صحافة العرب:
2024-10-06@10:34:48 GMT

- النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

- النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا

شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا، كسب النصر مباراته الودية الثانية، بعدما تغلب على فارينزي البرتغالي laquo;الصاعد حديثا للدوري الممتاز raquo; 5 1، في المباراة التي جمعتهما، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

النصر يضرب فازينزي بالخمسة وديًا

كسب النصر مباراته الودية الثانية، بعدما تغلب على فارينزي البرتغالي «الصاعد حديثا للدوري الممتاز» 5-1، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة على ملعب الغارف .

سجل خماسية النصر، البرازيلي تاليسكا (4 و 24) وخالد الغنام (75) وعبدالفتاح آدم (90+2) ومحمد صهلولي (90+4) فيما سجل هدف فارينزي ماركو ماتياس (8) .

ولم يمض على بداية المباراة حتى سجل النصر هدفه الأول عندما تجاوز تاليسكا مدافعين وصوب كرة ارضية على يمين الحارس (4) ومن هفوة دفاعية ادرك فارينسي التعادل عندما واجه ماركو ماتياس المرمى ولعب الكرة على يمين نواف العقيدي (8) وعاود النصر التقدم عندما صوب تاليسكا كرة من ركلة حرة مباشرة استقرت في المقص الأيمن للحارس البرتغالي (24) وكاد النصر أن يسجل هدفاً ثالثاً لولا تألق الحارس الذي تصدى لكرة عبدالرحمن غريب وحولها للركنية (33) .

وفي الشوط الثاني المدرب عدة تغييرات، وكان قريباً من اضافة هدف ثالث لولا تألق الحارس البرتغالي الذي تصدى لرأسية عبدالفتاح آدم (59) ومن هجمة منسقة، أضاف النصر هدفه الثالث عندما تابغ خالد الغنام كرة عرضية لعبها داخل المرمى (75) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف عبدالفتاح آدم الهدف الرابع، قبل أن يضيف محمد صهلولي الهدف الخامس .

ودخل النصر المباراة بتشكيلة مكونة، من نواف العقيدي، كونان، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام، عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، عبدالرحمن غريب، تاليسكا، أيمن يحيى، مشاري النمر .

وخلت القائمة من الثنائي البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، اللذين فضل المدرب البرتغالي كاسترو عدم إشراكهما، على أن يتواجدا في مباراة سيلتافيغو الإسباني يوم الاثنين

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يلقي منشورات تطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال عوض الغنام، مراسل قناة «إكسترا نيوز» من رفح المصرية، إن هناك تناقض يحدث من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي، كون أن  إسرائيل تمنع دخول المساعدات الإنسانية والمواد الإغاثية من منفذ كرم أبو سالم، ولكن  التناقض يكمن في أن دولة الاحتلال لا تمنع فوهات المدفعية الإسرائيلية من استمرار القصف على القطاع.

وأضاف «الغنام» خلال تغطيته لإكسترا نيوز، أن هناك أنباء وصلت من قطاع أن قوات الاحتلال الإسرائيلي قصفت بشكل عدواني عنيف على غزة، وشمل القصف  العديد من الأماكن، إلى جانب أن مخيم النصيرات شهد قصفا عنيفا من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أن الشهداء الذين ارتقوا جراء القصف الإسرائيلي العنيف على مخيم النصيرات بلغ عددهم 14 شهيد فلسطيني، متابعًا: «هناك منشورات وبيانات أنزلتها طائرات الاحتلال الإسرائيلي على بعض المخيمات، تطالب سكان مخيم النصيرات والبريج بالابتعاد عن الأماكن الذين يتجمعوا بها بحجة الذهاب إلى أماكن المساعدات الإنسانية».

وأشار إلى أن كل مكان في قطاع غزة بات مستهدفًا، موضحًا أن الإذاعة الإسرائيلية تتحدث بأن هناك احتمالية لحدوث اشتباكات عنيفة مع شن هجمات من المقاومة الفلسطينية تزامنًا مع مرور عام على أحداث السابع من أكتوبر 2023.

 

 

مقالات مشابهة

  • مدة غياب سلطان الغنام بعد إصابته
  • البرتغالي جوزيه جوميز راحه من تدريبات الزمالك
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • الاحتلال يلقي منشورات تطالب بإخلاء مخيمي النصيرات والبريج
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • النصر يستضيف العروبة في مواجهة قوية بدوري روشن
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • موعد مباراة النصر والعروبة في الدوري السعودي
  • مدرب مانشستر يونايتد يتحدث عن التعادل أمام بورتو البرتغالي