دخلت الحرب على قطاع غزة يومها الـ81 حيث تستمر الاشتباكات في ظل قصف إسرائيلي مكثف لمدن ومحافظات شمال وجنوب القطاع، وسط كارثة إنسانية وصحية.

البنتاغون: قمنا بضرب 3 منشآت تابعة لكتائب حزب الله وجماعات مرتبطة بها في العراقوسط أزمة ثقة حادة.. نتنياهو يمنع رئيسي "الموساد" و"الشاباك" من الحديث مع غالانت بشأن صفقة الأسرىالصحة العالمية: القصص التي سمعناها عن ضحايا القصف الإسرائيلي لمخيم المغازي "مفجعة"وزير خارجية إسرائيل: أصدرت توجيهاتي بعدم تمديد تأشيرة المكوث لأحد موظفي الأمم المتحدةلمناقشة تقليص الحرب.

. وزير الشؤون الاستراتيجية الإسرائيلي يصل واشنطن اليوم للاجتماع بإدارة بايدنمن كاميرا جندي.. مشاهد نادرة لانتشال جنود إسرائيليين مصابين في غزةغالانت يهدد حزب الله بضرب لبنان"يشكل تهديدا خطيرا"..تقرير سابق لقناة إسرائيلية عن مستشار الحرس الثوري الإيراني عقب "اغتياله"(فيديو)نتنياهو: ثلاثة شروط لتحقيق السلام في غزة أولها "استئصال التطرف"مقتل جندي إسرائيلي متأثرا بإصابته بعدوى فطرية قاتلة تنمو في تربة قطاع غزةحكومة الحرب الإسرائيلية تبحث المقترح المصري حول إنهاء الحرب في غزةشركة قهوة إسرائيلية تسقط كلمة "تركي" وتضع علماً وشعارات (فيديو)السفير الإيراني لدى سوريا يكشف تفاصيل مقتل المستشار رضي موسويمسؤول أمريكي يؤكد استهداف قوات التحالف بمسيّرة في هجوم على قاعدة بشمال العراقتحليل إسرائيلي: محور فيلادلفيا .. خط أحمر "يمكن تجاوزه"شركة الكهرباء الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي في عموم البلاد خطأ وليس هجوما إلكترونياحماس: حديث نتنياهو عن العمل مع دول لتمرير مخطط "هجرة طوعية" سخيف ومحاولة لتسويق أوهامأمير عبد اللهيان عن مقتل العميد موسوي: على تل أبيب أن تنتظر عدا تنازليا صعبا"القسام" تبث مشاهد من استهداف جنود الجيش الإسرائيلي وتدمير آلياته المتوغلة في محاور مدينة غزةشاهد.. الرئيس الإسرائيلي يكتب رسالة على صاروخ سيطلق على غزةرئيس بلدية كريات شمونا: لن أسمح للسكان بالعودة ليكونوا غنما للذبح وقوة الرضوان تجلس على طول السياجرئيس مجلس إقليمي شمال إسرائيل: المنطقة أصبحت الآن أرضا قاحلة.. الشمال مغلق وكل شيء ميت فيها

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الأمم المتحدة الاستيطان الإسرائيلي الجهاد الإسلامي الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة الحوثيون السلطة الفلسطينية الصليب الأحمر الدولي الضفة الغربية القضية الفلسطينية المفوضية الأوروبية المفوضية العليا لشؤون اللاجئين الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة الهلال الاحمر جرائم جرائم حرب جرائم ضد الانسانية حركة حماس حركة فتح حزب الله سرايا القدس طوفان الأقصى عبد الملك الحوثي قطاع غزة كتائب القسام مساعدات إنسانية

إقرأ أيضاً:

بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة

يمانيون/ صنعاء

وزع الإعلام الحربي للقوات المسلحة اليمنية مساء اليوم الإثنين، مشاهد إطلاق إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي على هدف عسكري في منطقة يافا في فلسطين المحتلة .

ووثقت العدسة الحربية مشاهد للحظة إطلاق الصاروخ، يوم أمس الأحد، والذي أصاب هدفه بدقة بعد عجز كافة بطاريات الدفاعات الجوية الإسرائيلية والأمريكية عن اعتراضه.

ويأتي الصاروخ من عائلة منظومة فلسطين 2, حيث يعمل بالوقود الصلب على مرحتلين، والتقنية والتخفي، فيما مداه يصل إلى 2150 كم، وسرعته تصل إلى 16 ماخ، كما يمتلك قدرة عالية على المناورة التي تتجاوز أحدث وأقوى منظومات الدفاعات الجوية في العالم بما فيها القبة الحديدة.

وكان متحدث القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، أعلن في بيان، أن الصاروخ البالستي قطع مسافة 2040 ألف كيلوا في غضون 11.30 دقيقة فقط.

فيما أوضح قائد الثورة السيد القائد في خطابه بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف 1446هـ أن عملية قصف يافا المحتلة بالصاروخ الجديد يأتي تدشينا للمرحلة الخامسة من التصعيد .

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/09/مشاهد_إطلاق_الصاروخ_البالستي_الفرط_صوتي_الذي_استهدف_هدفاً_عسكرياً.mp4

مقالات مشابهة

  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • وزير الدفاع الإسرائيلي: بدأنا مرحلة جديدة في الحرب مع لبنان
  • انتفاضات شعبية في الداخل الإسرائيلي (فيديو)
  • إعلام إسرائيلي: تل أبيب في أقرب لحظة للحرب الشاملة مع حزب الله
  • بالفيديو والصور.. شاهد لحظة إطلاق الصاروخ البالستي الفرط صوتي الذي استهدف هدفاً عسكرياً في منطقة يافا في فلسطين المحتلة
  • أنصار الله تنشر مشاهد لحظة إطلاق الصاروخ الباليستي الفرط صوتي "فلسطين2"
  • بالفيديو.. لحظة إطلاق الصاروخ اليمني باتجاه إسرائيل.. عاجل
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو تسبب في غليان الشارع الإسرائيلي
  • غزة تدخل يومها الـ346 من الحرب: استعدادات لعملية عسكرية واسعة في لبنان وسط دعوات لإقالة غالانت
  • هيئة البث الإسرائيلية: نتنياهو يدرس إقالة وزير الدفاع إذا عارض شن عملية عسكرية ضد لبنان