صحافة العرب:
2024-10-02@05:16:17 GMT

- بعد موافقة بايرن.. النصر يفاوض ماني

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- بعد موافقة بايرن.. النصر يفاوض ماني

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد موافقة بايرن النصر يفاوض ماني، المناطق_الرياض منحت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني نظيرتها في النصر السعودي الضوء الأخضر للبدء في التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد موافقة بايرن.. النصر يفاوض ماني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد موافقة بايرن.. النصر يفاوض ماني

المناطق_الرياض

منحت إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني نظيرتها في النصر السعودي الضوء الأخضر للبدء في التفاوض مع الدولي السنغالي ساديو ماني من أجل التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، وفقا لـ “الرياضية”.

وحدَّدت إدارة “البافاري” مبلغ 30 مليون يورو للتنازل عن المهاجم في “الميركاتو” الصيفي. وأكد المصدر ذاته، أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، عقد اجتماعًا، أمس، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرُّف على طلبات اللاعب، تمهيدًا لإبرام الاتفاق النهائي مع إدارة النادي الألماني. وأفصح عن أن إدارة النصر، بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن على ضمّ المهاجم، مايو الماضي، لكن تمَّ إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة النادي العاصمي، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرَّت أسبوعين وفقا لـ “الرياضية”.


يذكر أن ماني، يرتبط مع البافاريين بعقد، تبقَّى منه موسمان.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

المبعوث الأمريكي لليبيا: أزمة القيادة في البنك المركزي تتطلب التفاوض والاجتماع

قال السفير ريتشارد نولاند، المبعوث الأمريكي لليبيا، إنه بعد عزل محافظ البنك المركزي الليبي، وكما هو الحال مع الأزمة السياسية الأوسع، فإن أزمة القيادة في البنك المركزي تتطلب التفاوض وتتطلب من الفاعلين الأساسيين الاجتماع مع بعضهم البعض وجهًا لوجه.

وأضاف «نولاند»، في لقاء خاص مع الإعلامية أمل مضهج، عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن هذا ما تحاول الأمم المتحدة تسهيله من خلال دورها القيادي على الأرض، موضحًا أنه من المهم أن ندرك أن خطوة إقالة رئيس البنك المركزي خطوة متسرعة ولم تكن لها أساس قانوني، لكنها لم تحدث من فراغ، كانت هناك خطوات أحادية أخرى تزامنت في نفس الوقت.

صيغة للقيادة الجديدة للبنك المركزي 

وواصل: «ما يتوجب علينا التأكيد عليه هو ضرورة توصل الليبيين إلى اتفاق بشأن صيغة للقيادة الجديدة للبنك المركزي التي يمكن أن تعيد مصداقيته لدى المجتمع المالي الدولي، والبنوك في جميع أنحاء العالم ووزارة الخزانة الأمريكية لديهم تساؤلات حول من المسؤول عن البنك المركزي».

 

البنك المركزي الليبي متماسك

وتابع: «سمعنا تقارير تفيد بأن وحدة الاستخبارات المالية تم اقتحامها وسرقة السجلات هذا يثير تساؤلات حول ما إذا كان البنك المركزي يشكل خطرًا بشأن غسيل الأمور وتمويل الإرهاب.. لا أعتقد أن الليبيين يملكون الكثير من الوقت لحل هذه المشكلة، أعتقد أن القادة الرئيسيين يدركون أنهم بحاجة إلى التوصل إلى صيغة مقبولة تطمئن المجتمع المالي الدولي بأن البنك المركزي الليبي متماسك».

مقالات مشابهة

  • قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي
  • المبعوث الأمريكي لليبيا: أزمة القيادة في البنك المركزي تتطلب التفاوض والاجتماع
  • دوري أبطال آسيا للنخبة.. لقطة لساديو ماني خلال احتفاله بهدفه تثير تفاعلا
  • الوحدة يتعاقد مع الكولومبي كيفن أغوديلو
  • تكالة والمشري يعلنان موافقة مجلس الدولة على اتفاق المركزي
  • مسارات !!
  • بالأسماء.. تحديد صفقات الأهلي الجديدة بعد خسارة السوبر الأفريقي| عاجل
  • "الحريفة 2" يفاوض لاعباً عالمياً للظهور كضيف شرف
  • الرئيس السادات صاحب فكر عالٍ وجسور (٢)
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو