يحل فريق النصر ضيفا على فريق اتحاد جدة، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن للمحترفين"، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي حاليا برصيد 40 نقطة، بعد خوضه 17 لقاء، بفارق 10 نقاط خلف الهلال "المتصدر"، والذي لعب 18 مباراة، يبحث العالمي عن الانتصار في مباراة اليوم لتقليص الفارق.

هُنـا جـدة ???? pic.twitter.com/DpcDxSAYRs

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 25, 2023

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق اتحاد جدة، الذي يعاني من النتائج المهتزة في الفترة الأخيرة، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 28 نقطة.

واستقر لويس كاسترو المدير الفني لفريق النصر على التشكيل الذي سيبدأ به مباراة الاتحاد، اليوم، والذي من المتوقع أن يكون كالتالي:

هل تُشاهـد ما نُشاهـد ؟ pic.twitter.com/he2MYxZgzY

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) December 25, 2023

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد اليوم في الدوري السعودي

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: البرازيلي أليكس تيليس، والإسباني إيمريك لابورت، وعلي لاجامي، وسلطان الغنام.

خط الوسط: الإيفواري سيكو فوفانا، والكرواتي مارسيلو بروزفيتش، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: البرازيلي أندرسون تاليسكا، والسنغالي ساديو ماني، والبرتغالي كريسيتانو رونالدو.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري السعودي الاتحاد النصر اتحاد جدة النصر السعودي الاتحاد السعودي النصر ضد الاتحاد تشكيل النصر الاتحاد ضد النصر دوري روشن للمحترفين الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

ريال مدريد ضد أتلتيكو مدريد.. استقر كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، على التشكيل الذي يخوض به مباراته أمام نادي أتلتيكو مدريد، في قمة مباريات المرحلة الثامنة ببطولة الدوري الإسباني، والمقرر إقامته على ملعب ميتروبوليتانو.

مباراة ديربي مدريد بين الريال وأتلتيكو تأتي بين صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاسباني النادي الملكي، وبين صاحب المركز الثالث وهو صاحب الأرض والضيافة.

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو في الدوري الإسباني

وجاء تشكيل ريال مدريد على النحو التالي

تشكيل ريال مدريد ضد أتلتيكو
في حراسة المرمى تيبو كورتوا
في خط الدفاع فيرلاند ميندي أنطونيو روديجر إيدير ميليتاو داني كارفخال
في خط الوسط فيديريكو فالفيردي لوكا مودريتش تشواميني جود بيلينجهام
في خط الهجوم رودريجو جوس فينسيوس جونيور

ولعب ريال مدريد 7 مباريات حتى الآن في مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024-2025، فاز في 5 منها وتعادل في مناسبتين ولم يتعرض للخسارة حتى الآن، وسجل لاعبوه 16 هدفا وتلقت شباطه 5 أهداف.

في المقابل، فإن نادي أتلتيكو مدريد يخوض المباراة الثامنة له هذا الموسم، ويحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، من 4 انتصارات و3 تعادلات دون هزيمة، وسجل لاعبوه 11 هدفا وتلقوا 3.

ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ويشهد ديربي مدريد، غياب واحد من النجوم المميزين في الفريق الملكي، والقادم من باريس سان جيرمان في صيف 2024، وهو كيليان مبابي، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الأخيرة، وتأكد غيابه عن موقعة الأحد.

يسعى نادي ريال مدريد لتأكيد تفوقه في الديربي، حيث سيحل ضيفا على نظيره أتلتيكو في المباراة رقم 150 في جميع المسابقات، حيث سبق وأن التقيا في 149 مواجهة سابقة.

ريال مدريد

فاز نادي ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في 78 مباراة سابقة، وتمكن الأتلتيكو من تحقيق 34 انتصارا، في حين انتهت 37 مواجهة بالتعادل، فمن يحسم الديربي مساء الأحد في الميتروبوليتانو.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني مساء اليوم الأحد الموافق 29 سبتمبر 2024، على ملعب ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

هدف ريال مدريد اليوم

وتبدأ مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة العاشرة مساء الأحد بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، بالإضافة إلى نفس توقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم متابعة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الجولة الثامنة بالدوري الإسباني، مساء الأحد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق خليل البلوشي.

مقالات مشابهة

  • غياب مبابي.. تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل الخليج امام الاتحاد في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد امام الخليج في الدوري السعودي
  • تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الخليج في الدوري السعودي اليوم
  • تشكيل النصر امام الوحدة في الدوري السعودي
  • تشكيل النصر المتوقع ضد الوحدة في الدوري السعودي اليوم