صحافة العرب:
2024-07-08@10:11:42 GMT

ما سبب طلاق نيلسو اكتاش من سردار سرتشيليك ؟

تاريخ النشر: 15th, July 2023 GMT

ما سبب طلاق نيلسو اكتاش من سردار سرتشيليك ؟

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن ما سبب طلاق نيلسو اكتاش من سردار سرتشيليك ؟، nbsp;أعلن عن طلاق الممثلة التركية نيلسو اكتاش من زوجها رجل الاعمال سردار سرتشيليك دون طلب تعويضات من الطرفين . nbsp;رجل الأعمال سردار سرتشيليك .،بحسب ما نشر التغيير برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ما سبب طلاق نيلسو اكتاش من سردار سرتشيليك ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ما سبب طلاق نيلسو اكتاش من سردار سرتشيليك ؟
  أعلن عن طلاق الممثلة التركية نيلسو اكتاش من زوجها رجل الاعمال سردار سرتشيليك دون طلب تعويضات من الطرفين .   رجل الأعمال سردار سرتشيليك زوج الممثلة نيلسو أكتاش اتضح بأنه محتال ، وقام بالنصب على محيط عمله ب200 مليون ليرة تركية ، وقد القي القبض عليه قبل أشهر .     ويبدو أن طلاقها منه ياتي على هذا السياق علما انها لم تنجب منه اطفال .   و نيلسو اكتاش ممثلة تركية، وُلدت في 17 أغسطس عام 1998، في أنقرة بتركيا، ودرست بقسم التمثيل في أكاديمية تالنت هاوس للفنون. وشاركت (أكتاش) في عدة أعمال فنية مثل فيلم (Kuzey Yildizi) خلال عدة مواسم، وفيلم (Gelsin Hayat Bildigi Gibi) عام 2022.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدشين المقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية

أشرف وزير النقل، محمد الحبيب زهانة، على الإفتتاح الرسمي للمقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية، بحي الأعمال باب الزوار. والذي حضي بإسم المجاهد الراحل “سعيد آيت مسعودان”.

وحضر الإفتتاح وزير المجاهدين وذوي الحقوق، وزير الفلاحة والتنمية الريفية، وزير السياحة والصناعة التقليدية ووالي ولاية الجزائر. إلى جانب رؤساء وممثلي مختلف هيئات الدولة والهيئات الدستورية والاستشارية. وكذا السلطات المحلية وممثلي الأسلاك الأمنية.

المقر الجديد للخطوط الجوية يتربع على مساحة 11197 متر مربع. ومتكون من جزئين بسبعة وتسعة طوابق على التوالي والمنجز بمعايير عالمية. من شأنه أن يلعب دورا كبيرا في عصرنة خدمات الشركة، بتعميم الرقمنة وتحسين جودة الخدمات.

كما يتسم بإستخدام تكنولوجيات عالية في إنجازه وتصميمه، ويتمتّع بجل المرافق التي من شأنها إضفاء جو مميز وعصري على العمل بالشركة. منها قاعات إجتماعات ومحاضرت وصالة إطعام وغيرها من المزايا والتجهيزات العصرية التي من شأنها أن تلعب دورا هاما في تحسين أداء الجوية الجزائرية، بالإضافة إلى موقعه الاستراتيجي بحي الأعمال باب الزوار.

وتم خلال مراسم الإفتتاح تكريم كل الرؤساء المدراء العامون الذين تعاقبوا على تسيير شركة الخطوط الجوية الجزائرية منذ بسط السيادة عليها.

مقالات مشابهة

  • خلال 14 عاماً.. تسجيل نحو 130 ألف حالة طلاق في كوردستان واتحاد الرجال يحدد سببين
  • منه فضالي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صورة)
  • 48 % نمو مناولة الحاويات
  • خلخال أحمد سعد يغضب الجمهور ومتابع:" يا حسرة على الرجالة"
  • طلاق علي غزلان وفرح شعبان .. والطبيب يصدم متابعيه بأسباب الانفصال |تفاصيل
  • تدشين المقر الجديد لشركة الخطوط الجوية الجزائرية
  • الممثلة الأممية تبحث الأزمة السياسية الليبية
  • 6 حالات لرفع دعوى طلاق للضرر
  • رئيس الوزراء يتفقد الأعمال بمشروع حدائق تلال الفسطاط اليوم
  • التاريخ تحدّد رسمياً.. جلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء المُقبل