مع اقتراب موعد الدربي المنتظر من جميع الجمهور السعودي، الديربي الذي يجمع بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي، يشتد الترقب لمتابعة هذه المواجهة المثيرة، يأتي هذا اللقاء بعد تأجيله من الجولة السابعة عشرة، ومن المقرر أن تنطلق المباراة اليوم على أرض استاد الأمير عبدالله الفيصل.

بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم في الدوري السعودي مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر اليوم بث مباشر رابط تويتر يلا شوت | الدوري السعودي موعد مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

تنطلق مباراة الاتحاد ضد النصر المؤجلة من الجولة السابعة عشرة في الدوري السعودي للمحترفين:

في تمام الساعة ٨ مساءً بتوقيت القاهرة.

في تمام الساعة ٩ مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

على استاد الأمير عبدالله الفيصل.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر في دوري روشن السعودي

تذاع مباراة القمة المنتظرة بين الاتحاد وضيفه فريق النصر في الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين عبر شاشة قناة ssc السعودية.

تردد قنوات SSC السعودية

تردد قناة SSC على القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12523.الاستقطاب: عمودي.معامل تصحيح الخطأ: ¾.معدل الترميز: 27500تردد قناة ssc على القمر الصناعي عرب ساتالتردد: 12380.القمر الصناعي: عرب سات.معامل تصحيح الخطأ: ⅚.معدل الاستقطاب: رأسي.معدل الترميز: 27500. معلق مباراة الاتحاد ضد النصر في الدوري السعودي

يتولى فارس عوض ومدحت شلبي مهمة التعليق على مباراة الاتحاد ضد النصر المؤجلة من الجولة السابعة عشرة في الدوري السعودي.

البث المباشر لـ مباراة الاتحاد والنصر لحظة بلحظة

رابط مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر | من هنــــا  - (سيتم تفعيل البث المباشر للمباراة قبل انطلاقها مباشرة دون  تقطيع).

ترتيب الاتحاد والنصر في جدول الدوري السعودييحتل النصر المركز الثاني برصيد 40 نقطة وبفارق 10 نقاط كاملة عن الهلال.يحتل الاتحاد المركز السادس برصيد 28 نقطة.
المباراةالاتحاد - النصر
الموعدالثلاثاء 26 ديسمبر/كانون الأول 2023
التوقيت21:00 السعودية، 20:00 مصر
القنوات الناقلةSSC SPORT 1 HD،SD - SSC SPORT 5 HD،SD
البث عبر الإنترنتشاهد
المعلقونفارس عوض - محمد حسين - فهد عريشي
الملعباستاد الأمير عبدالله الفيصل
التشكيل المتوقع لفريق الاتحاد لمواجهة النصر في دوري روشن السعوديحارس المرمى: مارسيلو جروهيخط الدفاع: فرحة علي الشمراني - فابينيو - سويلم المنهالي - مروان الصحفيخط الوسط: نجولو كانتي - صالح العمريخط الهجوم: فيصل الغامدي - رومارينيو - إيجور كورونادو
كريم بنزيماالتشكيل المتوقع لفريق النصر لمواجهة الاتحاد في دوري روشن السعوديحارس المرمى: نواف العقيديخط الدفاع: أليكس تيليس - إيمريك لابورت - علي لاجامي - سلطان الغنامخط الوسط: سيكو فوفانا - مارسيلو بروزوفيتشخط الهجوم: ساديو ماني - أوتافيو - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد النصر الدوري السعودي رونالدو الدوري السعودي للمحترفين الاتحاد والنصر مباراة الاتحاد والنصر موعد مباراة الاتحاد جدول الدوري السعودي الاتحاد ضد النصر دوري روشن السعودي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد موعد مباراة الاتحاد ضد النصر مباراة الاتحاد ضد النصر مشاهدة مباراة الاتحاد والنصر بث مباشر مباراة الاتحاد مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد مباراة الاتحاد اليوم بث مباشر مشاهدة مباراة الاتحاد بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر مباراة الاتحاد ضد النصر مشاهدة مباراة الاتحاد مباراة الاتحاد والنصر فی الدوری السعودی النصر فی

إقرأ أيضاً:

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024

يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024.. تُقام مساء اليوم السبت، 29 يونيو 2024، على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، المباراة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المانيا والدنمارك في اليورو 2024 من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

كلاسيكية أوروبية في دور الـ 16: ألمانيا تبحث عن تأكيد هيمنتها أمام الدنمارك

يدخل المنتخب الألماني المباراة بمعنويات عالية بعد عودته إلى منصات التتويج في بطولة كأس العالم 2022، حيث حلّ في المركز الثالث.

