ملحمة مباريات تقام سنويًا في الدوري الإنجليزي، تسمى بـ «البوكسينج داي»، تشهد إقامة جميع المنافسات في يوم واحد، ويعد اليوم الأمتع كرويًا بالنسبة لجماهير البريميرليج، فما هو «البوكسينج داي» وماذا يفعل محمد صلاح به؟

ما البوكسينج داي الذي يقام كل عام في الدوري الإنجليزي

«البوكسينج داي»، هو يوم عطلة وطنية في المملكة المتحدة وبعض البلدان الأخرى، ويُصادف دائمًا اليوم التالي لعيد الميلاد، وتعتبر هدية أعياد الميلاد لجماهير البريميرليج، إذ يشهد هذا اليوم إقامة جميع مباريات الجولة، مما يمثل حدثًا رياضيًا بارزًا للغاية.

بدأت تلك العادة عام 1871، عندما كان أصحاب المنازل في المملكة المتحدة يمنحون خادماتهم صناديق تحتوي على هدايا وأموال لأخذها إلى أسرهن، وسرعان ما انتشر هذا التقليد إلى الرياضات الأخرى، بما في ذلك كرة القدم.

يخلق البوكسينج داي أجواءً احتفالية ومثيرة في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وعادة ما تكون هذه المباريات من أهم المباريات في الموسم، إذ يعتبر البعض أن الذي يصل إلى الصدارة في هذا اليوم يحصل على اللقب في نهاية الموسم، وهو الصراع المحتدم بين ليفربول وأرسنال.

ماذا يفعل محمد صلاح في البوكسينج داي مع ليفربول

لا شك أن محمد صلاح أحد أهم اللاعبين في ليفربول، ويتوقع أن يواصل تقديم أداء مميز في البوكسينج داي المرتقب، إذ أثبت ذلك في المواسم المنقضية، من خلال المساهمة في 6 أهداف مع ليفربول في هذا اليوم. 

سجل الفرعون المصري هدفين في مرمى نيوكاسل وأستون فيلا، كما صنع هدفين ضد سوانزي وآخر ضد نيوكاسل ومثله في شباك الفيلانز، وبذلك، نجح في المساهمة بـ 6 أهداف، وتعد هذه المساهمات الإيجابية مؤشرًا على أن البوكسينج داي يعد وش السعد على محمد صلاح.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي ليفربول البوكسينج داي الدوري الإنجليزي اخبار الدوري الإنجليزي محمد صلاح اخبار محمد صلاح محمد صلاح ا الیوم

إقرأ أيضاً:

إبراهيم حسن يكشف مفاجأة حول علاقته بـ صلاح وطلب انضمامه للزمالك

فجر إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم كبرى المفاجأت عن علاقته بقائد الفراعنة، محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد انتشار شائعات حول وجود أزمة بين الطرفين.

إبراهيم حسن يتحدث عن علاقته مع صلاح

أكد إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم في تصريحات له مع سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت: "سنقوم ببدء المعسكر التجهيزي يوم ٢٥ من شهر أغسطس الجاري، خاصة وأن معظم اللاعبين سيكونوا قد حصلوا على راحة كبيرة من المباريات".

وتابع: "لا أعلم لماذا يتم تحديد مباراة، موعد كأس السوبر في يوم 7 أكتوبر والذي سيكون ضمن الأجندة الدولية، وكان الأنسب خوضها في الفترة من 1 إلى 4 ثم ينضموا إلى صفوف الفراعنة".

ليسوا الأفضل.. شريف حازم يقلل من لاعبي الأهلي بالفيديو.. صلاح يمنح ليفربول هدف التقدم أمام آرسنال على طريقته المعتادة

وواصل: "علاقتنا بصلاح مثل باقي المجموعة، علاقة جيدة وربطتنا به علاقة سابقة حين طلبنا منه الانضمام إلى نادي الزمالك، ولكن بعد التعامل معه عن قرب واحد من العقليات المختلفة والذكية".

وأشار: "يساعد جميع اللاعبين داخل الفريق ودائما يشارك زملاءه ويكون قريب منهم ويرحب دائما بكل عضو جديد حتر يدخل في الأجواء سريعا".

واختتم: "نتعامل معه وكأنه عضو من الجهاز الفني ونتشاور معه كثيرا لأنه لاعب ذكي ومميز".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. حقيقة اعتزال كلوب التدريب
  • صلاح يقود ليفربول لإسقاط أرسنال
  • عاجل.. سلوت يفاجئ صلاح بهذه الكلمات بعد ودية ليفربول وآرسنال
  • عاجل.. صلاح يسجل هدفًا في فوز ليفربول على آرسنال
  • إبراهيم حسن يكشف مفاجأة حول علاقته بـ صلاح وطلب انضمامه للزمالك
  • بالفيديو.. صلاح يمنح ليفربول هدف التقدم أمام آرسنال على طريقته المعتادة
  • عاجل.. صلاح يقود تشكيل ليفربول أمام آرسنال
  • مشاهدة صلاح اليوم.. موعد مباراة ليفربول وآرسنال الودية والقناة الناقلة
  • محمد صلاح يمارس الملاكمة في أحدث ظهور له
  • كأنه ملاكم.. مظهر مختلف لمحمد صلاح في تدريبات ليفربول