شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن العام لا إصابات بالأرواح بحريق غابات بين عجلون وجرش، عمون أعلنت مديرية الأمن العام إخماد فرق الإطفاء في الدفاع المدني، لحريق جاء على 1200 دونم من الأشجار الحرجية والأعشاب الجافة في غابات بين محافظتي .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن العام: لا إصابات بالأرواح بحريق غابات بين عجلون وجرش ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن العام: لا إصابات بالأرواح بحريق غابات بين...
عمون - أعلنت مديرية الأمن العام إخماد فرق الإطفاء في الدفاع المدني، لحريق جاء على 1200 دونم من الأشجار الحرجية والأعشاب الجافة في غابات بين محافظتي عجلون وجرش دون أي إصابة بالأرواح. وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن فرق الاطفاء في مديرية الدفاع المدني وبإسناد من ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي والشرطة وقوات الدرك ومديريتي زراعة عجلون وجرش اخمدت حريقاً اتى على مساحات واسعة من الاعشاب الجافة والاشجار الحرجية بمنطقة الصفصافة. ونظراَ لامتداد الحريق لمساحات واسعة ومتشعبة في اكثر من مكان فقد بذلت كوادر الاطفاء جهوداً مضنية في عمليات اخماده واستمرت لساعات متواصلة، لاسيما ان المنطقة التي شب بها الحريق تتصف بالتضاريس الصعبه والوعره ، حيث تم السيطرة على الحريق ومنع انتشاره هذا ولم ينتج عنه اية اصابات بالارواح . وشارك في عمليات إخماد الحريق ما يزيد عن مائة الية عمليات مختلفة من إطفاء واسعاف ومنصات إطفاء ولودرات وتنكات تزويد وابراج اطفاء وجرارات زراعية بالاضافة الى ثلاث طائرات من سلاح الجو الملكي وما يزيد عن (500) مشارك من مرتبات جهاز الأمن العام بكافة تشكيلاته.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمن العام عجلون وجرش

إقرأ أيضاً:

مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى في اليونان جراء اشتعال حريق غابات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت السلطات اليونانية مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى من سكانها جراء اشتعال حريق غابات ضخم قرب منتجع سياحي ساحلي بجنوب البلاد.


وقالت سلطات الإطفاء، حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية، اليوم/الاثنين/، إن قرابة 350 رجل إطفاء يبذلون جهودا للسيطرة على الحريق الذي اشتعل ليلا في منطقة "بيلوبونيز" التي تبعد 150 كيلو مترا عن العاصمة آثينا، فيما أجلت السلطات السكان من عدة قرى كإجراء احترازي.
وأوضحت السلطات أن الرياح الشديدة ساهمت في انتشار الحريق في الغابات التي جفت بشكل كبير بفعل فصل الصيف القاسي، فيما لم ترد حتى الآن أي تقارير عن وقوع خسائر في المباني.
يُشار إلى أن اليونان مثل دول أوروبية عديدة تعاني من الانتشار الواسع لحرائق الغابات في فصل الصيف من كل عام..وواجهت السلطات خلال الشهور الماضية أكثر من 4500 حريق غابات. 

مقالات مشابهة

  • جيب تستدعي 194 ألف سيارة هجينة قابلة للشحن لمخاطر الحريق
  • إحالات على التقاعد في الأمن العام
  • حريق غابات اليونان يستعر لليوم الثالث.. وجهود مكثفة للإطفاء
  • مقتل 25 طالبا ومدرسا بحريق بحافلة مدرسية في تايلاند
  • كيف تتصرف في حال حدوث ماس كهربائي بمنزلك؟.. اتبع هذه الطريقة لتجنب الحريق
  • أمير مكة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • أمير منطقة مكة المكرمة ونائبه يقدمان التعازي لأسرتي الشهيدين بحريق سوق جدة الدولي
  • اندلاع حريق غابات في اليونان
  • مصرع شخصين وإخلاء عدة قرى في اليونان جراء اشتعال حريق غابات
  • بالصور: حريق غابات هائل وسط اليونان وانتشال جثتين