شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس البنك يكشف موقفه من ضم نجمي الأهلي والزمالك، كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، موقفع من ضم نجمي الأهلي والزمالك، أيمن أشرف وعبد الله جمعة، بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز، خلال الفترة .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس البنك يكشف موقفه من ضم نجمي الأهلي والزمالك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس البنك يكشف موقفه من ضم نجمي الأهلي والزمالك
كشف أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، موقفع من ضم نجمي الأهلي والزمالك، أيمن أشرف وعبد الله جمعة، بعد ضمان البقاء في الدوري الممتاز، خلال الفترة المقبلة. رئيس البنك يكشف موقفه من ضم نجمي الأهلي والزمالك وأوضح أشرف نصار في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اضطرينا لتغيير العديد

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ

شمسان بوست / روسيا:

التقى رئيس مجلس إدارة بنك التسليف التعاوني والزراعي “كاك بنك” الأستاذ/ حاشد الهمداني بالنائب الأول لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي الروسي السيدة /إيرينا زاتشكين، وبحث معها فرص العمل المشترك بين البنكين الحكوميين لتعزيز جهود التنمية المستدامة في اليمن.

وأشاد الهمداني، خلال اللقاء  الذي جمعهما على هامش مشاركته في المنتدى العالمي لمصايد الأسماك ومعرض المأكولات البحرية 2024 بروسيا،  بالإمكانيات والخطط التنموية الطموحة لدى البنك الزراعي الروسي وأهمية التعاون المشترك بين الجانبين في إطار دعم التوجه الحكومي اليمني لتعزيز جهود التنمية الزراعية والسمكية وصولا إلى تحقيق أكبر قدر ممكن من المشاريع التنموية المستدامة في هذا القطاع الحيوي الواعد باليمن.

معبرا عن أمله في استمرار التفاهمات وبلورة الأفكار التنموية المشتركة مع البنك الروسي وصولا إلى تنفيذ مشاريع تنموية منشودة في اليمن.

واتفقا الجانبان، في ختام اللقاء، على البدء بتبادل الأفكار المشتركة وتحديد جدول عمل أولويات المهام التي من شأنها خدمة وإنعاش هذا القطاع الواعد.

مقالات مشابهة

  • تحذير عاجل من كاف لـ الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي
  • نجم الأهلي السابق يحذر أندية إفريقيا والزمالك: لا يوجد منافس حاليا للأحمر
  • الغندور يكشف كواليس حديث كولر وأشرف داري قبل مباراة جور ماهيا
  • الغندور: نجل مدرب البنك الأهلي يقترب من الإنضمام للفريق
  • هل يمكن أن يصل سعر الدولار إلى 10 جنيهات؟.. رئيس البنك الأهلي يجيب
  • سعر الدولار اليوم السبت 21 سبتمبر 2024.. وصل لكام في البنك الأهلي وبنك مصر؟
  • سجل المتوجين بكأس السوبر الأفريقي.. الأهلي يتربع على العرش والزمالك في الوصافة
  • عاجل.. كولر يستبعد أشرف داري من مباراة الأهلي وجورماهيا
  • رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر السنوي الثاني عشر لرؤساء البرلمانات الأفريقية
  • رئيس كاك بنك يبحث فرص التعاون المشترك مع البنك الزراعي الروسي في بطرسبورغ