موقع 24:
2024-09-19@06:48:32 GMT

الإصابة تُبعد غابي فينسنت عن الليكرز

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

الإصابة تُبعد غابي فينسنت عن الليكرز

كشفت تقارير صحافية أن غابي فينسنت، نجم لوس أنجلوس ليكرز، سيغيب عن الفريق نحو شهر ونصف الشهر بسبب إصابة في الركبة اليسرى، سيضطر معها للخضوع لجراحة.

وفي تصريحات لموقع ذا أثلتيك، أوضح شمس تشارانيا، أحد الصحافيين الذين يمتلكون مصادر داخل دوري كرة السلة الأمريكي (NBA)، أن فينسنت سيخضعه لجراحة في ركبته اليسرى اليوم الثلاثاء، بعد شهرين من التأهيل لتفادي اللجوء لهذا الخيار، وهو ما لم يكن ممكناً في نهاية الأمر.


وبعد موسم كبير مع فريقه السابق ميامي هيت، حيث وصل معه للنهائيات قبل أن يخرجوا على يد دينفر ناجتس، انضم صاحب الـ27 عاماً لصفوف الليكرز الصيف الماضي.
إلا أن لاعب الهجوم الخلفي لم يكن محظوظا مع فريقه الجديد بسبب الإصابة.
ويتعد فريق مدينة نيويورك لمواجهة غريمه التقليدي بوسطن سيلتكس اليوم في قمة جولة الـ(NBA).

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة كرة السلة

إقرأ أيضاً:

هل يجوز التسبيح باليد اليسرى؟.. دليل من السنة النبوية

التسبيح والتكبير من الأذكار والعبادات التي يحرص المسلم على الالتزام بها تقربًا لله عز وجل واقتداءً بسنة المصطفى- صلى الله عليه وسلم- واعتاد معظم المسلمين على التسبيح باليد اليمنى، ولكن قد يتساءل البعض: هل يجوز التسبيح باليد اليسرى؟ وهل هناك كيفية أو طريقة معينة وردت في السنة النبوية عن طريقة تسبيح النبي صلى الله عليه وسلم؟ هذا ما سنوضحه في السطور التالية.

هل يجوز التسبيح باليد اليسرى

أوضحت الدكتورة نادية عمارة، الداعية الإسلامية، أنه ورد في الصحيحين عن أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم (كان يحب التيمن ما استطاع في شأنه كله)، أي أنه كان يستخدم يده اليمنى في كل شيء، كأن يأكل ويشرب ويلبس نعله بداية من قدمه اليمنى ثم اليسرى.

حكم التسبيح باليد اليسرى

وأضافت الداعية الإسلامية في برنامجها «قلوب عامرة»، المذاع عبر فضائية «ON»، أن الأولى أن يسبح المسلم بيده اليمنى اقتداءً بالنبي صلى الله عليه وسلم، ولكن يجوز التسبيح باليد اليسرى وبأي كيفية شاء، سواء باليد اليمنى أو اليدين معًا أو اليسرى فقط. إذ لم ترد أي كيفية محددة للتسبيح، كما لم يرد أي نهي صحيح من القرآن أو السنة بشأن ذلك.

وصية الرسول لأمهات المؤمنات في التسبيح  

تابعت «عمارة»، في ردها على سؤال حول جواز التسبيح باليد اليسرى، أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "يا نساء المؤمنات: عليكن بالتهليل والتسبيح والتقديس، ولا تغفلن فتنسين الرحمة، واعقدن بالأنامل؛ فإنهن مسؤولات مستنطقات" رواه أحمد وأبو داود والترمذي. مشيرة إلى أن الأنامل تشهد يوم القيامة على المسلم سواء كان حريصًا على الاستغفار والتسبيح أم لا، مستدلة بقوله تعالى: {يوم تشهد عليهم ألسنتهم وأيديهم وأرجلهم بما كانوا يعملون}، سورة النور: 24.

مقالات مشابهة

  • الثقيل: جمهور الاتحاد جمهور عظيم ودائما خلف فريقه .. فيديو
  • تخضع لجراحة دقيقة بألمانيا.. آخر التطورات الصحية للإعلامية إيمان الحصري
  • 5 أعراض لمرض الشريان التاجي.. احذر الإصابة بالنوبات القلبية
  • مدة غياب فيرمين لوبيز عن صفوف برشلونة بسبب الإصابة
  • الشرطة يردُّ على الدعوة للتحقيق ببيع تذاكر مباراة فريقه ضد النصر السعودي
  • هل يجوز التسبيح باليد اليسرى؟.. دليل من السنة النبوية
  •  تنبيه من ازدياد فُرص الإصابة بأمراض البرد والإنفلونزا بسبب الليالي الباردة نسبيًا هذا الأسبوع
  • نادي برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • برشلونة يتلقى ضربة موجعة بغياب نجمه لمدة شهر بسبب الإصابة
  • بسبب الإصابة.. داني أولمو يغيب عن برشلونة 5 أسابيع