صدى البلد:
2024-06-29@13:04:58 GMT

الشباب والرياضة بأسوان توزع جوائز يلا كامب

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

وزع سعد خليفة وكيل مدرسة الشباب والرياضة بأسوان الجوائز علي المشاركين بمعسكر " يلا كامب"، والذى اختتمت الإدارة المركزية للتنمية الرياضية ممثلة فى (الإدارة العامة للقاعدة الشعبية) بوزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بأسوان مغامراته وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة .

وأشار ناصر سليم مدير المديرية إلى أن البرنامج يشمل متنوع من الأنشطة والمسابقات الرياضية المختلفة، كما يتضمن البرنامج التخييم بجزيرة بالقرب من قرية غرب سهيل النوبية علي ضفاف نيل أسوان ومشاهدة المناظر الطبيعية. 

محافظ أسوان: جهود مكثفة لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بالمراكز والمدن بسبب شكاوى جماهيرية.. محافظ أسوان يقرر استبعاد رئيس قرى كركر من موقعه معسكر يلا كامب 

كما تضمن زيارات سياحية لمعبد فيلة وجزيرة النباتات ومشاهدة النباتات والأشجار النادرة والمتحف النوبي ورمز الصداقة والسد العالي ومقابر النبلاء وقبة الهواء وجزيرة هيسا، وعمل محاضرة للمهارات الكشفية قام بها القائد محمد حسن حفني والتجمع حول حلقة النار لتعلم بعض المهارات الحياتية وأساليب البقاء اثناء التخييم ، وأيضاً جلسات يوجا واسترخاء اثناء فترة التخييم عمل جولات حرة بالسوق السياحي بأسوان.

وأضاف سعد خليفة وكيل المديرية للرياضة يتضمن البرنامج العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة كرة قدم وطائرة شاطئية والعاب اللياقة البدنية والترفيهية ، بالإضافة إلى فعاليات السمر الليلية ، كما ستتضمن الأنشطة الرياضية والترفيهية المستمرة في البرنامج. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أسوان محافظة أسوان الشباب والرياضة اخبار المحافظات الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان

عثر عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية في مدينة أسوان، مساء اليوم الخميس، على جثة لرجل مسن داخل شقته متحللة، وتم اتخاذ اللازم ونقلها إلى المشرحة.

وترجع التفاصيل عندما تلقت غرفة عمليات النجدة في أسوان، إخطارًا يفيد بعثور عدد من الأهالي داخل إحدى العمارات السكنية بمنطقة العقاد على جثة رجل مسن في وضع التحلل بظروف غامضة ولم يتبين سبب ذلك حتى الآن.

وبانتقال الجهات الأمنية إلى مكان الواقعة لمعاينتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ومعرفة الأسباب وراء ذلك، تبين أن الجثة لشخص يدعى محمد سيد بسطاوى، عمره 65 سنة، ووضعها محلله نظرًا لوقوع وفاة الشخص قبلها بعدة أيام.

وعلى الفور تم إخطار مرفق إسعاف أسوان وتم الدفع بسيارة ونقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة، وللعرض على الطبيب الشرعي لتحديد السبب الفعلي للوفاة.

وتكثف الجهات الأمنية في أسوان جهودها لكشف غموض العثور على جثة مسن في وضع التحلل داخل شقته، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات حيالها.

مقالات مشابهة

  • استعدادت منتخب القليوبية للقاء منتخب السويس في دور الـ 8
  • فعاليات تنشيط الرياضية بالأحياء السكنية بمركز شباب 15 مايو في القليوبية
  • فن الرسم على القماش ورشة عمل لعضوات نادي الفتاة والمرأة بالشرقية
  • العثور على جثة متحللة داخل شقة بأسوان
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات أنشطة المديرية احتفالًا بذكرى ثورة 30 يونيو
  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • الشباب والرياضة بالقليوبية تختتم فعاليات الإحتفال بذكرى ثورة 30 يونية
  • «شباب القليوبية» تختتم فعاليات الاحتفال بذكرى ثورة 30 يونيو (فيديو)
  • وزير الشباب يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة
  • صبحي يشهد اختبارات المتقدمين للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب