قالت خبيرة التارووه بسنت يوسف، إن الشعور بالوقت في 2024 سيمر سريعا، معلقة: "الوقت هيتعفرت، شعورنا بالوقت هيكون بيجري السنادي".

حظوظ الأبراج في 2024

وأشارت يوسف، خلال لقاء خاص مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الإثنين، إلى أن النصف الثاني من عام 2024 سيكون الأفضل لبرج الحمل، وسيحقق نجاحات مادية على فترات متفرقة من العام، معلقة: "هيلعب الزهر معاه".

عمرو أديب بعد فوز الأهلي على سيراميكا: "نادي المحاظيظ.. حاجة تنقط" ما مصير سعر الذهب في مصر الفترة المقبلة؟.. الشُعبة ترد

وأضافت، أن شهر إبريل سيكون محور تغيير لكل الأبراج، منوهة بأن أي شخص متزوج من برج السرطان لا بد أن يكون صريح معها لأنها ستكشفه، محذرة مواليد برج الأسد من الوقوع في فخ بسبب اغراءات مالية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسنت يوسف الأبراج في 2024 الإعلامي عمرو أديب

إقرأ أيضاً:

عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"

 قال الإعلامي عمرو أديب، إنه كان هناك شكوك حول مؤهلات وزير التربية والتعليم العلمية، وهو أمر مزعج، مضيفا: "شهادات الوزير موثقة ولكن هو مش معاه دكتوراه.. ومينفعش أقوله يا دكتور".

وزير التعليم الجديد

وأشار أديب، خلال برنامج "الحكاية" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، مساء الجمعة، إلى أن وزير التربية والتعليم ليس حاصلا على دكتوراه أو درجة علمية جيدة، وكل شهاداته بها مشكلة، وهذا لا يعيبه ولا يعيب الجهات التي اختارته، مضيفا: "هو معاه شهادات ولكنها لا تعني شيء أكاديميا".

عماد الدين حسين: الحوار الوطني سيشهد زخما كبيرا الفترة المقبلة بعد فترة من الهدوء سفير مصر الأسبق في إسرائيل: تصريحات نتنياهو كثيرة ومتناقضة لبعضها

وأضاف، "ده وزير تعليم يجب أن يكون معاه مؤهلات كافية.. ورق وزير التعليم لا تزوير فيه ولكن هل هو ده الشخص اللي هتشيلوه مسؤولية التعليم في مصر، يعني أنا يجيلي وزير تعليم درس عن بعد"، متسائلا: “هل وزير التعليم درس في المجر؟”.

وتابع مخاطبا المسئولين، "المصريين مش هيزعلوا لو قولت أنه مش كفء، هو إحنا لسه هنجرب، رجع طارق شوقي أو رضا حجازي لو مش لاقي دلوقتي، يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم".

واستطرد، "لو رئيس الوزراء قال لا هو كويس يبقا هو المسئول.. ومرة في فترة مبارك كان في وزير مش معاه مؤهل عالي"، مؤكدا أنه لا يتهم وزير التعليم بالتزوير ولكن مؤهلاته لا ترضي المواطن المصري في الترشيح.

مقالات مشابهة

  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 7 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الجدي 6 يوليو 2024
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • حظك اليوم برج الأسد السبت 6-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم.. توقعات برج الثور 5 يوليو 2024
  • حظك اليوم برج الحمل الجمعة 5-7-2024 مهنيا وعاطفيا
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو