فنون، هنيدي يكشف سبب حذفه منشور سقوط اللوحة المعدنية وعلاقته بالفنان علاء ولي الدين،12 04 ص السبت 15 يوليو 2023 كتب مروان الطيب حل نجم الكوميديا محمد .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هنيدي يكشف سبب حذفه منشور سقوط اللوحة المعدنية وعلاقته بالفنان علاء ولي الدين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هنيدي يكشف سبب حذفه منشور سقوط اللوحة المعدنية...

12:04 ص السبت 15 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب: حل نجم الكوميديا محمد هنيدى ضيفاً ببرنامج "حبر سري" تقديم الإعلامية أسما إبراهيم وتحدث "هنيدي" عن العديد من الموضوعات أبرزها مشروعه السينمائي المرتقب "مرعي البريمو" والمقرر بدء عرضه بموسم الصيف مطلع شهر أغسطس المقبل، إلى جانب تطرقه عن انخراطه في عالم السوشيال ميديا وعن كونه متسرعاً في بعض الأحيان ونشره بوستات يخسر خلاله من مواقف بعينها ومن ثم حذفه لهذه البوستات نظراً لهجوم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحدث "هنيدي" عن علاقته بالفنان الراحل علاء ولي الدين وعن صعوبة التعايش بعد رحيله خصوصاً بالعام الأول من وفاته قائلاً: "وفاته أثرت عليا نفسياً ولم أبكي في أول 3 شهور وكنت بمشي في شارع فاضي وكنت بتواصل معاه كل يوم عشان أطمن عليه، قبل رحيله، ووفاته أمر الله والله يرحمه".

أما عن تسرعه في نشر بوستات عبر صفحاته المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص حادثة اللوحة الإعلانية والتي سقطت أعلى كوبري 6 أكتوبر بسبب عاصفة ترابية بشهر يونيو الماضي، حيث قام بالمزاح من سقوط اللوحة والتي تصدرها الفنان كريم محمود عبد العزيز ونشر صورة سقوط اللوحة والتي تسببت وقتها في تكدس مروري لساعات وعلق عليها ساخراً "مبروك يا حبيبي الإعلان مكسر الدنيا" ليواجه بعدها هجوماً من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق على الموضوع قائلاً :"أنا حذفت المنشور بعد ما اتأكدت إن فيه إصابات ومكنتش أعرف أن الموضوع هيبقى كده وبعد دقائق من معرفتي للي حصل حذفته فوراً وكان مايصحش أن البوست يبقى موجود ومبستعجلش في النشر بس بنشر على طول والموضوع لسه سخن".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تفاعل نشطاء بمدينة تمارة مع واقعة غريبة أثارت جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن عمد مجلسها الجماعي على تثبيت علامة تشوير طرقي (قف) بشكل يتنافى تماما مع ما تنص عليه مدونة السير في بلادنا.

وارتباطا بالموضوع، تداول ذات النشطاء مقطع فيديو، تظهر من خلاله علامة "قف" التي جرى وضعها حديثا، على الجهة اليسرى من مسار العربات، ووسط الطريق العام، وهو العملية التي خلفت موجة سخرية عارمة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين وجهوا انتقادات واسعة لمجلس التجمعي "زهير الزمزامي".

في ذات السياق، أشار ذات المتابعين أن علامة "قف" يفترض وفق ما تنص عليه مدونة السير، أن تثبت عند مفترق الطرق (نهاية الطريق وليس وسطها)، وعلى يمين مسار العربات وليس يساره، كما هو مبين في الصورة.

موقع "أخبارنا" وسعيا منه لتبيان حقيقة ما حصل، نقل أسئلة المتابعين إلى رئيس المجلس، التجمعي "زهير الزمزامي"، من خلال رسالة خاصة عبر تطبيق "واتساب"، غير أنه اكتفى بالصمت دون أن يجد إجابة شافية لهذه الواقعة التي خلفة موجة سخرية عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • ديانا حداد تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بـ "الناس الحلوة"
  • «يؤديان مناسك العمرة».. شاهد أحدث ظهور لـ نجل محمد هنيدي برفقة والده
  • بالصورة.. علامة قف غريبة تجر على مجلس جماعة تمارة موجة سخرية عارمة
  • "شر مستطير".. عالم أزهري يحذر من ظاهرة منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي
  • بنسعيد: مواقع التواصل تعج بالفوضى والمواطن له الحق في اللجوء إلى القضاء
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل
  • تحت الرقابة الشديدة.. الجريمة المنظمة تتابع بيع وشراء الأسلحة بمواقع التواصل - عاجل
  • أحمد عز يتحدث عن الحب.. هل يستعد للزواج قريباً؟
  • فتاة تقرر النزول من الحافلة قبل توقفها .. فيديو