شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تحت أنظار رونالدو النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا، انتزع فريق الكرة الاول بنادي النصر فوزا ثمينا على حساب فريق فارينس البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي تجمع بينهما .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تحت أنظار رونالدو .

. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي بخماسية وديا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تحت أنظار رونالدو.. النصر يمطر شباك فارينس البرتغالي...

انتزع فريق الكرة الاول بنادي النصر فوزا ثمينا على حساب فريق فارينس البرتغالي، بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي تجمع بينهما مساء اليوم الجمعة.

ويستضيف ملعب الغارفي مباراة النصر ضد نظيره فارينس، وذلك ضمن مباريات النصر الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2023/2024.

طلب برتغالي غريب يتسبب في فشل صفقة رونالدو الأولى مع النصر

النصر يخطط للجمع بين رونالدو وزميله السابق في مانشستر يونايتد

وتواجد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، في مدرجات ملعب ألغارفي، بعد انتهاء فترة أجازتهما، على ان يشاركا في المباراة الودية القادمة للعالمي.

 النصر يتقدم على فايرينس بهدفي تاليسكا

اعتمد فريق النصر في مباراة اليوم أمام فارينس، على تشكيلة مكونة من: "نواف العقيدي، سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالإله العمري، جيسلان كونان، عبدلله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، أيمن يحية، عبدالرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، مشاري النمر".

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم الجمعة لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وسجل المهاجم البرازيلي أندرسون تاليسكا هدفي التقدم للفريق النصراوي، وذلك من مجهود فردي رائع، بعد انطلاقة سريعة بالكرة ثم تسديدها بقوة من خارج منطقة الجزاء.

ثم تلى ذلك المهاجم البرازيلي بإحراز الهدف الثاني للعالمي في شباك فارينس من تسديدة صاروخية، بعد حصول النصر على ضربة حرة مباشرة من مكان مميز على حدود منطقة الجزاء.

وفي نهاية المباراة استطاع الثنائي عبدالفتاح آدم، ومشاري النمر إكمال خماسية العالمي، في الدقيقة 90+2، و90+5، على التوالي.

وشهدت الدقيقة 70 إشراك مدرب النصر للأسماء الآتية: علي الحسن - مختار علي - مادو - فتيل - بوشل - محمد قاسم - وليد عبدالله، بدلاً من: الصليهم - عبدالله الخيبري - عبدالإله العمري - علي لاجامي - سلطان الغنام - جيسلان كونان - نواف العقيدي.

ونجح خالد الغنام في تسجيل هدف النصر الثالث في شباك فارينس، بالدقيقة 74، من تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، على يسار حارس الفريق البرتغالي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو

اعلن النجم البرتغالي الاسطوري كريستيانو رونالدو ان مشاركته في بطولة يورو 2024 ستكون بكل تأكيد هي اخر مشاركاته في البطولة الاوربية مع المنتخب البرتغالي متمنيا تحقيق لقب البطولة من اجل جماهير البرتغال .

وكان كريستيانو رونالدو صاحب العديد من الارقام القياسية في تاريخ بطولات اليورو منها الاعب الاكثر مشاركة في المباريات والاعب الاكثر تهديفا في المباريات قد مر بلحظات درامية قاسية خلال مباراة البرتغال مع سلوفينيا في الدور ثمن النهائي لبطولة اليورو حيث اهدر ركلة جزاء لمنتخب البرتغال قبل نهاية الوقت الاصلي للمباراة مما ادى الى انهمار الدموع من عينيه عقب اهدار الركلة وخلال فترة الراحة استعدادا للوقت الاضافي لكنه نجح في تسجل احدى ركلات الترجيح للمنتخب البرتغالي ليقود منتخب بلاده الى الدور ربع النهائي ومواجهة منتخب فرنسا في واحدة من المواجهات المرتقبة في يورو 2024 .

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات لصحيفة لابولا البرتغالية : لاشك انها اخر بطولاتي الاوربية مع المنتخب البرتغالي لكني لست حزينا بسبب هذا الامر لقد مررت بكل ما تعنيه كرة القدم للجميع للجماهير للاعبين للعائلة . انه ليس بسبب حزني على مغادرة عالم كرة القدم . ما يعنيني حقا حاليا هو اسعاد الجماهير البرتغالية بمواصلة مشوار البطولة .

وأضاف رونالدو : بالقطع لست سعيدا بعدم التسجيل لكن المهم هو النتيجة النهائية وهو ما تحقق لنا . بالقطع ركلات الترجيح ليست شيئا جيدا لتحديد مصير مباراة لكني لعبت ثلاث مرات هذا العام ركلات ترجيح خسرت مباراتين و فزت بمباراة . كرة القدم يجب ان تكون عادلة وهي كانت عادلة في مباراتنا امام سلوفينيا .

 

مقالات مشابهة

  • ‎20 لاعبًا يتخذون رونالدو قدوة ومثل أعلى لهم
  • رونالدو يحقق حلم طفل مريض بالسرطان
  • الأسطورة رونالدو يحقق حلم لاجئ سوري مصاب بورم خبيث (صور)
  • مفاجأة.. حارس سلوفينيا يقترب من مزاملة رونالدو في النصر
  • رونالدو : النسخة الحالية من اليورو ستكون الأخيرة
  • يورو 2024 : كريستيانو رونالدو يؤكد انها النسخة الاخيرة له في اليورو
  • الشباب يعلن تجديد عقد بيريرا رسميًا .. فيديو
  • شاهد.. رونالدو يجهش بالبكاء بعد إهداره ركلة جزاء
  • البرتغال تُقصي سلوفينيا بركلات الترجيح
  • البرتغال ضد سلوفينيا.. كريستيانو رونالدو ينهار باكيا بعد إهدار ركلة جزاء «فيديو»