فنون، أصالة تحيي حفلاً غنائياً في إسطنبول وسط تفاعل الجالية العربية،12 08 ص السبت 15 يوليو 2023 كتب مروان الطيب أحيت الفنانة السورية .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أصالة تحيي حفلاً غنائياً في إسطنبول وسط تفاعل الجالية العربية ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أصالة تحيي حفلاً غنائياً في إسطنبول وسط تفاعل...

12:08 ص السبت 15 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: أحيت الفنانة السورية أصالة حفلاً غنائياً في تركيا وذلك مساء الجمعة في مركز مؤتمرات هاليج بإسطنبول، وسط حضور المئات من محبي وعشاق الفنانة السورية من مختلف الجاليات العربية هناك في حفل تحت شعار "كامل العدد".

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة "روتانا" على "تويتر" فيديو من كواليس الحفل وظهرت خلاله "أصالة" وهي مندمجة في غناء عدد من أغانيها وسط تفاعل الحضور الذين قاموا بترديد أغانيها عن ظهر قلب.

كما أحيت "أصالة" يوم الخميس 29 يونيو الماضي حفلاً غنائياً بمركز العين للمؤتمرات ضمن فعاليات أبو ظبي بالإمارات، إلى جانب إحيائها حفلاً غنائياً بجوار متحف الحضارة وشاركها الغناء الفنان رامي صبري وقدما معاً باقة من أغانيهما على طريقة الدويتو.

يذكر أن أصالة احتفلت مؤخراً بزفاف شقيقها "أنس" في جو عائلي اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تريندز يدشن مكتبه السابع عالمياً في إسطنبول

دشن مركز تريندز للبحوث والاستشارات، مكتبه السابع على مستوى العالم، في مدينة اسطنبول التركية، وذلك في إطار جهوده لتعزيز التواصل المعرفي مع مراكز الفكر إقليمياً ودولياً، وترجمةً لاستراتيجيته البحثية الشاملة، الهادفة إلى إنتاج محتوى معرفي في مجال الدراسات الاستشرافية.

جاء ذلك في احتفالية تمت في اسطنبول وأبوظبي بحضور جمع من المسؤولين والباحثين والأكاديميين.

أخبار ذات صلة «الاتحادية للشباب» و«تريندز» يستعرضان تعزيز دور الشباب في البحث العلمي «تريندز» يعزز علاقاته البحثية في إسطنبول

ويأتي مكتب "تريندز - اسطنبول" ضمن سلسلة من المكاتب الفرعية الداعمة للمقر الرئيسي للمركز في أبوظبي، حيث تم افتتاح مكاتب في دبي، والقاهرة ، والرباط، وكيب تاون، ومونتريال، وبكين، ضمن خطة تستهدف تدشين عشرة مكاتب في عواصم العالم، لتدعم أهداف المركز، باعتباره جسراً معرفياً عالمياً.

المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • الليلة.. مدحت صالح يحيي حفلا غنائيا على المسرح الكبير بـ دار الأوبرا
  • منطقة بيبيك بإسطنبول.. ملتقى عُشاق الفن والطبيعة
  • الجالية الإيرانية تنتخب بالعراق (صور)
  • تريندز يدشن مكتبه السابع عالمياً في إسطنبول
  • رامي عياش يحيي حفلا غنائيا بمهرجان موازين في المغرب الليلة
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • مدحت صالح يحيي حفلا على المسرح الكبير بدار الأوبرا
  • اليوم.. نجوى كرم تحيي حفلا غنائيا في مهرجان موازين بالمغرب
  • مي فاروق تحيي حفلا على المسرح الأثري بتونس في هذا الموعد
  • جوزاة توكسيك.. طرح أغنية "لو زعلان" بصوت ماجد المهندس