أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن احتفال إمام عاشور في لقاء الأهلي وفيوتشر موجه لجماهير الزمالك، مبديا استغرابه من رغبة اللاعب في استفزاز مشجعي القلعة البيضاء.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك اتصالات من جانب مسئولي الأهلي مع أحمد فتوح، وكذلك من اللاعبين داخل الفريق الأحمر، ولكن في النهاية تم تجديد عقده مع الزمالك، وهو يحسب لمجلس الإدارة".

وأضاف: "الأهلي كان يريد ضم فتوح، واللاعب طلب مبالغ كبيرة، وتم إبلاغه بأن شروطه المالية مبالغ فيها، كما أن ملف ضمه كان يرتبط بـ معلول، والأمر كان متوقف على موافقة مارسيل كولر".

وأكمل: "زيزو لو رحل عن الزمالك لأي ناد، فسوف ينضم للاهلي مستقبلا، وملف فتوح تصدره شخصيات كثيرة من خارج مجلس الادارة، وغياب عبدالواحد السيد مدير الكرة، واحمد سليمان المشرف العام على الكرة عن جلسة تجديد فتوح يمثل علامة استفهام كبيرة".

وزاد: "كان هناك أزمة كبيرة بين فتوح وبعض اللاعبين مثل عمر جابر وشيكابالا وأوباما بسبب ملف تجديد عقد اللاعب، ويجب على المجلس التركيز في تسديد مستحقات اللاعبين قبل التعاقد مع لاعبين جدد".

وواصل: "أنا ضد بيع أحمد سيد زيزو في الفترة المقبلة، النادي يحتاج إلى العودة للمنافسة على البطولات الكبرى، مثل الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا، يجب الاحتفاظ بـ زيزو لأنه ركيزة اساسية في الزمالك".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة

 

عبر أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مدى احترامه لكيان النادي الأهلي وجماهيره، واعتباره أحد القلاع الرياضية الهامة داخل قارة إفريقيا.

وأكد زيزو خلال تواجده ضيفا مع إبراهيم فايق عبر ام بي سي مصر، عن استمراره داخل القلعة البيضاء، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا عن رحيله إلى أحد الدوريات العربية هذا الصيف.

- زيزو يفاجئ جماهير الأهلي

وتحدث أحمد سيد زيزو في تصريحات عبر شاشة ام بي سي مصر مع ابراهيم فايق:" أنا عائلتي فيها اهلاويه وانا مش بحب المزايدة علشان أبان بحب الزمالك قد أيه".

زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي نجم الزمالك السابق: كان الأفضل انسحاب الأبيض من الدوري.. ولكن

وتابع:" مينفعش أغلط في الأهلي عشان جماهير الزمالك تحبني.. وممكن الإثنين يحبوني عادي، الناس اللي بتهاجمني كل يوم طيب انت بتستفيد ايه؟".

وأشار:" أنا مسامح أى حد بيتكلم عليا لو مستفيد فلوس، لو حد بيعمل فيديوهات انتقاد عليا بتدخلك فلوس ( هكون مبسوط إني سبب في رزقك واعمل كده كل يوم أنا مسامح )".

وأختتم:" كنت أحلم باللعب بجوار محمد أبو تريكة".

مقالات مشابهة

  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • أتمنى ضم هذا اللاعب من الأهلي.. زيزو يفاجئ نجم منتخب مصر
  • الخضري: انسحاب الزمالك سبب حالة غضب عارمة لجماهيره
  • زيزو: مينفعش أغلط في الأهلي وكنت أتمنى اللعب بجوار أبو تريكة
  • زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
  • إبراهيم صلاح: زيزو إضافة للمنتخب الأولمبي.. وهذه مشكلة الزمالك
  • زيزو: ساعدت الزمالك في ضم 3 صفقات
  • زيزو يكشف موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس رفقه المنتخب الأولمبي.. ويعلق على تصريحات "أفشة"
  • لاعب بتروجت السابق : الأهلي كان يعتاد ضم اللاعبين عندًا في الزمالك
  • على رأسهم كهربا.. المستبعدين من قائمة الأهلي أمام طلائع الجيش