صحافة العرب:
2024-10-05@03:55:06 GMT

موقع مصري: مرض غريب يغزو قرية كاملة في قنا

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

موقع مصري: مرض غريب يغزو قرية كاملة في قنا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن موقع مصري مرض غريب يغزو قرية كاملة في قنا، Globallookpressمصر كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة في محافظة قنا المصرية بعض تفاصيل الاستغاثة المقدمة من قبل المواطنين .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موقع مصري: مرض غريب يغزو قرية كاملة في قنا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موقع مصري: مرض غريب يغزو قرية كاملة في قنا

Globallookpress

مصر

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة في محافظة قنا المصرية بعض تفاصيل الاستغاثة المقدمة من قبل المواطنين بوجود مرض يصيب أهالي نجع سند بقرية العليقات في مركز قوص جنوبي المحافظة.

وقال المصدر إن جاري أخذ عينات من المواطنين للتأكد من نوع الإصابة بالإضافة إلى تولي فريق من مديرية الصحة عملية الرش ضد الحشرات والبعوض داخل القرية بالكامل من يوم الخميس بسبب الأقاويل المترددة أن الأعراض انتشرت بسبب انتشار البعوض.

وحسبما نقل موقع "مصر تايمز" فقد استغاث أحد المواطنين قائلا إن أعراض مرض غريب ظهرت على أكثر من 250 شخصا من نجع سند في قرية العليقات وهي عبارة عن ارتفاع في درجة الحرارة فوق الـ 38، وتكسير في العظام ودوخة وصداع".

وذكر أن الظاهرة تستمر لمدة لا تقل عن 7 أيام ولا يوجد  تفسير. 

وأضاف أن الأعراض تنتقل من شخص لآخر من خلال الحشرات والبعوض وليس من شخص لشخص، مشيرا إلى أن المصابين يتعالجون داخل منازلهم بتركيب المحاليل بسبب بعد المسافة بين القرية والمستشفى المركزي والتي تقدر بمسافة 15 كم.

المصدر: "مصر تايمز"

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس موقع مصری

إقرأ أيضاً:

شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة

ماجد محمد

نشر علاء كنو، شقيق نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد كنو، منشور، أثار جدلًا كبيرًا في الأوساط الهلالية، حول مستقبل أخيه مع الزعيم.

وقال علاء كنو في منشوره: “مع أنه يُقال إنها غالبًا تكون السنة الأخيرة له.. بس عادي، حتى في آخر سنة يسجل”، مرفقًا رمز تعبيري ضاحك بجانب العبارة.

وكان كنو قد سجل الهدف الخامس للزعيم في الدقيقة 90+5، أمام نظيره الشرطة العراقي، في المباراة التي جمعتهما على خلفية الجولة الثانية، من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وانضم نجم الهلال لصفوف الفريق، عام 2017، قادمًا من نادي الاتفاق، الذي بدأ معه مسيرته الكورية، وينتهي عقده في يونيو 2025.

مقالات مشابهة

  • حزب الله اللبناني: استهدفنا ٢٣ موقعا للجيش الاسرائيلي.. تفاصيل
  • الكشف على 1263 مواطنًا بقافلة طبية مجانية في قرية جزيرة نكلا بالبحيرة
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شوبير يكشف تفاصيل الجدل حول قيادة شوقي غريب تدريب الإسماعيلي
  • تفاصيل اجتماع وزيرا الصحة والإسكان لبحث المشاريع المشتركة
  • شقيق كنو يُثير جدلًا بمنشور غريب حول مستقبل أخيه مع الهلال .. صورة
  • البرهان في أم درمان .. تفاصيل تفاعل مع المواطنين والجنود “بالفيديو”
  • قافلة طبية في قرية الشيخ حسن بالمنيا ضمن مبادرة بداية جديدة لبناء الإنسان
  • قبل مواجهة العين.. الأهلي يطالب بسعة جماهيرية كاملة في القاهرة
  • أسعار الحديد والأسمنت تستقر وسط توقعات بتحسن حركة البناء في مصر: تفاصيل كاملة ليوم 2 أكتوبر 2024