استقبلت شام الذهبي ابنة الفنانة “أصالة” طفلتها الأولى “جيهان” منذ أيام، وشاركت الخبر مع متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.

حفيدة أصالة الأولى:

نشرت شام الذهبى صورة لأسم طفلتها عبر موقع التواصل الاجتماعى “أنستجرام” وعلقت عليها قائلة: “الحمدلله الذي أكمل فرحتي، رزقت اليوم بمولودتي الأولى چيهان أحمد هلال،ادعولنا أن يحفظها ربي و ينبتها نباتاً حسناً و أن يملأ قلبها حباً و أن يجعل أيامها حلوة هي و كل أولاد العالمين”

شاركت الفنانة “أصالة” الخبر مع المتابعين عبر حسابها بموقع أنستجرام بنشر نفس الصورة وعلقت قائلة: "الحمدالله الذي وَهبني حفيدتي الأولى (جيهان أحمد هلال)، ابنة روحي ووطني ودُنياي وفخري، أدعوا لها أن يحفظها الله ربّي، ويُنبتها نباتاً حسناً، وأن يملأ قلبها حبّاً، وأن يجعل أيامها حلوة هي وكلّ أولاد العالمين".

تلقت الفنانة أصالة المباركات والتهانى من النجوم والمشاهير ومنهم هدى حسين، يارا، هند صبرى، سميرة سعيد، هدى حسين، أسماء لمنور وغيرهم.

يُذكر انه منذ أيام أعلنت أصالة أثناء حفلها في كوكاكولا أرينا دبى، أنها ستصبح جدة خلال يومين وتستعد لاستقبال أول مولودة من ابنتها شام.

وتابعت "تركنا شام .. بين اليوم وبكرا حيجيني بنت جديدة".. وطلبت من الحضور أن يدعوا لها "يارب تقوم بالسلامة".

#أصالة تعلن عن استعدادها لاستقبال أول مولود لابنتها شام خلال اليومين المقبلين @AssalaOfficial #MomentsEvents pic.twitter.com/S90WUbtS13

— Moments Events (@moments_uae) December 15, 2023

 شاركت شام منذ أيام صور لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى أنستجرام بشهور الحمل الأخيرة، مرتدية فستانين باللون الوردي والأزرق و، علقت عليها: ياتري بنت ولا ولد؟ اكيد صولا عرفتكم…"

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Sham Al Zahabi-شام بنت اصالة الذهبي‎‏ (@‏‎shamalzahabi‎‏)‎‏

أعلنت شام الذهبى حملها عبر صور شاركتها مع متابعينها على إنستغرام برفقة زوجها في سان تروبيه وكتبت في تعليقها ما معناه "نحن إثنان فقط..لغاية الآن".

من هى شام الذهبى:

ذاع صيت شام الذهبي خلال السنوات الأخيرة ؛ وفي الحقيقة هي ثمرة الزواج الأول للفنانة أصالة نصري من زوجها أيمن الذهبي.

من أهم الأحداث التي أدت إلى انتشار شام الذهبي في  وسائل التواصل الاجتماعي هو حفل زفافها الأسطوري الذى جمع الكثير من النجوم من مختلف الوطن العربي بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء

تعمل شام الذهبي طبيبة جلدية بالإضافة إلى كونها خبيرة تجميل وعناية بالبشرة، وتمتلك واحد من أهم المراكز التي تقدم الخدمات الطبية في هذا المجال وهو deo derma.

تهتم شام بمشاركة متابعيها عبر حساباتها الرسمية  مثل انستجرام  روتين بشرتها وتمنحهم معلومات مهمة للعناية بها خاصةً في فترة الحمل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أصالة شام الذهبي إنستجرام دبي الحمل الولادة حفيدة أصالة شام الذهبی

إقرأ أيضاً:

روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»

أطلقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، 5 أغاني من الألبوم الغنائي الجديد لـ المطربة أصالة نصري الذي يحمل اسم «ثم أنا» من أصل 10 أغاني.

وكان آخر تلك الأغاني أغنية «ما تهون» التي تم طرحها خلال الساعات القليلة الماضية، ومن أبرز أغاني الألبوم التي طرحت في وقت سابق وحققت نجاح جماهيري كبير «أغنية الكرسي»وهي من كلمات خلف الخلف وألحان جمانة جمال وتوزيع موسيقي عصام الشريطي، أغنية «أمان أمان» وهي من كلمات ضياء الميالي، وألحان نصرت بدر، وتوزيع موسيقي أمجد أجعاتي، أغنية «ثم أنا»، وهي من كلمات مؤمن سالم، وألحان أحمد سعيد، وتوزيع موسيقي مصطفى قاسم، أغنية «كلك لهم» وهي من كلمات رحاب، وألحان نواف عبد الله، وتوزيع موسيقي عدنان عبد الله».

h3>تفاصيل ألبوم ثم أنا

يتضمن ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»، 10 أغاني مختلفة وهم «الساعة، الكرسي، جرح العرب، ما تهون، يمر وما يسلم، ثم أنا، تسألني، انسان، كلك لهم، لا تختبر»، وطرحتهم الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عبر قناتها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وتتعاون أصالة في ألبومها الجديد «ثم أنا» مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين ومنهم أحمد علوي، عبد الله الهماني، محمد الترك، رحاب، ضياء الميالي، قوس، وليد الشامي، مهند خضر، جاسم محمد، عدنان عبد.

اقرأ أيضاًذكرى ميلاد «المعلم حلاوة العنتبلي».. محطات في حياة الفنان صلاح نظمي

الأمن يحقق.. تفاصيل سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد بأكتوبر

مقالات مشابهة

  • روتانا تطرح 5 أغاني من ألبوم أصالة الجديد «ثم أنا»
  • صور مفبركة من الذكاء الاصطناعي تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • صوامع المنيا تستقبل 418 ألف طن قمح منذ بدء الموسم
  • شروط حجز شقق الإسكان الاجتماعى 2024 وما هي المستندات المطلوبة للحجز
  • قبل «ليلة وردة».. شام الذهبي تشارك لقطات عفوية لأصالة والفنانة الجزائرية
  • 96 % من العمانيين يستخدمون تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • في يومها العالمي.. خبراء علم نفس: مواقع التواصل الاجتماعى جعلت العالم قرية صغيرة.. ويمكن استخدامها بشكل إيجابي لدعم الصحة النفسية
  • زوجة تلاحق حماتها بدعوى للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية
  • زوجة تلاحق حماتها للحصول على حضانة طفلتها بعد طردها من منزل الزوجية