عدن الغد:
2024-07-06@00:38:53 GMT

أبين.. انفجار عبوتين ناسفتين بأفراد قوات الطوارئ

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

أبين.. انفجار عبوتين ناسفتين بأفراد قوات الطوارئ

(عدن الغد)خاص:

انفجرت ظهر يوم امس، عبوتين ناسفتين بطقم قوات الطوارئ والدعم الامني بمنطقة عومران محافظة أبين.. وادت الى اصابة ثلاثة من افراد الطقم بأصابات بعضهم خطيرة، وتم اسعافهم لمشفى لودر لتلقي الاسعافات الاولية ثم تم نقلهم للعاصمة المؤقتة عدن.

وافادت المصادر ان العبوتين انفجرت بالطقم وهم يقومون بتمشيط المنطقة وملاحقة الجماعات الارهابية التي تلجأ الى الجبال بعد ان ضيقت عليهم قوات الطوارئ والدعم الامني الخناق مما جعلهم يلجأون لزرع العبوات الناسفة

واكدت قيادة قوات الطوارئ والدعم الامني ان هذه الافعال الاجرامية لن تثنيهم عن ملاحقة هذه الجماعات المارقة، وانهم سيلاحقونهم الى داخل اوكارهم وسيواصلون مهامهم حتى تطهير محافظة أبين من الارهاب ولكي تعيش بأمن واستقرار.

.

من/ محمد السوكه
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: قوات الطوارئ

إقرأ أيضاً:

كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت

بثت كتائب القسام، مشاهد لكمين نصبته لقوة من جيش الاحتلال، تحصنت داخل أحد المنازل في حي الشجاعية، شرق مدينة غزة نفذته مجموعة من المقاومين، بعدة أسلحة.

 

وتظهر اللقطات، إجراء أحد القادة الميدانيين في القسام، اتصالات لتحديد سير العملية، إضافة إلى مشاهد ملتقطة بطائرة مسيرة، لتحركات جنود الاحتلال بشكل واضح في كافة المواقع بحي الشجاعية، ورصد الآليات ومواقع تمركز الجنود.

 

وظهرت قوة من مقاتلي القسام، خلال اجتماع لخطة العملية، قبل الانطلاق، ثم توجهوا إلى المكان من بين الأبنية المدمرة، حتى وصلوا إلى المنزل المستهدف، حيث ظهر جنود الاحتلال بشكل واضح داخله دون أن يشعروا بالكمين المعد لهم.

 

وتمكن المقاومون من ضرب الغرف التي تحصن بها جنود الاحتلال، وتظهر إحدى اللقطات انفجارات للذخيرة الخاصة بالجنود بعد تدمير المنزل.

 

وانتظر المقاومون حضور قوة النجدة، لسحب القتلى والمصابين من جيش الاحتلال، وأوقعوها في كمين آخر، وأطلقوا عليها القذائف والرصاص من رشاشاتهم، قبل الانسحاب وإنهاء العملية.


مقالات مشابهة

  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مقتل مرافق مدير أمن أبين أثناء مداهمة منزل بعدن يأوي خاطفي المقدم الجعدني
  • 136 ألف نازح سوداني من سنار والدعم السريع تعلن السيطرة على منطقة الميرم
  • تفجير عين نفق فخخت مسبقا بأفراد قوة صهيونية وقتلهم جميعا
  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت
  • انفجار يهز أكبر مصنع للأسلحة في الولايات المتحدة وأنباء عن سقوط قتلى ومصابين
  • الجنوبيون بمحافظة أبين يهددون بالتصعيد ويتهمون الأجهزة الأمنية والعسكرية في عدن بالفشل .. الائتلاف الوطني الجنوبي يخرج عن دائرة الصمت
  • محافظة بغداد تعلن قرب افتتاح جناح الطوارئ في مستشفى اليرموك
  • سلطة محافظة أبين تؤكد وقوفها إلى جانب القبائل المطالبة بالإفراج عن الجعدني 
  • النسي: نتمنى تلافي هذه الأزمة التي ظهرت في أبين بسبب اختطاف المقدم علي عشال