يقيم مركز إبداع قصر الأمير طاز في شارع السيوفية بالسيدة زينب، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية، برئاسة الدكتور وليد قانوش، حفلا جديدا لفرقة الفن الأصيل، برئاسة عادل السيد.

فرقة الفن الأصيل تحيي ذكرى رحيل الموسيقار فريد الأطرش

يقام الحفل- الذي ينظم بالتعاون مع جمعية محبي الموسيقار فريد الأطرش- في السادسة من مساء اليوم الثلاثاء، 26 ديسمبر 2023؛ احتفالا بذكرى رحيل الموسيقار فريد الأطرش.

ويتضمن برنامج الحفل تقديم مجموعة متنوعة من روائع أغاني وألحان الموسيقار فريد الأطرش. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فرقة الفن الأصيل الموسيقار فريد الأطرش فريد الاطرش ذكرى رحيل قصر الأمير طاز الموسیقار فرید الأطرش

إقرأ أيضاً:

سميرة صدقي: فريد شوقي نمبر وان جيله

أعربت الفنانة سميرة صدقي عن رضاها عن مجمل أعمالها الفنية قائلة، إنها متصالحة للغاية مع نفسها وراضية بما قدمته من أعمال فنية، موضحة أنها مقلة في أعمالها للغاية عكس أيام زمان.

ونفت «صدقي» خلال مداخلة هاتفية في برنامج «تفاصيل»، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية «صدى البلد 2» شائعات اعتزالها الفن التي انتشرت، مشيرة إلى أن الواسطة والمحسوبية موجودة في الفن منذ أيام زمان، ولكنها لا تصنع من الفنان نجمًا ولا يعتبر موهوبًا، والفن ليسه له واسطة.

سميرة صدقي: الجيل الجديد عاوزين يمسحونا بـ استيكه

كما أعربت عن استياءها من وصف أعمالها بالمقاولات، مشيرة إلى أن البعض اتهم أعمالها التي قدمتها سابقًا بالمقاولات، ولكنها من أفضل الأفلام الموجودة وكانت تقدم فيها قضية تخص المجتمع المصري، معقبة:«كل النجوم اللي اشتغلت معاهم زمان زي فريد شوقي ومحمد صبحي ومصطفى فهمي ومحمود ياسين، كل أعمالنا كانت بتناقش قضايا».

وتابعت سميرة صدقي حديثها قائلة:«الجيل الجديد من الفنانين عاوزين يمسحونا بـ أستيكة من أعمالهم ومش عاوزين يحتضنونا وفريد شوقي الله يرحمه كان هو نمبر وان في الزمن الجميل ومحمد صبحي بيقدم قضية في أعماله».

آخر أعمال سميرة صدقي

وكان آخر أعمال سميرة صدقي مشاركتها في مسلسل جري الوحوش الذي عرض في رمضان 2024، وهو من بطولة الفنان نضال الشافعي، وحقق المسلسل نجاحا كبيرا.

مسلسل جري الوحوش

تدور قصة مسلسل جري الوحوش في إطار التشويق والإثارة، حول سعيد الذى يعاني من عدم الإنجاب، ويلجأ إلى طبيب، فيقرر أن يساعده بتجربة جديدة، وذلك عن طريق زرع جزء من مخ رجل فقير له يدعى عبد القوى، وبعد العملية يعاني من المرض الشديد ولا تستطيع زوجة سعيد الإنجاب رغم نجاح العملية، وتتعقد الأمور.

أبطال مسلسل جري الوحوش

شارك في بطولة مسلسل جري الوحوش العديد من الفنانين منهم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، محمود حجازي، فادية عبد الغني، محمود عبد المغني، سميرة صدقي، مروة الأزلي، محمد عز، حسني شتا، إدوارد، إلهام وجدي، والعمل من تأليف أحمد صبحي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

اقرأ أيضاً«الموهبة المعيار الوحيد».. تفاصيل انطلاق برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة على «DMC»

موعد جنازة وعزاء والد المنتج طارق الجنايني

مقالات مشابهة

  • موعد حفل الموسيقار عمر خيرت القادم في زد بارك «صور»
  • لمحبي الشعر وحفلات الغناء والطرب العربي الأصيل .. استقبل تردد قناة روتانا خليجية الجديد 2024 بدون تشويش
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى ميلاد الموسيقار الكبير محمد حسن الشجاعي
  • أسعار تذاكر حفل فرقة درجي في ساقية الصاوي
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • بوسي شلبي تحيي ذكرى ميلاد رجاء الجداوي
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • حفيدة سلطان باشا الأطرش توجه نداء إلى دروز فلسطين بأن ينشقوا عن جيش الاحتلال
  • حفيدة سلطان الأطرش توجه نداء للدروز بفلسطين.. دعت للانشقاق عن جيش الاحتلال
  • سميرة صدقي: فريد شوقي نمبر وان جيله