البوابة:
2024-09-21@03:14:21 GMT

نصائح لتجنب الإفراط في شرب الكحول ليلة رأس السنة

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

نصائح لتجنب الإفراط في شرب الكحول ليلة رأس السنة

البوابة - ليلة رأس السنة هي وقت الاحتفال، وبالنسبة لكثير من الناس، يتضمن ذلك تناول الكحول. ومع ذلك، من المهم أن تنتبه لكمية شربك. يعد التسمم بالكحول مشكلة خطيرة، لكن المخاطر الأخرى تشمل سوء اتخاذ القرارات، مما قد يؤدي إلى القيادة تحت تأثير الكحول؛ وغيرها من المشاكل الصحية. وتعد ليلة رأس السنة واحدة من أخطر العطلات لهذا العام بسبب القيادة تحت تأثير الكحول والإصابات والوفيات المرتبطة بالكحول.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية الحذر من الإفراط في شرب الكحول ليلة رأس السنة:

يعد الإفراط في تناول المشروبات الكحولية مشكلة خطيرة للعديد من الأشخاص على مدار العام، ولكنها تزداد سوءًا خلال موسم العطلات، خاصة ليلة رأس السنة الجديدة. تشير إحصائيات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) إلى أن واحدًا من كل ستة بالغين أمريكيين يسرف في تناول المشروبات الكحولية أربع مرات شهريًا، أي بمتوسط ​​ثمانية مشروبات في فترة الإفراط في الشرب.

الشراهة عند شرب الكحول هي مشكلة شائعة بين الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و34 عامًا، وكذلك بين الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 65 عامًا فما فوق؛ في الواقع، يشرب كبار السن بمعدل 5-6 مرات في الشهر. عادة ما يسرف الرجال في شرب الخمر أكثر من النساء، لكن الأرقام الأخيرة تظهر أن النساء بدأن في الإفراط في شرب الخمر في كثير من الأحيان.

نصائح لتجنب الإفراط في شرب الكحول ليلة رأس السنةضع حدًا والتزم به: قبل الخروج للسهر مع عائلتك واصدقاءك ، حدد الكمية التي ستشربها والتزم بهذا الحد. من السهل أن تنسى مقدار ما استمتعت به عندما تستمتع، لذا فإن تنظيم وتيرة نشاطك أمر مهم.المشروبات الكحولية البديلة مع المشروبات غير الكحولية: سيساعدك شرب الماء أو الصودا أو العصير طوال الليل على البقاء رطبًا وإبطاء استهلاك الكحول.تناول الطعام: تناول الطعام قبل وأثناء الشرب يساعد على إبطاء امتصاص الكحول في مجرى الدم.تجنب ألعاب الشرب: يمكن أن تؤدي ألعاب الشرب بسرعة إلى الإفراط في استهلاك الكحول. ومن الأفضل تجنبهم تمامًا.كن على دراية بما يحيط بك: إذا كنت تشعر بالإرهاق أو عدم الراحة، فاترك الموقف. لا تخف من طلب المساعدة من صديق أو نادل.ضع خطة لكيفية العودة إلى المنزل: لا تشرب ولا تقود السيارة. قم بالترتيب مع سائق معين أو استقل سيارة أجرة أو استخدم خدمة مشاركة الرحلات.اعرف حدودك: كل شخص لديه حدود مختلفة عندما يتعلق الأمر بالكحول. انتبه لما تشعر به ولا تخف من رفض مشروب آخر.لا بأس من عدم الشرب: ليس عليك شرب الكحول للاستمتاع بليلة رأس السنة الجديدة. هناك الكثير من الطرق الأخرى للاستمتاع بالليل، مثل الرقص أو التواصل الاجتماعي أو ممارسة الألعاب.

فيما يلي بعض النصائح الإضافية للبقاء آمنًا في ليلة رأس السنة الجديدة:

كن على دراية بمحيطك وابق في المناطق المضاءة جيدًا.ثق بغرائزك ولا تذهب إلى أي مكان تشعر فيه بعدم الأمان.ابحث عن أصدقائك وتأكد من أنهم آمنون أيضًا.اذهب إلى حفلة ليلة رأس السنة خالية من المشروبات الكحولية ناقش مخاوفك بشأن العام الجديد مع الأشخاص الذين يفهمون ذلك.

آمل أن تساعدك هذه النصائح في قضاء ليلة رأس السنة آمنة وممتعة!

المصدر: sunrisehouse.com/stop-drinking-alcohol / بارد
اقرأ أيضاً:

5 استراتيجيات لموازنة نسبة السكر في الدم خلال الكريسماس

طبيب البوابة: نصائح صحية لزيادة المناعة طبيعياً

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: ليلة رأس السنة الكحول التاريخ التشابه الوصف المشروبات الکحولیة لیلة رأس السنة الإفراط فی شرب شرب الکحول

إقرأ أيضاً:

حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض

حقق فيلم "عاشق" للفنان أحمد حاتم، في شباك التذاكر أمس، الخميس، إيرادات بلغت 951,046 جنيه، ما جعله في المركز الأول ضمن الأعمال المنافسة.

أبطال فيلم عاشق

فيلم عاشق بطولة أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين، وآخرين، تأليف محمود زهران وإخراج عمرو صلاح. 

قصة فيلم عاشق

وتدور قصة فيلم "عاشق" في إطار رومانسي، تجمع قصة حب تنتهي بالزواج بين شاب وفتاة (أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد)، حيث إن الشاب هو طبيب يعالج حالات الإدمان، بينما الفتاة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها فى فخ الإدمان.

آخر أعمال أحمد حاتم

يذكر أن عرض مؤخرًا للفنان أحمد حاتم، مسلسل عمر افندي وحقق نجاحًا كبيرًا على السوشيال ميديا.

مسلسل "عمر أفندى" بطولة أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة، والمكون من 10 حلقات.

في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول أحد الأشخاص الذي يعثر على سرداب سري يعود به إلى زمن بعيد، يكتشف من خلاله ماض لا يعلم عنه شيء، ويدفعه فضوله للعيش في حياة مزدوجة في زمانين مختلفين.

 

مقالات مشابهة

  • ألمانيا تعلن دعم فولكسفاغن لتجنب إغلاق مصانعها
  • متخصص تطوير تكنولوجي: أجهزة بيجر المتفجرة في لبنان كانت مفخخة
  • حصيلة إيرادات فيلم "عاشق" في آخر ليلة عرض
  • روشتة «الصحة» لتجنب الإصابة بالنزلات المعوية.. 5 خطوات تحمي بها أسرتك
  • عريس يقضي ليلة زفافه في سجن بكركوك بعد احتفال بـالطلقات النارية
  • طعم لذيذ ومخاطر صحية.. الإفراط في تناول المخللات يزيد من تكون حصوات الكلى
  • الرئاسة الفرنسية: ماكرون نقل رسائل لحزب الله لتجنب التصعيد في المنطقة
  • المجلس الوزاري يوجه بتدقيق الأجهزة الإلكترونية قبل استيرادها لتجنب أي حالة اختراق محتملة
  • دعوة إسرائيلية لتجنب حرب متعددة الجبهات وإنهاء القتال في غزة
  • تفجير اسرائيل الـpagers .. لتجنب التوغل البري