سيارة لينك أند كو 09 ألترا هي المركبة الرياضة المتعددة المهام الفاخرة ذات الدفع الرباعي القوي، حيث بني هذا الطراز وفق تصميم متطور يجسد روح الازدهار والفخامة حيث يعتبر رمزاً للعلامة التجارية. بتصميمه الأنيق والميزات الذكية وإمكانياته المتعددة، ينسجم طراز 09 بسلاسة مع حياتك الحضرية الحديثة. سواء للأعمال أو الترفيه، ستكون لينك أند كو 09 ألترا الرفيق الفريد في رحلاتك للقيام بمغامرات لا مثيل لها.


تتوفر 09 ألترا ومختلف سيارات لينك أند كو في صالة عرض أوتو كلاس للسيارات على طريق سلوى في الدوحة، وتقدم لينك أند كو للعملاء ضماناً لمدة خمس سنوات بالإضافة إلى صيانة مجانية لمدة خمس سنوات أيضاً.
جمال الرؤية المستقبلية
يستمد الطراز 09 ابتكار الاختلافات الهائلة في المدينة الكبرى، حيث يطرح نمطاً حضرياً مميزاً ليحتل مكانة رائدة في الساحة. تضم المركبة أنوار نهارية  “Aurora Borealis”، وهي إضاءات ساحرة مستوحاه من عرض الطبيعة، لترسم لوحة حضرية بتألق ساحر. أما الشكل فهو مستوحى من السواحل الحضرية للمدن الديناميكية والهادئة، حيث تتألق السيارة ببراعة التصميم في الواجهة والخطوط الزخرفية المزدوجة وتجمع بين القوة والأناقة بكل سهولة.
في الخلف، تبرز المصابيح الخلفية بشكل  “Energy Cube” وتضم بلورات تضيء عند غروب الشمس، كما توفر طاقة غير محدودة في الحضرية الحديثة.
مقصورة من الدرجة الأولى 
ترتقي المقصورة الداخلية في لينك أند كو 09 ألترا إلى أعلى المستويات حيث تلتقي التكنولوجيا الذكية بالتصميم الفاخر، لسافر دائمًا براحة وسهولة.
ومع شاشة W-HUD بحجم 12.8 بوصة بألوان كاملة، يمكن للسائق التركيز الكامل على الطريق والحصول على المعلومات بلمحة واحدة. أما اللوحة المركزية بحجم 12 بوصة + 6 بوصة، تعمل باللمس لتشكل لوحة تفاعلية مذهلة تجمع بين التوصيل، والراحة، والترفيه. وتتميز الأزرار والمساحات بأناقة ملمس الطلاء الفضي المطفي المتين
كما توفر المقاعد الفاخرة في المقصورة راحة مطلقة ليستمتع السائق والركاب براحة فائقة في كل رحلة يقومون بها. وهذه المقاعد مصنوعة من جلد النابا الأصلي وتضم وظيفة التدليك المدمجة. وتنير أضواء السقف رحلتك بضوء القراءة العلوي، مما يخلق مساحة مريحة للتمتع بالقراءة. كما يضيف النظام الصوتي من BOSE  مع 14 مكبر صوت تجربة صوتية فاخرة أثناء القيادة.
تحفل المقصورة بتزيين من الألمنيوم وتقنية نقش فاخرة تخلق أنماط فريدة مثل «مدينة في السماء» و «آثار الشهاب» لموديلات مختلفة. فيما يساهم نظام تنقية الهواء على استنشاق هواء نقي، حيث يحفظ بيئة المقصورة صحية ومنعشة. تتميز عجلة القيادة بالتحكم باللمس، وهي مغطاة بجلد طبيعي ومزودة بوظائف التسخين والذاكرة وضبط الطاقة اليدوي/الكهربائي بأربعة اتجاهات. كما تبرز واجهة التحكم بأزرار تتمتع برؤية متقدمة. وبفضل الستارة الشمسية ذات التغطية الكاملة، تصبح سيارتك واحة من الظل. ومع مساحة واسعة متعددة الاستخدامات، يمكن للسائق والركاب الاستمتاع بمساحتهم الخاصة، أينما ذهبوا.
شاسيه رياضي مثالي وأداء قوي
تعمل 09 ألترا بنظام تعليق أمامي مستقل بشكل مزدوج من الألومنيوم ونظام تعليق خلفي متعدد الروابط متكامل. باستخدام 48%من مكونات الألومنيوم، يضمن هذا الشاسيه هيكل أكثر قوة، مما يؤدي إلى استقرار محسن، وتحكم دقيق، وتجربة قيادة هادئة.
جهزت 09 ألترا بمحرك بسعة 2 ليتر Drive-E 2.0TD T5 توربو مع نظام BSG، يولد قوة 254 حصان، وعزم دورن 350 نيوتن متر بهدف تحقيق بداية سلسة، تسارع سريع، وزيادة كفاءة الوقود.
مع ناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات، توفر السيارة نقل سلس وخالٍ من التأخير، تتميز بالدفع القوي في التروس المنخفضة، بالإضافة إلى اقتصادية استهلاك الوقود وتوفيرها في التروس العالية.
أنظمة مساعدة ذكية
تضم 09 ألترا العديد من التقنيات بلمسة واحدة حيث تتضمن 23 نظام مساعدة متقدم للقيادة مما يضمن سلامتك التامة. وقد أعدت هذه التكنولوجيا لتبسيط تعقيدات حركة المرور في المدينة مما يمنحك التمكن وسلاسة القيادة على الطريق. من هذه النظم الذكية، نظام مساعدة القيادة على الطرق السريعة ليجعل القيادة أكثر سهولة وخالية من التوتر، ونظام مساعدة تجنب الاصطدام الذي يساعد السائق والركاب على البقاء بأمان خلال حالات الطوارئ، بالإضافة إلى تنبيه المرور الأمامي الذي يوفر الكشف الذكي لحركة المرور الامامية.
وبفضل هيكلها القوي عالي المتانة، باتت سلامة السائق والركاب مضمونة. كما زودت السيارة برادار استشعار عالي الحساسية ودقة حساب ديناميكا المركبة بفضل تجهيز 12 رادار فوق صوتي، مما يجعلها أكثر بساطة ورقيًا.
نبذة عن لينك أند كو
لينك أند كو هي أحدث الإضافات إلى محفظة شركة أوتو كلاس للسيارات، التابعة لمجموعة ناصر بن خالد في قطر.
أُسست شركة لينك أند كو في عام 2016 وحققت خلال فترة قياسية تقدماً ونجاحاً كبيراً، لتعزز مكانتها بين شركات السيارات الراقية في العالم وتضيف بعداً جديداً إلى هذا القطاع. تتبنى «لينك أند كو» مفهوماً مختلفاً حيث تتخطى كونها مجرد شركة لصناعة السيارات لتقدم نفسها كعلامة تتحدى حدود الابتكار باستمرار.
لينك أند كو ليست مجرد شركة لتصنيع السيارات بل علامة تتحدى باستمرار تخطي حدود الابتكارات. تحمل الشركة الجينات الأوروبية في التصنيع وتركز على قيم الأداء العالي والفخامة وتتبنى أحدث الاتكنولوجيا الأوروبية المعتمدة. وبهذا تشكل لينك أند كو اللخيار المثالي للراغبين في قادة سيارة تجمع بين الأداء القوي والفخامة وأعلى معايير السلامة. 
صُنعت لينك أند كو للمجتمعات التي تتمتع بقيم الانفتاح وتجمع الثقافتين الشرقية والغربية في صناعة السيارات. تتميز لينك أند كو بالابتكار وتلبي تطلعات الجيل الجديد من السائقين وتمكّنهم من التفاعل مع الحقبة الجديدة من التطور التقني والاستمتاع بأسلوب حياة عالي الجودة.
 

