شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن الأنتربول يطارد مغربيا متهما بقتل برتغالية بإمارة لوكسمبورغ، أصدر مكتب المدعي العام في ديكيرش بإمارة لوكسمبورغ، مؤخرا، مذكرة توقيف دولية ضد شخص يحمل الجنسية المغربية، يشتبه في تورطه في جريمة قتل المواطنة .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأنتربول يطارد مغربيا متهما بقتل برتغالية بإمارة لوكسمبورغ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأنتربول يطارد مغربيا متهما بقتل برتغالية بإمارة...

أصدر مكتب المدعي العام في ديكيرش بإمارة لوكسمبورغ، مؤخرا، مذكرة توقيف دولية ضد شخص يحمل الجنسية المغربية، يشتبه في تورطه في جريمة قتل المواطنة البرتغالية، ديانا سانتوس، البالغة من العمر 40 عامًا والتي قُتلت في 18 شتنبر 2022 في لوكسمبورغ، حيث يرجح المحققون وجوده على الأرجح في المغرب .

وتم العثور على جثة الضحية البرتغالية، وهي مقطعة الأوصال ومفصولة الرأس بمكب للنفايات المنزلية بمنطقة مونت سان مارتن الفرنسية، القريبة من الحدود البلجيكية، حيث أسفر التحقيق الذي أجرته الشرطة القضائية في لوكسمبورغ عن تحديد مكان المواطن المغربي واعتقاله، باعتباره المشتبه به الرئيسي في جريمة قتل وتشويه جثة الضحية.

وكشفت التحريات أن الضحية متزوجة من قريب المتهم في إطار الزواج الأبيض وعاشوا معا في منزل مستأجر. وصرح صديق للضحية إفادة للشرطة، أن زوج الضحية وعدها بالحصول على مبلغ 45 ألف يورو، في مقابل الحصول على الجنسية البرتغالية للتحرك بكل حرية بين البلدان الأوروبية، مؤكدا أن الضحية تلقت فقط 20 ألف يورو وحافظت على علاقتها به رغم زواجها الوهمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأمن العام يلاحق تجار السلاح ويضبط 63 متهما

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملات أمنية مكبرة  لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة وإحكام السيطرة  وحماية المواطنين

 

ضبط قضايا  سقوط تشكيل عصابي لإدارته ورشة لتصنيع الأسلحة النارية 29 أكتوبر.. محاكمة المتهم الأول في قضية شريك أميرة الذهب بتهمة إدارة تصنيع الأسلحة النارية  والبيضاء

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-  فى مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط (91 قطعة سلاح نارى بحوزة 63 متهم) .. وذلك على النحو التالى :(3) بنادق آلية. (13) بندقية خرطوش (7) طبنجات .(68) فرد محلى.(92) طلقة مختلفة الأعيرة.(219) قطعة سلاح أبيض .


 تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى استمرار الحملات الأمنية.


وفي سياق منفصل يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، إجراء التحريات لكشف ملابسات تعرض عددا من الأشخاص لحالة تسمم، داخل إحدى المنشآت بمدينة 6 أكتوبر، عقب تناولهم وجبة طعام وتم نقل المصابين إلى المستشفى واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد إصابة عددا من الأشخاص بحالة إعياء داخل إحدى المنشآت، بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن المصابين تعرضوا لحالة تسمم عقب تناولهم وجبة طعام، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لكشف ملابسات الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.

وفى سياق اخر فقد واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة ، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط ( 5 عناصر إجرامية "لـ 3منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد.. وبحوزتهم (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش- 100 كيلو جرام لمخدر الهيدرو – 5 سلاح أبيض.

وأسفرت الجهود عن ضبط تشكيل عصابى مكون من ( 4 عناصر إجرامية "لـ 2 منهم معلومات جنائية") بدائرة قسم  شرطة أول العاشر من رمضان.. وبحوزتهم (12,5 كيلو جرام لمخدر الهيروين – 2 سلاح أبيض، وضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة كرموز .. وبحوزته (24 كيلو جرام لمخدر الحشيش - عدد من الأقراص المخدرة لعقار " إكستاسى"، وضبط (عنصر إجرامى "يحمل جنسية إحدى الدول") حال إنهاء إجراءات سفره إلى إحدى الدول .. وبحوزته ( عدد 3300 قرص لعقار " إكستاسى" المخدر – كمية لمخدر " الكوكايين – GHP - زيت الماريجوانا – الهيدرو" – عدد من الأقراص المؤثرة – مبالغ مالية " محلية- أجنبية".

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى  (12,750 مليون جنيه تقريباً فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي يطارد كالابريا في نافذة الشتاء
  • انفراجة في قضية أحمد فتوح.. عائلة الضحية تقبل العزاء
  • "الضحية الرسمية الوحيدة"..دفن الفلسطيني الذي قتله صاروخ إيراني
  • إسبانيا ترحل مغربياً مداناً في هجمات برشلونة
  • إغلاق كافتيريا "هيت برجر" بجزيرة الريم في أبوظبي
  • طرق دبي تنجز تحسينات مرورية في مجموعة من المناطق المدرسية
  • دبي.. إنجاز 8 تحسينات مرورية لتعزيز انسيابية الطرق في مناطق مدرسية
  • ضبط 14 متهما هاربا خلال حملات الداخلية بالمحافظات
  • الأمن العام يلاحق تجار السلاح ويضبط 63 متهما
  • نزاهة تعلن إيقاف 136 متهما في 5 وزارات