RT Arabic:
2024-09-16@11:38:21 GMT

هجوم حاد على نجوم أرسنال بسبب معاملتهم للأطفال

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

هجوم حاد على نجوم أرسنال بسبب معاملتهم للأطفال

تعرض لاعبو أرسنال لحملة انتقادات واسعة من الجماهير بسبب تعاملهم مع الأطفال والناشئين، قبل انطلاق مباراة فريقهم مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

وتعادل أرسنال مع ليفربول، 1-1 في المباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي، على ملعب "أنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ18 من الدوري الإنجليزي.

وانتشرت مقاطع فيديو، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر فيها أحد الأطفال والمفترض أن يصاحب مارتين أوديغارد قبل الدخول إلى أرضية الملعب، يقف وحيدا عند دائرة منتصف الملعب.

إقرأ المزيد صلاح بانتظار إنجاز جديد أمام بيرنلي الليلة

وليست هذه المرة الأولى، التي يتعرض فيها لاعبو الفريق اللندني، إلى هجوم جماهيري بسبب تعاملهم، مع الأطفال قبل انطلاق المباريات، فقد شهد الفريق في شهر أبريل الماضي، موقفا مشابهه لهذا الموقف.

في شهر أبريل الماضي، وبعد التعادل مع وست هام بهدفين لكل فريق، وقع بعض من لاعبي الفريق على قمصان الأطفال في الملعب وتجاهلوا إحدى الأطفال، ليتعرضوا إلى هجوم شرس ووصفهم البعض بأنهم "وقحين ويتقاضون أجورا زائدة".

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أرسنال لندن ليفربول

إقرأ أيضاً:

أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!

 
لندن (رويترز)

أخبار ذات صلة مدرب إيفرتون «مندهش» من «البداية السيئة» أرسنال يضرب توتنهام برأسية جابرييل


ربما تصنع قدرة أرسنال المتزايدة على الفوز، من دون أن يكون في أفضل حالاته، كما فعل في مباراة قمة صعبة أمام توتنهام الفارق في محاولته التفوق أخيراً على مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقال المدرب ميكل أرتيتا، إن فريقه حصل على مكافأة بسبب القيام بأشياء «قبيحة» لتحقيق الانتصار، بفضل هدف آخر استقبلته شباك توتنهام من ركلة ركنية.
وكان هدف جابرييل ماجاليس برأسه في الشوط الثاني كافياً لضمان الفوز 1-صفر على توتنهام مسجلاً انتصاره الثالث على التوالي في قمة شمال لندن خارج ملعبه.
وبعد أن كاد أرسنال أن يهدر تقدمه 3-صفر، قبل أن يتشبث بالفوز 3-2 في آخر لقاء بينهما في أبريل، قال أرتيتا، إنه رأى علامات تطور في كيفية تعامل الفريق مع الدقائق الأخيرة في المباريات.
وقال مدرب أرسنال، إنه كان أكثر هدوءاً لأنه بعد أن تحولت النتيجة من 3-صفر إلى 3-2 (في المباراة الأخيرة) كان يستحيل تكرار هذا الأمر مجدداً.
وأضاف للصحفيين «لقد بذلوا كل ما في وسعهم، لقد حاولوا، ولكنني أعتقد أننا كنا أكثر هدوءاً وتنظيماً، ولم نمنح المنافس سوى القليل من الفرص».
وبعد خسارة جهود قائد الفريق مارتن أوديجارد بسبب الإصابة وديكلان رايس بسبب الإيقاف مع عدم مشاركة الوافد الجديد ميكل ميرينو لأول مرة بسبب كسر في الكتف، تصدى خط وسط أرسنال المؤقت إلى حد كبير لمحاولات توتنهام الذي أهدر الكثير من الفرص.

مقالات مشابهة

  • طالع هابط : مواطنون يتعذر عليهم الحصول على قطع أراضيهم بسبب تراكم النفايات فيها بالجلفة
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • القنصلية الروسية تحتفل بالمولد النبوى مع الأطفال الايتام بالإسكندرية
  • أرتيتا يشيد بالانتصار «القبيح»!
  • الجيش الإسرائيلي: من المرجح بشكل كبير أن قواتنا قتلت 3 محتجزين بغزة خلال هجوم جوي نفذته في يناير الماضي
  • “فرجان دبي” تطلق أول قناة لأغاني الأطفال باللهجة الإماراتية
  • تمرد في الزمالك: نجوم الفريق يهددون بالرحيل بسبب أزمة المستحقات المالية!
  • محافظ كفر الشيخ يزور دور الأيتام ويقدم الهدايا للأطفال
  • عادة خطيرة تؤثر على أبنائك في الدراسة.. تقلل تركيزهم وتضعف مناعتهم
  • حياة كريمة تنظم معسكر «بعيون صغيرة» للأطفال الموهبين