كما أنهى دور المجموعات في يورو 2024 في صدارة المجموعة الأولى، بعد تحقيقه الفوز في مباراتين وتعادله في مباراة واحدة.

يسعى "المانشافت" لاستعادة لقب بطولة أمم أوروبا، الذي فقده في النسخة الأخيرة لصالح إيطاليا.

في المقابل، يُقدم منتخب الدنمارك أداءً قويًا في البطولة حتى الآن، حيث لم يتلقَ أي هزيمة في دور المجموعات.

فقد تعادل في مبارياته الثلاث أمام سلوفينيا وإنجلترا وصربيا، ليحتل المركز الثاني في المجموعة الثالثة.

يُعرف المنتخب الدنماركي بصلابته الدفاعية، حيث لم يتلقَ سوى هدف واحد في دور المجموعات.

و يسعى "الدنماركيون" إلى تحقيق مفاجأة جديدة في البطولة والتأهل إلى ربع النهائي على حساب أصحاب الأرض.

تُتوقع مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يتميز كل منهما بأسلوبه الخاص.

فألمانيا تعتمد على أسلوب هجومي سريع بقيادة كاي هافيرتز وتوماس مولر.

بينما يعتمد منتخب الدنمارك على أسلوب دفاعي مُنظّم بقيادة كريستيان إريكسن ويوناس ويند.

سيكون الصراع على أشدّه بين مدربي المنتخبين، هانسي فليك وكاسبر هيولماند، لفرض أسلوبه على أرض الملعب.

موعد مباراة ألمانيا والدنمارك في اليورو 2024

يُنتظر عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، المواجهة المرتقبة بين منتخبي ألمانيا والدنمارك في دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024.

وتقام المباراة على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

 

تُبثّ مباراة ألمانيا والدنمارك، التي تقام مساء اليوم السبت 29 يونيو 2024، في إطار دور الـ 16 لبطولة أمم أوروبا 2024، على  beIN Sports Max 1 وهي القناة الناقلة الحصرية للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

جدول ترددات قناة beIN Sports Max 1

 

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأنايل سات1260427500أفقي2/3سهيل سات1081027500رأسي2/3
 تشكيل ألمانيا المتوقع للمباراةحراسة المرمي: مانويل نوير.خط الدفاع: انطونيو رودريجو، كيميتش، جوناثان تاه، ميتلشتيت.الوسط: جمال موسيالا، إيلكاي جوندوجان، فيرتز.الهجوم: كاي هافيرتز. تشكيل الدنمارك المتوقع أمام ألمانياحراسة المرمي: كاسبر شماكيل.الدفاع: أندرسن، فيسترجارد، كريستنسن.الوسط: إريكسن، هوجبيرج، هولماند، يواكيم ماهلى، فيكتور كريستنسن.الهجوم: هويلوند، وين.  مشوار منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024

نجح منتخب ألمانيا في التأهل إلى الدور الـ16 كأول المتأهلين، حيث تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط جمعها من ثلاث مباريات. حقق الفوز في مباراتين وتعادل في واحدة. في المقابل، تأهل منتخب الدنمارك إلى الدور ربع النهائي بعد حصوله على المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، والتي جمعها من التعادل في مبارياته الثلاث.

يدخل منتخب ألمانيا المباراة بثقة عالية، مستفيدًا من عاملي الأرض والجمهور ومعنويات مرتفعة بعد الأداء الجيد في دور المجموعات. سجل المنتخب الألماني ثمانية أهداف حتى الآن واستقبلت شباكه هدفين فقط، مما يجعله مرشحًا قويًا للمنافسة.

 مشوار منتخب الدنمارك في بطولة يورو 2024

يسعى منتخب الدنمارك، الملقب بـ "الديناميت"، لتحقيق المفاجأة والتغلب على ألمانيا في عقر دارها للعبور إلى دور الثمانية، رغم عدم تحقيقه لأي فوز في دور المجموعات. يستذكر الدنماركيون إنجازهم في نسخة 1992، عندما توجوا باللقب على حساب ألمانيا.

تعد هذه المواجهة الخامسة بين الفريقين، حيث سبق وأن تقابلا أربع مرات. فازت ألمانيا في مباراتين، وفازت الدنمارك في المباراتين الأخريين.

حكام مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024
 حكم الساحة: الإنجليزي مايكل أوليفر.حكم مساعد أول: الإنجليزي ستيوارت بيرت.حكم مساعد ثانِ: الإنجليزي دان كوك.حكم رابع: البوسني عرفان بيلتو.حكم تقنية الفيديو: الإنجليزي ستيوارت أتويل.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة ايطاليا وسويسرا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري
  • مشاهدة مباراة الامارات وسوريا بث مباشر في اتحاد غرب آسيا للشباب اليوم
  • مشاهدة مباراة الاهلي وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري