كشف الفنان رامي عياش كواليس تحضيره لأغنية ما بنساك التي طرحها مؤخرا بمشاركة 44 عازف، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

وأكد في تصريحات أنها أستغرقت شهرين في تجهيزها وتسجيلها خصوصا أنه أراد أن تخرج بطبقة موسيقية مختلفة وبها عمق وقال:"حصلت على ردود فعل قوية والجمهور أشاد بي. 

وكان قد طرح النجم رامى عياش، أحدث أغنياته التى تحمل عنوان "ما بنساك"، وذلك بمناسبة الاحتفال بالعام الجديد، على اليوتيوب، وجميع المنصات الرقمية، ومحطات الراديو، وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، قدمها رامى بأداء وإحساس عال، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركستر إلى عالمى بمشاركة 44 عازف، وقد تم التسجيل بأحد أستوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.

أغنية "ما بنساك" كلمات مازن غنام، وألحان رامى عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتقول في مطلعها:

 

ليس بها إيحاءات.. عزيز الشافعي يرد على منتقدي أغنية "3 ساعات متواصلة" لروبي بسبب الإيحاءات.. أول تعليق من روبي على أزمة أغنية 3 ساعات متواصلة

بعدو القلب بيشتقلك 

و بعدو جرح الماضي معي و معك 

و بعدو الزمن واقف

وبعدو القلب واقف

من لحظة الي تركنا انا وياك

ما بنساك

يا جرح العايش فيي ما بنساك

ما دامو قلبي الطيب بعدو معاك

رح كمل عمري كلو استناك

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 3 ساعات متواصلة العاصمة الأوكرانية كييف العام الجديد رامي عياش العاصمة الأوكرانية الاحتفال بالعام الجديد

إقرأ أيضاً:

"مخالفات متواصلة".. عمالة وافدة تتحدى قرار حظر العمل تحت الشمس

رغم قرار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنع العمل تحت أشعة الشمس المباشرة خلال ساعات الظهيرة من الساعة 12 ظهرا إلى 3 مساء، بدءاً من 15 يونيو الجاري، لكن "اليوم" رصدت للأسبوع الثاني استمرار بعض العمالة الوافدة في العمل تحت وطأة الشمس الحارقة.
وتأتي هذه المخالفة في ظل تحذيرات وزارة الموارد البشرية من مغبة تعريض العمال لخطر الإجهاد الحراري وضربات الشمس، وما يترتب على ذلك من آثار صحية وخيمة قد تصل إلى حد الوفاة.
أخبار متعلقة بالصور.. "اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت الشمس الحارقةالرعاة وعمال النفط بينهم.. 6 فئات مستثناة من حظر العمل تحت أشعة الشمسحتى لا تلاقي مصير روجينا.. كيف تحمي نفسك من أضرار الشمس؟وحذرت استشارية طب الأسرة، الدكتورة حورية الفرج، من مخاطر التعرض المفرط لأشعة الشمس، والتي تتضمن الإصابة بسرطان الجلد، والحروق الجلدية، والتهاب القرنية الضوئي، والماء الأبيض على العينين، وضربات الشمس التي قد تؤدي للوفاة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } التهاب القرنية الضوئيوأشارت "الفرج" إلى أن الجلوس تحت أشعة الشمس لفترات طويلة بدون حماية قد يؤدي إلى حروق جلدية، كما أن العمل تحت أشعة الشمس قد يسبب التهاب القرنية الضوئي والماء الأبيض على العينين.
وشددت على خطورة ضربات الشمس التي تحدث نتيجة التعرض لدرجات الحرارة المرتفعة لفترات طويلة، وقد تؤدي للوفاة.
وقالت المواطنة زهراء المحسن ”أشعر بالأسى على هؤلاء العمال الذين يكدحون تحت أشعة الشمس الحارقة، يجب على أصحاب العمل أن يتقوا الله فيهم وأن يلتزموا بقرار الحظر“، مضيفة ”أتمنى أن يتم نشر أسماء الشركات المخالفة في وسائل الإعلام لفضح ممارساتهم اللا إنسانية ولتحقيق الردع العام“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } وزارة الموارد البشريةوقال المواطن عبدالله علي، ”أعمل في هذا المجال منذ سنوات طويلة، وأعرف جيدًا مخاطر العمل تحت أشعة الشمس، أشكر وزارة الموارد البشرية على هذا القرار، وأتمنى أن يتم تطبيقه بحزم على جميع الشركات والمؤسسات“.
وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، محمد الرزقي، أن حماية وسلامة الكوادر البشرية تأتي على رأس أولويات الوزارة.
ودعت الوزارة أصحاب الأعمال إلى الالتزام بتطبيق القرار، محذرة من أن أي مخالفة ستعرض صاحب العمل للمساءلة القانونية والعقوبات المنصوص عليها في النظام.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حي الفرسانبيئة عمل آمنةيذكر أن قرار حظر العمل تحت أشعة الشمس المباشرة، الذي دخل حيز التنفيذ في 15 يونيو الماضي ويستمر حتى 15 سبتمبر المقبل، يهدف إلى ضمان سلامة وصحة العاملين، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية في مختلف القطاعات.
وحقق القرار نسبة امتثال عالية بلغت 95% في العام الماضي، مما يعكس التزام المنشآت بأهمية توفير بيئة عمل آمنة وصحية للعاملين.

مقالات مشابهة

  • قصة حب أحمد رامي لأم كلثوم.. بدأت بـ«نظرة» وانتهت بـ«اكتئاب واعتزال»
  • عصير الكنتالوب.. طريقة تحضيره وفوائده الصحية
  • مغنية البوب اللبنانية نورزي تطرح كليب «قلبي بلو» (فيديو)
  • "مخالفات متواصلة".. عمالة وافدة تتحدى قرار حظر العمل تحت الشمس
  • اكتشاف فائدة جديدة لشرب القهوة.. ما علاقة الجلوس لأكثر من ٦ ساعات يوميًا؟
  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • قريبًا.. أحمد كامل وزاب ثروت يشوقان جمهورهما لأغنية جديدة
  • عمرو دياب يطرح ريمكس مقسوم لأغنية "الطعامة"
  • النائب رامي جلال يحصل على الماجستير من جامعة لندن في اقتصاديات الثقافة وقوة مصر الناعمة
  • سر نجاح الزيتون المخلل وطريقة تحضيره.. «اعمليه زي المحلات»