في ليلة بهيجة وفرحة عارمة، احتفل أشرف إبراهيم، نجل الراحل إبراهيم شحاتة، مدير الأمن الصناعي بجريدة الجمهورية، بزفافه على الآنسة إسراء أشرف كريمة عائلة العشماوي .

شهد الحفل حضوراً كبيراً من الأهل والأصدقاء والشخصيات المهمة، واقيم الزفاف في قاعة فخمة بمدينة القاهرة، حيث تم تنظيم الحفل بأجواء من الجمال والرومانسية.

 

حضر الحفل العديد من رجال الأعمال والإعلاميين والشخصيات العامة والأصدقاء المقربين للعروسين، وكانت المناسبة فرصة للاحتفال وتبادل التهاني .

وقد شهدت ليلة الزفاف أجواءً مفعمة بالسعادة والابتهاج، وقد بدت العروس بفستان زفاف أنيق وساحر، في حين كان العريس يتألق ببدلة انيقة.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

قادماً من حماة… الجريح الشاب ورد محمد يشارك في معرض الزهور

دمشق-سانا

للمرة الرابعة على التوالي يشارك جريح الوطن، ورد محمد من قرية نهر البارد في محافظةحماة بفعاليات معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44، من خلال عرض مجموعة من منتجاته الطبيعية المتضمنة المونة المنزلية ومنتجات العسل والنباتات البرية.

وخلال حديثه لـ سانا الشبابية بين محمد أن معرض الزهور يشكل نافذة مهمة يعتمد عليها في تسويق منتجاته، مؤكداً أن مشاركته في المعرض مجانية ودون أي رسوم، حيث تأتي بدعم من وزارة السياحة لجرحى الحرب، والتي قدمت لهم الكثير من التسهيلات للمشاركة بالمعرض.

وأشار محمد الذي تعرض لإصابة بالغة في ريف اللاذقية عام 2014 أدت إلى بتر ساقه ونسبة عجز 60 بالمئة إلى أنه يعرض منتجات مشروعه الصغير المختص بالعسل، كالشمع وغبار الطلع والعكبر، إضافة إلى النباتات البرية كالهندباء والزوفا والمليسة والزعتر البري والبابونج والزعرور التي تنمو في جبال قريتهم.

ولفت محمد إلى أنه يقوم مع عائلته في المواسم بجمع الأزهار وتجفيفها وتخزينها ثم طحنها لبيعها فيما بعد، لافتاً إلى أن منتجاته لاقت إقبال المحيطين به من المعارف والأصدقاء، ليقرر بعد ذلك توسيع وتطوير مشروعه ليشمل تجهيز المونة المنزلية من ورق العنب والبامية والملوخية وغيرها.

وقال محمد: “إنه يسوق منتجاته من خلال المعارض والبازارات ومواقع التواصل الاجتماعي والمعارف والأصدقاء، كما يعتمد على شقيقه في التسويق عبر التواصل المباشر مع الزبائن والتنقل من محافظة إلى أخرى”.

وحول الصعوبات التي تعترض عمله لفت محمد إلى أن أبرزها ارتفاع أسعار المواد الأولية والمواصلات، لكن مع ذلك فإن أسعار منتجاته مقبولة لكونها من المنتج إلى المستهلك وفق ما ذكر.

ونصح محمد الشباب الجرحى بالتسلح بالعزيمة والإرادة وعدم الاستكانة والبحث دائماً عن فرصة عمل تناسبهم ليتمكنوا من مواصلة حياتهم بشكل طبيعي.

سكينة محمد وأمجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • وقف حركة المرور 4 أيام في مومباي بسبب زفاف نجل أغنى رجل أعمال في آسيا
  • الشمراني في القفص الذهبي
  • ليلة استثنائية في حب عمار الشريعي بمهرجان العلمين..25 يوليو
  • ليلة استثنائية في حب عمار الشريعي بمهرجان العلمين.. سهرة لأعماله مع إسعاد يونس
  • زفاف رجل غني يوقف حركة المرور لأيام
  • قادماً من حماة… الجريح الشاب ورد محمد يشارك في معرض الزهور
  • بسمة بوسيل تلغي متابعتها لتامر حسني على إنستجرام بعد حفل زفاف مثير للجدل
  • شلل مروري في عاصمة الزحام.. زفاف نجل أغنى رجل في آسيا يغلق شوارع مومباي
  • القوات البحرية تستقبل رئيس أركان القوات البحرية الفرنسية بنطاق الأسطول الشمالي
  • بتكلفة خيالية| جاستن بيبر يحيي حفل زفاف أنانت أمباني (تفاصيل)