شفق نيوز/ تمكن جهاز الاستخبارات التركي من تحييد المدعو "محمد شفا أكمان" الملقب "باهوز زاكروس"، الذي كان يتولى ما يسمى "مسؤول السليمانية" لدى حزب العمال الكوردستاني، وفقا لما نشرته وكالة "الأناضول" اليوم الثلاثاء.

وذكرت الوكالة نقلا عن مصادر أمنية، أن "أكمان" انتمى الى الحزب في العام 2005، وكان ينشط في صفوفه تحت ما يسمى "مسؤول السليمانية" شمالي العراق (إقليم كوردستان).

وزعمت المصادر ذاتها أن "أكمان" كان يستعد لتنفيذ هجوم ضد تركيا، قبل أن يقوم جهاز الاستخبارات بتحييده في "عملية دقيقة".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي السليمانية تركيا حزب العمال الكوردستاني قيادي تصفية

إقرأ أيضاً:

بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا خلال الساعات الماضية من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات بمركز الوقف شمالي قنا، كما تبادل الأجهزة الامنية في حملة آخرى الطلقات النارية مع أحد المسجلين الخطر أسفر عن مصرعه خلال المداهمة.

بعد 4 سنوات من الواقعة.. جنايات قنا تعاقب شقيقين وآخر لقتلهم عامل وكيل صحة قنا: نسعى لتحسين المنظومة الصحية بكافة المنشآت الطبية غدًا.. محاكمة المتهمين في "خلية داعش قنا" قنا|تخرج 52 طالبًا فى الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني مياه قنا: تحرير 40 محضر رش مياه بالشوارع استمرار أعمال إزدواج طريق قنا ـ الأقصر الشرقي

بداية الواقعة عندما تلقى مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد تمكن قوة أمنية من المباحث الجنائية والأسلحة الغير مرخصة، من ضبط صاحب محل زيوت، في مركز الوقف بحوزته كمية من الأسلحة والمخدرات.

نتائج الحملة الأمنية

وجاءت جهود الحملة التي شنتها الأجهزة الأمنية عن ضبط 6 بنادق و12 فردًا و3 فرشات حشيش، وتم التحفظ على المتهم والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

 

وفي حملة أمنية آخرى لفظ مسجل خطر أنفاسه الأخيرة إثر تبادل لإطلاق النيران مع أجهزة الشرطة  خلال حملة أمنية استهدفت الخارجين عن القانون بقرية الحجيرات بمركز قنا.
 

مقالات مشابهة

  • تركيا تعلن قتل 13 عنصراً من حزب العمال الكوردستاني في العراق وسوريا
  • "هيئة المجتمعات العمرانية " تعلن موعد إجراء القرعة الثالثة بالأراضي المضافة لمدينة الشروق
  • أبو الغيط: الأجندة الإسرائيلية تستهدف تصفية القضية الفلسطينية وضم الأراضي
  • "سوناطراك" الجزائرية تعلن عن قرارها النهائي حول إنتاج مادة مهمة في تركيا
  • سوناطراك الجزائرية تعلن قرار الاستثمار النهائي بمشروع طاقة في تركيا
  • تركيا تعلن مقتل جندي وتحييد 5 مسلحين أكراد
  • بعد تصفية مسجل خطر.. ضبط ديلر الأسلحة والحشيش في قنا
  • تركيا تعلن تحييد 16 مسلحا في سوريا والعراق
  • السليمانية تعلن قرب تنفيذ مشروع تاكسي ميتر.. هذه تفاصيله الكاملة
  • الملكة رانيا: الانتقاص من قيمة حياة الفلسطيني يجب أن يسمى بمسمّاه (شاهد)