فن، شيري عادل عن دورها في أصل الحكاية مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كدا،أوضحت الفنانة شيري عادل، تفاصيل شخصيتها في فيلم أصل الحكاية ، لافتة إلى أنه دورا .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شيري عادل عن دورها في «أصل الحكاية»: مختلف عن أي حاجة عملتها قبل كدا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شيري عادل عن دورها في «أصل الحكاية»: مختلف عن أي...

أوضحت الفنانة شيري عادل، تفاصيل شخصيتها في فيلم "أصل الحكاية"، لافتة إلى أنه دورا جديدا ومختلفا عليها تماما.

تفاصيل فيلم أصل الحكاية

وقالت "عادل"، خلال حوارها في برنامج "سبوت لايت"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، إن الشخصية التي تؤديها في الفيلم لا تشبهها في الحقيقة، ولم تتوقع أن تقدمه في عمل فني، معقبة: "الدور مختلف عن أي حاجة عملتها.

وأكملت أنها سعيدة بالتعاون والعمل مع المخرج محمد أمين، "قدر يخليني أمثل الشخصية بطريقة وشكل مختلف"، مبينة أن الفيلم يناقش قضية من وجهات نظر مختلفة، متابعة "كلنا عايشين في بيت واحد، وحياتنا واحدة، وبندخل في حياة بعض".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟

أوضح حساب المستفيدين على منصة "إكس"، الفرق بين نظام الضمان الاجتماعي القديم والمطور، وهو أن النظام المطور يستهدف الفئات الأشد حاجة في المجتمع بغض النظر عن التصنيف السابق لحالتهم الاجتماعية، كما يحرص النظام على تلبية الاحتياجات الأساسية للمستحقين ووصول المعاش لهم مع تمكينهم وتأهيلهم لتحقيق الاستقلال المالي.أهمية نظام الضمان الاجتماعي المطوروصول الضمان الاجتماعي إلى الفئات الأشد حاجة.استهداف النظام احتياجات المستحقين بدقة.تحسين مستمر للنظام بما يضمن الفائدة.مراعاة احتياجات كل فرد وأسرة.تمكين المستحق من تحقيق الاستقلال المالي.تقديم التأهيل والتدريب للمستحقين.دعم الضمان الجتماعييهدف الضمان الاجتماعي إلى تقديم الدعم للفئات الأشد حاجة، بغض النظر عن النوع أو الحالة الاجتماعية إذا تحققت شروط ومعايير الاستحقاق.

في نظام الضمان الاجتماعي المطور نهتم بالتحسين المستمر لحياة المستحقين.
لخصنا لك في نقاط بسيطة أهمية النظام pic.twitter.com/5DI4S8aR9W— العناية بالمستفيدين (@HRSD_Care) November 20, 2021العوامل المؤثرة على استحقاق المعاشأعلن حساب الضمان الاجتماعي على منصة "إكس" عن أهم العوامل المختلفة التي تؤثر على استحقاق المستفيد للمعاش، وهي:إجمالي دخل أفراد الأسرة.امتلاك الفرد لسيارتين أو أكثر، والأسرة لأكثر من 3 سيارات.وجود أكثر من عاملين منزليين (ماعدا العمالة المخصصة للأشخاص ذوي الإعاقة).الأصول المملوكة.عدد التابعين.
أخبار متعلقة الافتتاح بـ"شاهين طرح رابغ".. تفاصيل أولى ليالي مزاد نادي الصقور 2024ما طريقة استخدام الحاسبة التقديرية لمعرف الدعم المستحق؟

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • في عيد ميلادها.. تفاصيل لا تعرفها عن قرابة شمس البارودي وغادة عادل وفنانة شهيرة
  • ماذا يعني نظام الضمان الاجتماعي المطور وما أهميته؟
  • عائلة الزعيم عادل إمام تتعرض للنصب.. تفاصيل
  • غارة إسرائيلية تستهدف مكتب أمين شيري في بيروت
  • سحب السفير المصري من إسرائيل.. أسامة حرب لـمدبولي: مصر تحتاج لاستعادة دورها
  • أسامة الغزالي حرب: مصر دولة قومية بالمعنى الحرفي منذ آلاف السنين
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل