شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن 3 طائرات و 100 آلية و500 مرتب شاركوا باخماد حريق عجلون صور، سواليف ثلاثة طائرات من سلاح الجو الملكي شاركت في عمليات اخماد الحريق جهود كبيرة بذلتها فرق .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3 طائرات و 100 آلية و500 مرتب شاركوا باخماد حريق عجلون صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3 طائرات و 100 آلية و500 مرتب شاركوا باخماد حريق...

#سواليف

*ثلاثة طائرات من سلاح الجو الملكي شاركت في عمليات اخماد الحريق

*جهود كبيرة بذلتها فرق الإطفاء في عمليات المكافحة نظرا لوعورة المنطقة وارتفاع درجات الحرارة واستمرت لساعات متواصلة

*شارك في عمليات إخماد الحريق ما يزيد عن (100) آلية عمليات مختلفة بالإضافة إلى ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي وما يزيد عن (500)مشارك من مرتبات جهاز الأمن العام بكافة تشكيلاته

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الاطفاء في مديرية الدفاع المدني وبإسناد من ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي والشرطة وقوات الدرك ومديريتي زراعة عجلون وجرش اخمدت حريقاً اتى على مساحات واسعة من الاعشاب الجافة والاشجار الحرجية بمنطقة الصفصافة.

ونظراَ لامتداد الحريق لمساحات واسعة ومتشعبة في اكثر من مكان فقد بذلت كوادر الاطفاء جهوداً مضنية في عمليات اخماده واستمرت لساعات متواصلة، لاسيما ان المنطقة التي شب بها الحريق تتصف بالتضاريس الصعبه والوعره ، حيث تم السيطرة على الحريق ومنع انتشاره هذا ولم ينتج عنه اية اصابات بالارواح .

وشارك في عمليات إخماد الحريق ما يزيد عن مائة الية عمليات مختلفة من إطفاء واسعاف ومنصات إطفاء ولودرات وتنكات تزويد وابراج اطفاء وجرارات زراعية بالاضافة الى ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي وما يزيد عن (500) مشارك من مرتبات جهاز الأمن العام بكافة تشكيلاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی عملیات

إقرأ أيضاً:

استخدام النيتروجين في نظام مكافحة الحريق بالخط الرابع للمترو لأول مرة

شرح الدكتور طارق جويلي، رئيس الهيئة القومية للأنفاق، مدى اختلاف تنفيذ مشروع الخط الرابع للمترو، أحد وسائل النقل الجماعي الأخضر الصديق للبيئة، عن باقي خطوط الشبكة الأول أو الثاني أو الثالث، موضحاً أن المشروع يشتمل على نفقين «واحد لكل اتجاه» ويتم تنفيذهما عن طريق 6 ماكينات حفر نفقي «قطره الداخلى 5.8 متر والخارجي 6.4 متر».

سلامة الحالة الإنشائية

قال طارق جويلي «الوطن»: «يتم إنزال الماكينات بتتابع مدروس طبقاً للتصميمات الخاصة بالنفقين لضمان سلامة الحالة الإنشائية للمنشأت والمباني المحيطة سيظل النفقين متوازيين في أغلب المسار وفي أجزاء منه ولأسباب تصميمة وتنفيذية سيتم تنفيذهم ليكون نفق منهم يعلو الأخر».

زيادة عدد الغرف الفنية

وأكد رئيس الهيئة القومية للأنفاق، أنه لن يتم تنفيذ منشآت تهوية ملحقة حيث سيتم سحب وضخ الهواء من خلال النفقين، كما سيتم استخدام النيتروجين لأول مرة في نظام مكافحة الحريق في مشروعات مترو الأنفاق طبقاً لتوصيات الجايكا اليابانية لأنه صديق للبيئة علاوة على أنه سيتم زيادة عدد الغرف الفنية التي سيتم تأمينها ضد الحريق أوتوماتيكياً، كما سيتم استخدام الإطفاء بالرغوة في غرف المولدات وهو أكثر أماناً لإطفاء الحرائق الناتجة عن الوقود.

مقالات مشابهة

  • جيش الاحتلال يعترف بمقتل 3 من جنوده الأسرى بقصف سلاح الجو
  • استخدام النيتروجين في نظام مكافحة الحريق بالخط الرابع للمترو لأول مرة
  • مصدر أمني:سلاح الجو نفذ ضربات ضد اوكار داعشية في ديالى وصلاح الدين
  • تحدث العطا أكثر من مرةٍ عن وصول سلاحٍ جديد ظهرت فى اداء الطيران
  • السيطرة على حريق بمصنع بالفيوم وإصابة 5 مواطنين
  • السيطرة على حريق مصنع بالفيوم.. وإصابة 5 مواطنين
  • سلاح الجو العراقي ينفذ 3 ضربات جوية على اوكار لداعش بين ديالى وصلاح الدين
  • ياسر العطا واللبيب يتفقدان سلاح المدفعية في عطبرة
  • وثائق: أمريكا تبني في إسرائيل منشآت تستوعب طائرات تزود المقاتلات بالوقود
  • صرف منحة المولد النبوي للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.. مرتب شهر أو "علبة حلاوة"