العرب القطرية:
2024-07-04@03:04:57 GMT

«الرياضة للجميع» يطلق دوري الشباب

تاريخ النشر: 26th, December 2023 GMT

«الرياضة للجميع» يطلق دوري الشباب

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، تحت مظلة وزارة الرياضة والشباب، سلسلة بطولات كرة القدم لعام 2024، من خلال فتح باب التسجيل، عبر تطبيق الرياضة للجميع، للمشاركة في النسخة الثامنة، من بطولة دوري شباب قطر، والتي تنطلق منافساتها فبراير، حتى مطلع أبريل القادمين.
وتقام النسخة الجديدة من هذه البطولة، وكل النسخ التي سبقتها، بهدف تشجيع المواهب الشابة في كرة القدم، وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، كما أنها توفر فرصة رائعة للاعبين الشباب، للتنافس والاستفادة من تجربة اللعب في بطولة بتنظيم احترافي، يديرها حكام مميزون ذوو خبرة طويلة في تحكيم مباريات كرة القدم، الى جانب تقديم الرعاية الطبية لضمان سلامة اللاعبين، بالإضافة إلى توفير أماكن تدريب للفرق، لمساعدتها في التحضير الجيد، وتطوير مستواها، للوصول لأفضل جاهزية، الأمر الذي يسهم في رفع مستوى المنافسة.


وأوضح السيد عبد الله الدوسري، مدير الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن سلسلة بطولات دوري شباب قطر، قد حققت نجاحاً كبيراً، ومتواصلاً في النسخ السبع الماضية، من خلال الإقبال الكبير على المشاركة في البطولة، وتزايد الاعداد من نسخة الى أخرى، حيث يقدم الدوري فرصة للشباب القطري، لممارسة كرة القدم، بشكل منظم ووفق قوانين كرة القدم، وكذلك من خلال توفير الأجواء المناسبة، بتنظيم بطولة على أعلى مستوى، ويهدف الاتحاد من خلال هذه الإجراءات، والتسهيلات، إلى ضمان إقامة بطولة عالية المستوى، وتقديم فرص تنافس متكافئة لجميع الفرق المشاركة.
وقال الدوسري، إن بطولة دوري شباب قطر لعام 2024 ستكون من بين أقوى الفعاليات التي ستستهل بطولات الرياضة للجميع بها انشطتها للعام الجديد، حيث إن البطولة، توفر فرصة رائعة للشباب للتنافس في كرة القدم، وتشكل انطلاقة مثالية للأحداث الرياضية المتنوعة، التي سيقدمها اتحاد الرياضة للجميع في العام 2024، وأضاف مدير الأنشطة والفعاليات قائلا، يسعى الاتحاد من خلال تنظيم دوري شباب قطر، إلى تعزيز المشاركة، وتوفير الفرصة للجميع لممارسة النشاط الرياضي، بطريقة منتظمة ومستمرة، من خلال مجموعة واسعة من البطولات الرياضية، والفعاليات، والأنشطة، لجعل الرياضة جزء من حياتنا اليومية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الرياضة للجميع الریاضة للجمیع کرة القدم من خلال

إقرأ أيضاً:

”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين

البلاد- جدة

اقترب الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مارسيليا الفرنسي، من الانتقال إلى دوري روشن للمحترفين، من خلال بوابة نادي الشباب، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وقال المختص في سوق انتقالات اللاعبين سانتي أونا عبر حسابه على منصة «إكس»: إن الدولي الجابوني فتح باب المغادرة من النادي الفرنسي، بعد اتفاقه مع إدارة نادي الشباب على ارتداء قميص الليوث في الموسم المقبل.
وأضاف أن الإيطالي روبرتو دي زيربي، المدير الفني الجديد للنادي الفرنسي، متمسك بخدمات اللاعب، مشيرًا إلى أن نادي الشباب سيقدم عرضًا إلى إدارة مارسيليا للتخلي عن خدمات اللاعب.
وكان أوباميانج قد انضم إلى نادي مارسيليا في صيف 2023 قادماً من تشيلسي الإنجليزي، ولديه عقد مع النادي الفرنسي حتى 30 يونيو 2026.
ولن يكتف الشباب بالتعاقد مع أوباميانج فقط في خط الهجوم؛ إذ يبحث النادي العاصمي عن خيارات أخرى، وسيحاول إنهاء التعاقد مع مهاجم جديد في وقت مبكر من سوق الانتقالات.
وقد شارك أوباميانج مع فريق مارسيليا في 51 مباراة في كافة البطولات. سجل 30 هدفاً وصنع 11 تمريرة حاسمة لزملائه.
وسبق لأوباميانج اللعب في أندية تشيلسي وآرسنال وبرشلونة وبوروسيا دورتموند.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يتدخل لحل أزمة المنتخب الأولمبي مع الأندية
  • أداها لاعب تركي في مباراة النمسا.. تحية الذئاب الرمادية تثير أزمة بين تركيا وألمانيا
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • ”أوباميانج” يقترب من دوري روشن للمحترفين
  • منتخب سورية بكرة القدم لفئة الشباب يبلغ نصف نهائي بطولة الديار العربية بفوزه على نظيره البحريني
  • صبحي: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل وسندعم العريان بانتخابات الاتحاد الدولي
  • وزير الرياضة: نتائج الخماسي في بطولة العالم للناشئين مطمئنة على المستقبل
  • وزير الرياضة يهنئ الكاراتيه المصري بالفوز بلقب دوري الشباب العالمي في كرواتيا