فنون، مي عمر جريئة ونرمين الفقي أنيقة 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة،12 33 ص السبت 15 يوليه 2023 حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مي عمر جريئة ونرمين الفقي أنيقة..10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مي عمر جريئة ونرمين الفقي أنيقة..10 لقطات لنجوم...

12:33 ص السبت 15 يوليه 2023

حرص عدد من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم لحظاتهم المميزة، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

مصراوي يعرض لكم 10 لقطات لنجوم الفن خلال 24 ساعة

مي عمر

خطفت الفنانة مي عمر، الأنظار إليها بإطلالة جريئة وسط البحر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "في منتصف اللا شيء".

نرمين الفقي

ظهرت الفنانة نرمين الفقي، بإطلالة مميزة وأنيقة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "يا رب أسعدنا وأبعد عنا شر النفوس وأعين الحساد وأكرمنا بتوفيق منك يرسم لحياتنا

معنى جديد للسعادة".

ريهام أيمن

الفنانة ريهام أيمن، ظهرت بإطلالة صيفية وسط البحر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "رش الماء في كل مكان".

إيمان العاصي

شاركت الفنانة إيمان العاصي، أحدث ظهور لها أمام البحر، خلال استمتاعها بإجازة الصيف، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت صورها إعجاب متابعيها.

مي سليم

ظهرت الفنانة مي سليم، بإطلالة صيفية أمام البحر، عبر حسابها على إنستجرام، ونالت صورتها إعجاب متابعيها.

هنا الزاهد

الفنانة هنا الزاهد خطفت الأنظار بإطلالة أنيقة، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "العرض الأول لفيلم مستر إكس من دبي".

شذى حسون

شاركت الفنانة شذى حسون، متابعيها أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "مرحبا بكم في سانت تروبيز".

جنا عمرو دياب

نشرت جنا ابنة الفنان عمرو دياب، أحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

تارا عماد

التقطت الفنانة تارا عماد، صورة سيلفي بأحدث ظهور لها عبر حسابها على إنستجرام، ارتدت خلالها "كاب"، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

ليال عبود

ظهرت الفنانة ليال عبود، بإطلالة أنيقة، عبر حسابها على إنستجرام ، ونالت الصورة إعجاب متابعيها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ظهور لها

إقرأ أيضاً:

" فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير

تصدرت الفنانة أسماء جلال الترند عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعدما صرحت عن حبها وتعلقها عاطفيا بالمطرب وائل جسار في سن المراهقة، حيث تحدثت خلال تصريحات تليفزيونية  لبرنامج " معكم' الذي تقدمه الإعلامية متر ااشاذلي

"أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ


قالت أسماء جلال:' بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس نحوا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز.. فمش فاهمة أنا كنت بعمل إيه".


أضافت قائلة: "طبعا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله!!.. كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة.. لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده".


لم تكن الفنانة الشابة هي الوحيدة التي تعلقت بنجم شهير أو شخصية عامة عاطفيا سواء في طفولتها أو في سن المراهقة قبل الشهرة وارتبطت به كفارس لأحلامها، فهناك العديد من الفنانات التي وقعن في سيناريو “فارس الأحلام”، وصرحن بذلك في البرامج واللقاءات الصحفية بعد أن سطع نجمهمن في الوسط الفني.

 

يستعرض الفجر الفني في هذا التقرير أبرز هؤلاء الفنانات:

 


البداية كانت مع الفنانة المغربية بسمة بوسيل الذي ظلت تحب النجم تامر حسني في شبابها وتحضر له جميع حفلاته، حيث سبق وحكى هذة القصة بنفسه بعد زواجهما من خلال برنامج تليفزيوني معلقا: أثناء حفلة لي بالمغرب أطلعتني بسمة على دفتر صغير كانت تحتفظ بداخله صور لي وعبارات حب موجهة منها لي باعتبارها خطيبتي، وكانت تعبر بداخله أيضا عن رغبتها في الزواج مني مستقبلا".

أيتن عامر:' مصطفى قمر كان فارس أحلامي 


تحدثت الفنانة أيتن عامر خلال لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم عن فترة مراهقتها مشيرة إلى أنها كانت تعتبر النجم مصطفى قمر هو فارس أحلامها في هذة الفترة".

 

هنا الزاهد:' حفظت جميع أغاني تامر حسني في طفولتي 

 

كشفت الفنانة هنا الزاهد في لقاء سابق منذ عدة أعوام مع “ Gossips ” عن فترة طفولتها، مشيرة إلى أنها كانت محبة للنجم تامر حسني وكانت تتمنى أن تقوم بالغناء معه يوما ما  ليعلق النجم عليها قائلا حينها:' والله ده شرف كبير ليا يا أستاذة هنا وإن شاء الله نعمل دويتو قريب وانتي أهو ما شاء الله نجمة النجوم".

تحققت بالفعل أمنية الفنانة هنا الزاهد  وشاركت معه في عدة أعمال فنية أبرزهم فيلم “ بحبك” الذي تولي تأليفه وإخراجه وقامت فيه بدور البطلة أمامه، وحقق نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي.

 

هالة صدقي:' محمود ياسين فارس أحلامي ومنبهرة بيه

 

وتحدثت الفنانة هالة صدقي في لقاء سابق على هامش مهرجان الجونة السينمائي عن حبها الشديد للراحل محمود ياسين، لافتة إلى أنها كانت تعتبره فارس أحلامها وعندما قامت بالتمثيل معه، لأول مرة عادت المشهد أكثر من ١٧ مرة بسبب شعورها بالتوتر في الوقوف أمامه.

 

قالت هالة صدقي: من انبهاري بيه عدت المشهد أكتر من مرة لأني مش مصدقه اني واقفه امثل قدام أحب ممثل في حياتي.. الله يرحمه".

بشرى:' هذا المطرب كان فارس أحلامي وهو من حببني في الفن 


وكانت الفنانة بشرى قد صرحت من قبل في لقاء صحفي عن حبها للنجم اللبناني وليد توفيق مشيرة إلى أنها تعتبره فارس أحلامها وهو من جعلها تحب الفن مضيفة:'فنان كبير ومتواضع وخلوق وراقي في تعامله مع الناس وهو فتى أحلامي وأحلام بنات كتير وبتغزل فيه لأنه  جعلني أحب الفن".

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... كارولين عزمي تتصدر تريند جوجل في السعودية
  • آيتن عامر تطرح برومو أحدث أغانيها "مثيرة للجدل"
  • أروى جودة تبهر جمهورها بإطلالة جديدة
  • إليسا تروج لاستضافتها في برنامج بيت السعد بهذه الطريقة (صورة)
  • تامر حسني يمازح الجمهور بإطلالة مثيرة للضحك مع هؤلاء «فيديو»
  • شاهد بالصور.. من القاهرة.. الفنانة هدى عربي تبهر الأسافير بإطلالة ساحرة ونيولوك جديد (معقول انوم قبل ما انزل صور المكياج)
  • «حفلة في حلقة».. 4 مفاجآت لنجوم الفن مع الإعلام في مهرجان العلمين
  • إعتراف خطير من هيا الشعيبي يصدم متابعيها
  • شام الذهبي توجه رسالة لــ فائق حسن في يوم ميلاده (صورة)
  • " فارس الأحلام".. سيناريو وقع فيه عدد من الفنانات قبل أسماء جلال | تقرير