أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج، أنّه جار رصد درجات المقابلات الشخصية للمتقدمين لشغل الوظائف في المسابقة التي أعلنت عنها للحاصلين على المؤهلات العليا المتقدمين لوظائف مهندس وكيميائي وأخصائي سلامة وصحة مهنية وأخصائي موارد بشرية ومحاسب.

مراعاة الدقة في الرصد

وأوضحت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في سوهاج عبر حسابها على فيس بوك، أنّه نظرا لزيادة عدد المتقدمين «أكثر من 8 آلاف متقدم» ولمراعاة الدقة في الرصد، فإنّ الشركة بحاجة إلى وقت كافٍ لإجراء الرصد والمراجعات لضمان تجنب الأخطاء والشفافية.

احتساب متوسط المقابلة الشخصية لجميع أعضاء اللجنة

وتابعت الشركة، أنّه يتم احتساب متوسط المقابلة الشخصية لجميع أعضاء اللجنة ثم احتساب درجة المقابلة الشخصية مع درجات الاختبارات التحريرية التي أُجريت بجامعة سوهاج وتقسيم المقبولين وفق مراكز المحافظة في كل تخصص على حدة، وترتيبهم وفقا للدرجات الحاصلين عليها من الأعلى إلى الأقل ثم يتم تحديد المطلوبين وفقا لاحتياجات الشركة.

تسليم العمل للمقبولين وفقا للتوقيتات المحددة

وأكدت الشركة أنّه يتم تسليم العمل للمقبولين وفقا للتوقيتات المحددة لاستلام مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري حياة كريمة في كل مركز.

مواعيد إجراء المقابلات الشخصية للحاصلين على المؤهلات العليا

وأجرت الشركة اعمال المقابلات الشخصية للحاصلين على المؤهلات العليا المتقدمين لوظائف مهندس وكيميائي وأخصائي سلامة وصحة مهنية وأخصائي موارد بشرية ومحاسب أول بدءا من أول ديسمبر الجاري 2024 وحتى 6 من الشهر ذاته، كما أجرت الشركة المقابلات الشخصية بمركز تدريب الشركة بمحطة مياه نيدة السطحية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مياه الشرب الصرف الصحي تعيينات شركة المياه وظائف شركة المياه المقابلات الشخصية الاختبارات التحريرية المقابلات الشخصیة

إقرأ أيضاً:

قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة كفر الشيخ، قطع مياه الشرب عن مركز ومدينة الرياض، يومي الأحد والاثنين المقبلين، من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء.

قطع مياه الشرب لمدة يومين في الرياض

وأرجعت الشركة سبب قطع مياه الشرب في مركز ومدينة الرياض، نظرًا لتوقف «محطة مياة الحاج علي، ومحطة مياه الرياض» للقيام بأعمال تطهير عدد من المجاري المائية من قبل وزارة الموارد المائية والري، ما يؤثر على توصيل مياه الشرب لمدينة الرياض وقرى «المثلث - الحصفة - أبو مصطفى - الرصيف - الرغامة - الضبعة - البرية - الثابت - طلمبات 7»، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، على أنّ تعود المياه إلى طبيعتها عقب انتهاء الأعمال.

تدبير سيارات مياه شرب

وأهابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بكفر الشيخ، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال، مشيرةً إلى تدبير سيارات مياه صالحة للشرب لتكون متواجدة بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن «125» من التليفون الأرضي والذي يعمل على مدار 24 ساعة.

مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية.. اعرف الشروط
  • رواتب تصل لـ11 ألف وأخرى وفق المقابلة.. 34 صورة ترصد 3162 فُرصة عمل جديدة بـ12 محافظة
  • غدًا.. قطع المياه 5 ساعات عن 3 قرى لصيانة المحطات شرق النيل ببني سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • قطع المياه عن مدينة قويسنا لمدة 5 ساعات غدا.. اعرف السبب
  • غداً.. انقطاع المياه عن مدينة قويسنا بالمنوفية لهذا السبب
  • إصلاح خط مياه في الدقي وعودة المياه تدريجيًا لـ5 مناطق
  • إصلاح خط مياه في الدقي.. وعودة الخدمة تدريجيا
  • وزارة العمل تستقبل الراغبين في التدريب بمعهد "دون بوسكو" الإيطالي
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن