استطاعت مزادات السيارات أن تحظى بشعبية واهتمام جمهوري كبير، بين محبي عالم السيارات، نسبة إلى تنوع الموديلات المطروحة، وفرصة الحصول على سيارة بأسعار مناسبة، واختلاف العلامات التجارية والموديلات، والتصميمات ايضا، بين السيدان والرياضية متعددة الاستخدام، وايضا فئات الهاتشباك.

سعر أرخص سيارة رياضية تقدمها شيري في مصر أرخص 5 سيارات صينية بالسوق المصري أرخص سيارة تقدمها ميتسوبيشي اليابانية في مصر .

. كم يبلغ سعرها؟ ما هي أرخص سيارة رياضية تقدمها BMW في مصر.. وكم سعرها؟ مزاد جديد لسيارات الجمارك ينطلق في هذا الموعد 

 

ويستقبل سوق المزادات المصري، وتحديدًا في يوم الثاني من يناير للعام القادم 2024، اي بعد ايام قليلة، احد مزادات السيارات المميزة وهو مزاد سيارات جمارك نويبع وسفاجا والغردقة إلى جانب بضائع جمارك سفاجا ومطار القاهرة والدخيلة وأسوان ونويبع.

ويمكن الحصول على كراسة الشروط الخاصة بهذا المزاد من الهيئة العامة للخدمات الحكومية في 7 شارع الدكتور محمد حامد فهمي في الدقي بالجيزة، وتبلغ تكلفتها نحو 400 جنيه، بينما يبلغ تأمين دخول المزاد 10 آلاف جنيه. ويتم دفع 30% فور رسو المزاد وباقي الثمن خلال 15 يوم ويكون البيع بدون عمولة.

وسيقام المزاد في قاعة نادي الجيزة الرياضي في شارع البحر الأعظم بالجيزة الساعة 12 ظهراً، ويشمل مزاد جمارك سفاجا ومطار القاهرة، بالاضافة إلى مزاد سيارات جمارك نويبع وسفاجا والغردقة.

ويضم مزاد البضائع لجمارك سفاجا ومطار القاهرة والدخيلة وأسوان ونويبع قطع غيار سيارات مختلفة، بالاضافة إلى سيارات من موديلات مختلفة داخل  مزاد جمارك نويبع وسفاجا والغردقة ايضا، وتضم ماركات متنوعة ابرزها لنكزلن، وكيا، وكرايسلر، بالاضافة إلى سيارات طراز رينو، ونيسان، وكاديلاك، ومرسيدس، إلى جانب فورد ولكزس، وجي ام سي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مزاد مزادات السيارات مزادات لسيارات اخبار السيارات

إقرأ أيضاً:

BYD تلحق بتسلا في المبيعات

تلحق شركة BYD الرائدة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية في الصين، بشركة Tesla في المبيعات، وفقًا لأرقام المبيعات التي نشرتها رويترز. 

سجلت الشركة زيادة بنسبة 21 بالمائة في مبيعات السيارات الكهربائية خلال الربع الثاني.

 ويبلغ إجمالي هذا العدد 426.039 سيارة كهربائية في الفترة من أبريل إلى يونيو، وهو ما يقل بمقدار 12000 مركبة فقط عن تسليمات تسلا المقدرة لنفس الفترة الزمنية. وهذا يضع شركة BYD في وضع جيد لتصبح البائع الرائد في العالم.

أعلنت شركة تيسلا للتو عن انخفاض بنسبة خمسة بالمائة في عمليات التسليم خلال الربع الأخير، وهي المرة الأولى التي تشهد فيها الشركة انخفاضًا لربعين متتاليين. أنتجت 410,831 وحدة وسلمت 443,956 سيارة كهربائية في الربع الثاني. 

انخفض الإنتاج بأكثر من 20000 وحدة مقارنة بالربع الأول. توقع محللون مثل باركليز انخفاضًا أكثر حدة، لذلك يعد هذا (نوعًا ما) خبرًا جيدًا للشركة.


هناك الكثير من العوامل التي تلعب دوراً في تراجع شركة تيسلا، ولكن العامل الأكبر هو على الأرجح حقيقة أنها تخلت عن النماذج الصديقة للميزانية لصالح سيارات الأجرة الروبوتية والوحوش المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. تعتبر سيارات BYD رخيصة الثمن بشكل خيالي، حيث يبدأ سعر سيارة Seagull التي تم إصدارها مؤخرًا من 10000 دولار فقط. وبطبيعة الحال، ليس للشركة وجود كبير في الولايات المتحدة حتى الآن، وتأمل التعريفات الجمركية على السيارات الصينية المستوردة أن تبقي الأمر على هذا النحو. وقد اتخذ الاتحاد الأوروبي نهجا مماثلا للحد من تدفق السيارات الكهربائية الصينية الرخيصة.


تعد شركة BYD جزءًا من الإستراتيجية الصناعية الصينية للإطاحة بصانعي السيارات الأمريكيين، على الرغم من وجود طريقة واحدة مؤكدة لوقف هذا المد. يجب على شركات صناعة السيارات تصنيع سيارات كهربائية أرخص. أصبحت BYD ظاهرة عالمية لأنها تصنع سيارات كهربائية صديقة للميزانية وليست مجرد خردة. وقد أخذت بعض الشركات المصنعة علما. انظر إلى نيسان ليف، على سبيل المثال، أو هيونداي كونا. شركة واحدة يبدو أنها تجاهلت المذكرة بالكامل؟ تسلا.

مقالات مشابهة

  • “المرور” تطرح اليوم المزاد الإلكتروني للوحات المميزة عبر “أبشر”
  • اليوم.. طرح مزاد اللوحات الإلكتروني عبر منصة أبشر
  • BYD تلحق بتسلا في المبيعات
  • بعد انخفاض أسعار السيارات الجديدة.. تعرف على أرخص 10 سيارات في مصر
  • تحذير هام من مصلحة الجمارك لـ مستوردين السيارات
  • أسعار تذاكر القطارات vip.. مواعيد القيام والوصول
  • أسعار أرخص 5 سيارات كهربائية في السوق المصرية.. تبدأ من 180 ألف جنيه
  • أرخص سيارة كروس أوفر.. سعر ومواصفات السيارة جاك JS2 موديل 2024
  • «الجمارك» تدعو المستوردين لتحري الدقة عند إدراج «البند» لسيارات الركوب
  • عاجل| الجمارك تدرس فرض قيود على استيراد سيارات ذوي الإعاقة