استأنف الممثل كيفن سبيسي، تقليده  الدائم في عيد الميلاد، بالظهور في شخصية السياسي الفاسد فرانك أندروود من مسلسل House of Cards الذي حقق نجاحًا كبيرًا على Netflix، معلنا أنه قد يترشح للرئاسة في الحياة الحقيقية. 

ووفقا لموقع “روسيا اليوم”، أدلى بهذا التصريح خلال ظهور مفاجئ في البرنامج الحواري للمعلق المحافظ تاكر كارلسون على X (تويتر سابقًا).

سياسة جديدة بالزمالك للحفاظ على العناصر المتميزة للناشئين انطلاق جلسة الشيوخ لاستيضاح سياسة الحكومة بشأن المناطق الصناعية باقتصادية قناة السويس

وقال سبيسي، متحدثاً بلهجة أندروود الجنوبية المميزة، إن الترشح للبيت الأبيض كان "تضحية أنا على استعداد لتقديمها من أجل هذه الأمة العظيمة"، مشيراً إلى أن الوقت قد حان لإعادة بعض البالغين إلى الغرفة.

"أندروود" - الذي وصل إلى منصب الرئيس في هاوس أوف كاردز من خلال وسائل ماكرة، قال: "دعونا نتوقف عن إلقاء اللوم على الروبوتات وطلاب الجامعات بتهمة نشر أفكار سخيفة والبدء في إخبار القادة عن ماهية القيادة الحقيقية".

كان الممثل كيفن سبيسي، حريصاً على تجنب اتخاذ أي مواقف سياسية تتجاوز توجيه بعض الانتقادات اللاذعة إلى صاحب عمله السابق، ولم يقدم سوى ما أسماه "علاقة طويلة وقوية للغاية مع الجمهور".

وقال سبيسي : "نحن بحاجة إلى شخص في البيت الأبيض لا يخاف، مثلي، ولا يخشى دفع بلادنا - أو صحفي - في الاتجاه الصحيح، إذا كان الأمر يتعلق بذلك" .

وعند الضغط عليه وسؤاله بشأن "ما هو الدور" الذي يرى نفسه يلعبه في العملية السياسية أو في أي مكان آخر، رفض سبيسي الالتزام بالدخول فعليًا في سباق 2024 المزدحم بالفعل، وبدلاً من ذلك أعاد السؤال مرة أخرى إلى كارلسون.

كادت مهنة سبيسي أن تدمر بعد أن اتهمه عدة رجال بالاعتداء الجنسي. وفي نهاية المطاف، تمت تبرئته من جميع التهم التسع الموجهة إليه في المملكة المتحدة، في يوليو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقادات الاعتذار

إقرأ أيضاً:

اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب

ألقت السلطات المصرية، القبض على الملحن حسام حبيب، في واقعة اتهامه بالاعتداء على المطربة شيرين عبد الوهاب.
ومثل حسام حبيب أمام جهات التحقيق بالقاهرة، للإدلاء بأقواله في اتهام الفنانة شيرين عبد الوهاب خلال محضر بقسم الشرطة بالتعدي عليها بالضرب داخل "استوديو" بالتجمع الخامس والتسبب في إصابتها.

وأكد المستشار القانوني ياسر قنطوش المحامي الخاص بالفنانة شيرين عبد الوهاب والمتحدث الرسمي لها، خلال بيان صحفي، أنه لا يوجد تنازل عن المحضر الذي حررته الفنانة اليوم ضد طليقها الفنان حسام حبيب، مشيرا إلى أن الصلح لم يتم والتنازل لم يحدث.

وذكرت شيرين في التحقيقات أنها ذهبت إلى "استوديو" التسجيل المشترك مع حسام حبيب لمناقشة شراكة العمل وفكها والحصول على مستحقاتها.

وقالت إنها فوجئت بتعدي حسام عليها بالضرب والسب والشتم وطردها من "الاستوديو" دون إعطائها أغراضها الشخصية، وحررت شيرين محضراً ضد حسام حبيب، يتهمه بالتعدي عليها بالضرب.

مقالات مشابهة

  • اعتقال حسام حبيب بعد اتهامه بضرب شيرين عبد الوهاب
  • رويترز عن مصادر ديمقراطية: مشرعون ديمقراطيون بمجلس النواب يوزعون رسالتين تطالبان بايدن بسحب ترشحه للرئاسة
  • نواب ديمقراطيون: مقابلة بايدن مع شبكة "إيه بي سي" لم تنجح في إزالة المخاوف بشأن ترشحه
  • حكم سعودي قاس بالسجن ضد منتج تلفزيوني شهير.. وتدخل أمريكي
  • سحب نوع زيت شهير في أمريكا.. لماذا تم حظر الزيت النباتي المبروم؟
  • جو بايدن يحسم مصير ترشحه في الانتخابات الأمريكية: «لقد أخفقت»
  • زعيم الحوثيين يعلن استهداف 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • زعيم الحوثيين يعلن استهدفنا 162 سفينة منذ بدء عمليات دعم غزة (شاهد)
  • ممثل أمريكي: ما تفعله إسرائيل غير أخلاقي وغير قانوني.. وإدارة بايدن متورطة
  • بعد قضايا التحرش.. تكريم كيفين سبيسي في إيطاليا