها متكئة على كرسي التشمس وهي مرتدية لباس البحر " البيكيني" وقالت في الفيديو :" يا لهوي عالشمس ، بموت فيكي يا شموسي ، الله ده شيخ بجد بجد بجد! " .

وكانت صافيناز شاركت في السابق فيديو لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، إعتبره كثيرون مستفزاً جداً، إذ ظهرت وهي على المسرح تلقي كلمة على المايكروفون أمام الحاضرين، قبل أن تضع يدها على صدرها بشكل مفاجئ بالنسبة لكثيرين،

واعتبروا هذه الحركة غير لائقة بها، ولا حتى بالجمهور الذي يحضرها.وعلى الرغم من جرأتها الكبيرة حسب المعلقين،

شاهد الفيديو

الا أن صافيناز من أكثر الراقصات شعبية في مصر، وتتقاضى مبالغ عالية عن كل وصلة رقص تقدمها، أكان في الأعراس أو حتى في السهرات والإحتفالات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟

خاطب رئيس مجلس السيادة القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان ضباط وضباط صف وجنود منطقة وادي سيدنا العسكرية، وسط حضور مساعده الفريق أول ركن ياسر العطا. وذلك في يوم الثلاثاء الثاني من يوليو 2024.

وقال البرهان بأننا لن نخضع لاي ابتزاز بتفاوض يسلب هيبة وارادة القوات المسلحة و لا يلبي طموح الشعب.

لن نتفاوض مع عدو يستمر في انتهاكاته و لا مع من يؤيده و واجبنا اعداد العدة للقتال و نرى الانتصار امامنا كما نراكم الآن.قد نخسر معركة و لكننا لم نخسر الحرب و لو خسرنا اشخاص فالسودانيون كثر و نحي عبركم صمود الشعب السوداني الحر.كل الشعب السوداني يقف مع القوات المسلحة عدا فئة ضالة تساند الباطل و المليشيالن نخذل السودانيين و نحن منتصرون وهذا العدو و من معهم الى زوال و سنلاحقهم واحد واحد.نحي قواتنا في ام درمان و اخواننا في الفاشر و بابنوسة وسنار وكل المحاور قوات مسلحة ومشتركة و مستنفريننحن دعاة سلام و لا نرغب في الحرب ولكن لن نفاوض بشكل مهين و لن نذهب لها الا بعزة.رسالتنا للوسطاء عليكم حث المرتزفة على الخروج من منازل المواطنين و هذه البلاد لن تسعنا مستقبلا اما نحن او همالتزامنا امام الشعب السوداني ان نسلمه الوطن خاليا من التمرد او نفنى جميعا كقوات.

وتخوض القوات المسلحة السودانية حرباً مفروضة لإنهاء تمرد قوات الدعم السريع المستمر منذ 15 أبريل من العام 2023، ويساند القوات المسلحة مجموعات كبيرة من المستنفرين وحركات الكفاح المسلح.

رصد وتحرير – “النيلين”

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • شاهد بالفيديو.. ماذا قال البرهان في وادي سيدنا بحضور ياسر العطا؟
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • بإطلالة جريئة .. هيفاء وهبي تخطف الأنظار في حفلها بالمغرب .. صور
  • آية عبد الله تخطف أنظار جمهور حفل "الإنتاج الثقافي" بذكرى ثورة 30 يونيو.. صور
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • بإطلالة صفراء٠٠ شاهد أحدث ظهور لـ مي سليم