صحيفة الاتحاد:
2024-07-09@18:03:38 GMT

الحبتور يشيد بتنظيم كأس سلطان بن زايد للبولو

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

دبي (الاتحاد) 
أشاد محمد خلف الحبتور رئيس اتحاد البولو، بالنجاحات التي حققتها بطولة كأس سلطان بن زايد، والتي نظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بمشاركة 8 فرق، وفاز فريق بن دري بلقبها للمرة الثانية.
وهنأ الحبتور مجلس إدارة نادي غنتوت واللجنة المنظمة للبطولة بالنجاح الكبير، كما وجه التهنئة إلى فريق بن دري الفائز بالكأس في نسختها الرابعة، وقال: «ارتفاع المستوى الفني للمباريات يدعو إلى التفاؤل، ويؤكد قناعتنا بأننا نسير في الاتجاه الصحيح، وأن أنديتنا لديهم الكثير من الجوانب التنظيمية والفنية الإيجابية التي تصب في مصلحة اللعبة، وبفضل تضافر الجهود نستطيع التحليق في سماء العالمية».


وأضاف: «التميز التنظيمي للبطولات يؤكد قدرة كوادرنا الوطنية على تنظيم وإنجاح أي حدث يقام على أرض الإمارات، كما أن التميز الفني يعود إلى الجهود المخالصة التي تبذلها الأندية، سعياً لتطوير المستوى الفردي والجماعي للاعبين، ومن ثم اللعبة لرفع اسم وعلم الدولة عالياً في كافة البطولات، خاصة أننا على أبواب استضافتنا كأس العالم للبولو 2026، أحد أكبر البطولات في اللعبة على مستوى العالم، والتي تمثل المحطة الأهم في مسيرة اللعبة، ونتوقع أن تكون نقلة نوعية كبيرة في البولو ليس فقط في الإمارات، بل في المنطقة بشكل عام».
من ناحية أخرى، تقام بطولة العام الجديد للبولو، التي ينظمها نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، بمشاركة 4 فرق، حيث تشهد البطولة بعد غدٍ الخميس مباريات الدور نصف النهائي، بينما يقام النهائي يوم السبت.

أخبار ذات صلة 4 فرق في بطولة العام الجديد للبولو كأس سلطان بن زايد للبولو بين «لامار» و«بن دري»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: البولو نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو بن زاید

إقرأ أيضاً:

صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج

اختفى بريق الكرة الطائرة في صحار لمواسم عديدة مضت، إذ كانت واجهة الألعاب بالنسبة لنادي صحار، ويرى صالح بن خميس الحمداني المعد في فريق الكرة الطائرة بنادي صحار أن طائرة فريق صحار دائما ما كانت في الواجهة، مبينا أن اللعبة لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ولكنها توارت عن الأنظار مؤخرا وهي بحاجة إلى عمل مضاعف وتكاتف جهود الجميع من محبين ومجلس إدارة ولاعبين ووسط رياضي ليعود الفريق إلى قوته المعهودة وإلى منصات التتويج.

وأشار الحمداني إلى أن صحار لديه القدرة على حصد الألقاب في حال تم التعاقد مع بعض اللاعبين الشباب وكذلك لاعبين محترفين على مستوى عال من الخبرة في اللعبة، وصحار دائما قوي بجمهوره ومحبيه ويستطيع العودة من جديد بدعم الجمهور.

وأضاف: يجب النظر للجانب المالي والميزانية ولكن الأمر بسيط ولا يحتاج إلى قدر كبير من التعقيد، مؤكدا أنه لا توجد مشكلة في عودة الطيور المهاجرة من النادي للعب مجددا مع الفريق، مشيرا إلى أن كل لاعب يود اللعب في نادي ولايته ولكن أصبح الموضوع يؤخذ من جانب مادي.

أما عن إمكانية ولادة بطل جديد غير السلام والسيب في مجال اللعبة، فأشار إلى أن الكرة الطائرة لعبة جماعية وكل ما كان فيها تخطيط وتنسيق وعمل منظم فإنه من الوارد جدا ولادة بطل جديد في اللعبة خلال الموسم المقبل.

وتابع: من وجهة نظري الشخصية عدم وجود داعمين للفريق يعود إلى رؤيتهم بأن اللاعبين أغلبهم من فئة صغار السن ولا توجد لديهم الخبرة الكافية، كما لا يوجد لاعبين محترفين وكذلك عدم تحقيق الفريق لقب في المواسم الماضية، مشيرا إلى أن الداعم لا يجد أي محفز لدعم الفريق رغم أنه في الماضي كانت الشركات الداعمة تتنافس على صحار وهو كان الواجهة في أغلب البطولات مع احترامي لكرة القدم.

وأكمل حديثه: أتمنى أن يعود الفريق للمشاركة من جديد وأن نرى طائرة صحار دائما في الواجهة وإذا تكاتفت جهود الجميع فلا شيء مستحيل، ونشاط الكرة الطائرة في صحار سيرى النور من جديد.

مقالات مشابهة

  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة المغفور لها ميرة بنت راشد المزروعي
  • خالد بن محمد بن زايد يُقدم واجب العزاء في وفاة ميرة بنت راشد المزروعي
  • صالح الحمداني: طائرة صحار تحتاج عملا مضاعفا للعودة لمنصات التتويج
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان بوفاة ميرة المزروعي
  • ذياب بن محمد بن زايد ونهيان بن مبارك يعزيان بوفاة الشيخة ميرة بنت راشد بن حفيظ المزروعي
  • عدنان جستنيه يشيد بموقف لؤي ناظر بعد تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد
  • تخفيض حدود السرعة القصوى مؤقتاً على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • جامعة الملك خالد تدعو الطلاب للتسجيل في برنامج "الإعداد المهني"
  • إغلاق جزئي على شارع الشيخ زايد بن سلطان - أبوظبي