شفق نيوز/ هدد رئيس نادي زاخو عمار فرهاد اتحاد الكرة ، اليوم الثلاثاء، باللجوء الى محكمة كاس وتكليف أحد المحاميين المهمين القطريين لتبني القضية في حال إلغاء خسارة الشرطة، مبينا ان ناديه يحترم اللوائح والقوانين ويبحث عن حقه الرياضي.

وقال فرهاد في حديث لوكالة شفق نيوز؛ "تفاجأنا بإصدار الاتحاد جدول ترتيب الفرق بعد انتهاء الجولة 11 الاتحاد، ولم يتم خصم ثلاث نقاط من الشرطة واضافتها لزاخو حسب قرارها الأخير الذي أكد ذلك بكتاب رسمي".

واضاف ان "الحق لابد منه وفي حال غبن حقنا وتراجع الاتحاد عن قراره باعتبار الشرطة خاسراً أمامنا لمخالفته لوائح دوري نجوم العراق و اصر الاتحاد على ذلك سنلجأ للمحاكم الدولية ، وخصوصا محكمة كاس وتكليف أحد المحاميين المهمين القطريين لتبني القضية في حال إلغاء خسارة الشرطة".

وبين ان "نادي زاخو يحترم كل القرارات حتى لو كانت ضده"، مشيرا الى ان "نادينا يسير وفق التعليمات ونحترم حقوق الآخرين ولا نخرق اللوائح ونتقبل كل القرارات الصادرة من الاتحاد".

وكان نادي زاخو اعترض على نادي الشرطة بسبب اللاعبين المحترفين الذين مثلوا القيثارة الخضراء، حيث تنص لوائح دوري نجوم العراق بأن يكون تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب 4 لاعبين تحت التصنيف الدولي للمنتخبات الوطنية من التسلسل 90 فما دون، ولاعبين أثنين من التسلسل واحد وتسعين فما فوق، فيما يسجل اللاعب اليمني كلاعب مواطن على أن لا يزيد عدد اللاعبين عن لاعب واحد في كل نادي، لكن فريق الشرطة أشرك ثلاثة لاعبين فوق التصنيف 90 وهذا خرق واضح للوائح التي تم وضعها من قبل الاتحاد العراقي.

واعتبرت لجنة الانضباط في اتحاد الكرة العراقي نادي الشرطة خاسراً امام زاخو 0-3 بعد أن كان كان فائزا 2-1 بمباراته يوم 8 من هذا الشهر في لقاء جرى بملعب النجف وذلك لخرقها لوائح الاتحاد الخاصة بدوري نجوم العراق، وتغريم الشرطة 15 مليون دينار، وإيقاف مشرف الفريق لمدة شهرين.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اتحاد الكرة العراقي نادي زاخو محكمة كاس

إقرأ أيضاً:

عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة

كشف الإعلامي عبدالناصر زيدان عن استغرابه من ظهور حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري في العديد من البرامج، واختفائه عن المشهد في هذه الأزمات.

وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أستغرلب مما يحدث من تقديم روشتات الإصلاح، مشيرا إلى أن الكابتن حازم إمام يعمل في جميع  برامج الكرة الأرضية.

وأضاف، أن هذا ما يحدث هو مخالف للقانون، وهذا لا يحقق المصلحة للكرة المصرية، التي تحتاج إلى بذل الكثير من المجهودات.

واختتم، الكابتن حازم إمام يظهر في البرامج، ويقدم روشتات للإصلاح، رغم أن هذه الأزمات بسبب عدم تطبيق اللوائح، مثله مثل الكابتن أحمد شوبير وإيهاب الكومي.

أنا لست ضد أحد.. وإحنا مش في خناقة

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أنه ليس ضد أي أشخاص معينة، ولكنني أطالب بالإصلاح في الكرة المصرية، عن طريق وجود وجوه جديدة لقيادة الرياضة.
وقال الإعلامي عبدالناصر زيدان في تصريحات لملعب الشمس، أنه لا يهاجم أحدا بشكل معين، ولكنه يريد أن تظهر وجوه جديدة، لتقديم العديد من الإصلاحات للكرة المصرية.

وواصل، أريد فقط تقديم الفرصة للعديد من الوجوه الجدية، وأن يجب ترك زمام الأمور، لتقديم العديد من الإصلاحات.

وأكمل، أنه يريد تقدم الكرة، وأن ليس في خلاف مع أحد، مشير إلى ثقته في المسؤولين عن الرابطة المصرية.

واختتم الإعلامي عبدالناصر زيدان تصريحاته، فليرحل الجميع من الوجوه القديمة إحنا اتخنقنا وقربنا نموت".

مقالات مشابهة

  • النور يتصدر الرجال.. والاتحاد لفئة السيدات في ختام الموسم الرياضي 2024 لاتحاد رفع الأثقال
  • عضو ذهبي في النصر : ادارة النصر الموسم الماضي … بعدين جدا عن اللاعبين
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • الأفضل في الجولة 35: حسن احمد اول المدربين وحامي عرين الشرطة وهداف زاخو
  • انطلاقة رائعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو
  • أيمن حسين في صدارة الهدافين يلاحقه المواس بدوري نجوم العراق
  • عفت نصار: أتمنى تضامن جميع الأندية مع الزمالك للحصول على حقوقهم
  • عبدالناصر زيدان يهاجم حازم إمام بعد الأزمات الأخيرة لاتحاد الكرة
  • عفت نصار: يجب وضع لوائح صارمة ونظام قوي تسير عليه كل الأندية الموسم المقبل
  • الشرطة يتمسك بالصدارة.. زاخو والميناء يسجلان فوزاً والنفط ودهوك حبايب