نعى ديوان عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، المغفور له الشيخ أحمد بن عبدالله بن سعيد المعلا الذي وافته المنية صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر البيان  "بسم الله الرحمن الرحيم .. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي .. صدق الله العظيم.. بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره ينعى ديوان عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخ سعود بن راشد المعلا، المغفور له الشيخ أحمد بن عبدالله بن سعيد المعلا الذي وافته المنية صباح اليوم".

وأفاد البيان أن صلاة الجنازة ستقام اليوم بعد صلاة الظهر، في جامع الشيخ أحمد بن راشد المعلا، في منطقة الرأس بمدينة أم القيوين.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الإمارات الشیخ أحمد بن أم القیوین

إقرأ أيضاً:

مصطفى حُسني ينعى والدته بكلمات مؤثرة: جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي

رحلت فى الساعات القليلة الماضية، والدة الداعية الإسلامي مصطفى حسني، الحاجة تفيدة محمود محمد عبد الجواد، وجرى تشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بعد صلاة ظهر اليوم من مسجد الصديق في مساكن الشيراتون، بحضور عدد كبير من محبيه لمٌواساته في وفاة والدته، من بينهم عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي للأعمال بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والحبيب علي الجفري وآخرين.

مصطفى حسني ينعى والدته بكلمات مٌؤثرة

ونعى الداعية مصطفى حُسني والدته من خلال نشر صورتها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلاً: «لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده إلى أجل مسمى.. في أمان الله وستره وعنايته يا أٌمي الحبيبة جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي وعن أبي وعن أبنائي وزوجتي ما رأيناه منكِ من رعاية وحب وخدمة وعلم وقرآن علمتينا إياه».

View this post on Instagram

A post shared by Mustafa Hosny مصطفى حسني (@mustafahosnyofficial)

مصطفى حسني يرثى والدته بكلمات مؤثرة

وتابع مصطفى حسني: «أسأل الله أن يجمعك مع سيدنا محمد صلى الله عليه وآله وسلم في حياة البرزخ وأن يبعثك يوم القيامة في جوار الصديقين.. يا حبيبتي أسألكم الدعاء لها برؤية وجه الله الكريم وجوار النبيين.. وشكرًا لكل من اتصل أو أرسل رسالة.. واعتذر عن التأخر في الرد على حضراتكم.. أحسن الله عزائكم جميعًا».

مقالات مشابهة

  • المؤتمر القومي العربي ينعى قرم
  • رئيس الدولة ونائباه والحكام يعزون ملك الأردن في وفاة رئيس الوزراء الأردني الأسبق
  • تعازي جلالة السلطان إلى أمير الكويت نقلها حارب بن ثويني
  • حكام الإمارات يعزون ملك الأردن في وفاة رئيس الوزراء الأردني الأسبق
  • مصطفى حُسني ينعى والدته بكلمات مؤثرة: جزاكِ الله خيرًا عني وعن إخوتي
  • خلال ملتقى في «فلج المعلا»: الحكومة تدعم الشباب المواطنين
  • حزب الله ينعى شهيده وسيم من بنت جبيل
  • الشيخ الدكتور عبدالله المعمري يوضح طرق ردع الغزو الثقافي الخفي
  • عبدالله بن سالم القاسمي يصدر قراراً إداريا بتشكيل مجلس إدارة “الشارقة الدولي للرياضات البحرية”
  • صباح اليوم.. هذا ما استهدفه حزب الله