لا تتوقف نجمة تلفزيون الواقع عن إثارة الجدل حولها باستمرار بسبب صورها والرسائل التي تحاول إيصالها بشكل مستمر من خلال حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ ايضاًهجوم على كيم كارداشيان..زينة على شكل أكفان ومشروب من ستاربكسكيم كارداشيان تثير الجدل بحوض استحمام من الشوكلاتة
 

شاركت نجمة تلفزيون الواقع  مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه زينة الميلاد باشكال كثيرة على طاولة.

وكان الملفت هو  وجود حوض استحمام كبير خاص بها مليء بالشوكلاتة الساخنة والتي وضعتها احتفالاً بعيد الميلاد.

ويشار بان كارداشيان تتعرض دائماً لانتقادات وهجوم كبير منذ سنوات عديدة وذلك بسبب احتفالاتها الباهظة الثمن والتي تقوم بها مع شقيقاتها وحياة البذخ التي تعيشها.

وخلال السبوع الماضي تعرّضت لهجوم كبير بعد مشاركتها لزينة احتفالات الميلاد والتي كانت مغلّفة باللون الابيض كالاكفان وهو ما اعتبره البعض وسيلة للسخرية والإشارة إلى ما يعانيه سكان قطاع غزة بسبب حرب الإبادة التي تشنها إسرائيل ضدهم.

كيم كارداشيان تنشر مقطع فيديو لحوض الاستحمام الخاص بها المليء بالشوكولاتة الساخنة ????!
pic.twitter.com/lReizF5S2e

اقرأ ايضاًتايلور سويفت تتّهم كيم كارداشيان بتعديل مكالمتها مع كانيه ويست.. وهذا ما حصل لها— Celebs Arabic (@CelebsArabic) December 22, 2023

وهذه ليست المرة الأولى التي تُتهم كيم بالسخرية والاستهزاء من اطفال غزة، حيث احتفلت مع أبنائها بعيد الهالوين في نهاية شهر أكتوبر، بعد ان شاركت صورة لابنها يرتدي بلوزة لاعب كرة القدم نيمار ممزقة مع وضع ما يشبه الدماء عليها، في إشارة إلى أطفال غزة والسخرية من آلامهم.

والجدير بالذكر إن كيم كانت قد عبرت عن دعمها وتضامنها الكامل مع الاحتلال الإسرائيلي.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: كيم كارداشيان أخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف کیم کارداشیان

إقرأ أيضاً:

ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا

براغ-سانا

أدت العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا إلى وقوع العديد من الضحايا وفقدان آخرين، مع تواصل عمليات الإجلاء للآلاف من الأشخاص.

ونقلت وكالة فرانس برس عن إحصاءات وبيانات رسمية قولها: إن الفيضانات الناجمة عن العاصفة بوريس تسببت بمصرع ما لا يقل عن ثمانية أشخاص في التشيك ورومانيا والنمسا وفقدان سبعة أشخاص آخرين.

بدورها، أوضحت السلطات التشيكية والبولندية أن الفيضانات أثرت على نحو 6 آلاف أسرة، فيما لا تزال عمليات الإجلاء متواصلة على جانبي الحدود البولندية التشيكية بسبب ارتفاع منسوب نهر بيالا غلوتشولاسكا الذي غمر وسط غلوخولازي البولندية والأحياء الواقعة على ضفافه.

ويشهد شمال شرق التشيك وضعا خطيراً، حيث تم إجلاء قسم كبير من سكان مدينة أوبافا بسبب فيضان نهر أوبافا، كما تم إيقاف حركة القطارات بين بولندا والتشيك.

وكانت حركة القطارات توقفت منذ يومين في بعض أنحاء النمسا، وأغلق مترو فيينا جزئياً بسبب العاصفة بوريس التي تضرب وسط وشرق أوروبا.

مقالات مشابهة

  • "الحزن بقلبنا كبير".. نانسي عجرم تعبر عن استيائها بعد الانفجارات التي وقعت بـ لبنان
  • عمرها ألف عام قبل الميلاد.. الشريف محمد الحسني يوضح أهمية النقوش المسندية المكتشفة بجدة
  • عاجل: إصابة المئات من عناصر حزب الله إصابات بالغة بانفجار أجهزة الاتصالات التي يحملونها.. اختراق أمني كبير
  • بعد إنهاء تعاقد رضوى الشربيني مع قناة "سي بي سي سفرة".. تعرف على أبرز تصريحاتها التي أثارت الجدل
  • بأياد مغربية.. الحكومة تسابق الزمن لإنهاء بناء ثاني أكبر سد بحوض سبو
  • لا أمانع الزواج من شخص على غير ديني.. هيدي كرم تثير الجدل بتصريحات صادمة (فيديو)
  • ألمانيا تثير غضب جيرانها بسبب "إجراءات الحدود"
  • تغريدة إيلون ماسك حول إطلاق النار بملعب ترامب "تثير الجدل"
  • ضحايا ومفقودون جراء العاصفة بوريس التي اجتاحت وسط أوروبا
  • تغريدة ماسك "تثير الجدل" حول إطلاق النار بملعب ترامب