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر سيارات لينك أند كو شركة أوتو كلاس

إقرأ أيضاً:

4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم

رأس الخيمة: «الخليج»

نفذت مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية، خلال الأشهر الثلاثة الماضية، 4 مشاريع خيرية متنوعة، استفادت منها 707 حالات إنسانية، من 4 شرائح مجتمعية، بكلفة إجمالية بلغت مليونين و117 ألف درهم.

وأوضحت المؤسسة أن المشاريع الخيرية الجديدة هي سداد الرسوم الدراسية المُستحقة على طلبة العلم المتعثرين مادياً من ذوي الدخل المحدود، ودعم الحاصلين على منح وقروض الإسكان، ومساعدة المرضى غير القادرين على سداد تكاليف علاجهم، وسداد مديونيات «الغارمين».

وقال عبد العزيز الزعابي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية: إن المؤسسة نفذت المشاريع الخيرية في إطار حرصها على مد يد العون والإحسان للمحتاجين، وتضمنت مساعدة 446 من طلبة العلم، لضمان استمرارية مسيرتهم التعليمية، عبر سداد رسومهم الدراسية بقيمة إجمالية مليون و120 ألف درهم، وشراء أثاث ومكيفات وسداد رسوم توصيل الكهرباء ل47 حالة من الحاصلين على قروض الإسكان، بكلفة 368 ألف درهم، إسهاماً في تعزيز الاستقرار الأسري في المجتمع المحلي، بجانب التكفل بسداد رسوم علاج 195 مريضاً، بكلفة 197 ألف درهم، وسداد الذمم المالية عن 19 حالة من الغارمين في قضايا مالية، بقيمة 431 ألف درهم.

وأكد الزعابي أن «خيرية رأس الخيمة» تواصل جهودها لمساعدة أكبر عدد ممكن من الفقراء والمعسرين، بفضل تبرعات وثقة المحسنين ودعمهم المتواصل، الذي يعكس إيمانهم المطلق بأن المساعدات تصل إلى مستحقيها الفعليين.

وأعرب الزعابي عن جزيل شكره وامتنانه لبنك دبي الإسلامي ولرجال الأعمال وأهل الخير والإحسان، في ظل حرصهم المستمر على دعم المؤسسة، ودفعها للمضي قدماً في طريق الخير، وفي التخفيف من حاجة محدودي الدخل والفقراء، لافتاً إلى أن قنوات التبرع متوفرة عبر الموقع الإلكتروني للمؤسسة ومنافذ جمع التبرعات، الموزعة بمختلف مناطق الإمارة، ما يسهل على الراغبين تقديم تبرعاتهم.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل دهسته سيارة مسرعة على طريق الداخلة بلاط بالوادى الجديد
  • إطلاق تطبيق "أوتو كلوب" لتحقيق التحول الرقمي بقطاع تجارة السيارات
  • 4 مشاريع لمؤسسة رأس الخيمة للأعمال الخيرية بكلفة 2.1 مليون درهم
  • تعاون مشترك بين شركة Allsopp & Allsopp وبلاك لين لخدمات السائق من أجل زيارة العقارات الفاخرة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق إسكندرية الصحراوى
  • الأهلي يكشف تطورات الرباعي المصاب
  • مصرع شخص نتيجة حادث تصادم مروع بمنشأة القناطر
  • إصابة أربعة أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل في أسيوط
  • أمين منطقة الباحة يفتتح مهرجان واجهة بلجرشي للتسوق والترفيه
  • زحام مرورى بسبب انقلاب سيارة نقل ثقيل على طريق الواحات الصحراوى