تضع مجموعة البلدي القابضة خطتها للتوسع ضمن أولويات النمو الاقتصادي في قطر من خلال افتتاح فرعها الاحدث بلدي بريميوم داخل فيليرو مول في منطقة لوسيل. تم الإفتتاح وسط حفل مميزوبهيج من قبل السيد محمد بن عبد الله العطية رئيس مجلس إدارة مجموعة البلدي القابضة وعدد كبير اصحاب السعادة الشيوخ و كبار الشخصيات والمشاهير والناشطين والمؤثرين بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام المحلية ومشاهير السوشيل ميديا.


يقدم البلدي بريميوم منتجات ذات جودة عالية والأسعار المناسبة، ويُعتبر الفرع وجهة مثالية للعائلات والأفراد الباحثين عن تجربة تسوق غنية وممتعة، حيث يضم مجموعة كبيرة من المنتجات التي تلبي احتياجات جميع أفراد المجتمع بأقسامه المختلفة ليمنح العملاء فرصة الوصول السهل والحصول على متطلباتهم على مدار24 ساعة. يأتي افتتاح الفرع بتصميمه الفخم والأنيق داخل فيليرو مول الذي يوفر بدوره خيارات متنوعة للمواد الغذائية والأزياء والأحذية والأجهزة المنزلية والإلكترونيات وغيرها.  
دعم وتحفيز
من جانبه أعرب السيد محمد بن عبد الله العطية رئيس مجلس إدارة مجموعة البلدي القابضة عن سعادته بافتتاح البلدي بريميوم وذكر أن «مجموعة البلدي» مستعدة لتعزيز وجودها من خلال إضافة المزيد من المتاجر إلى محفظتها في المستقبل القريب ضمن مواقع بارزة في جميع أنحاء قطر، وأشاد العطية بحرص الدولة في ظل القيادة الرشيدة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني (حفظه الله ورعاه)، على تحفيز القطاع الخاص وتشجيعه من خلال التسهيلات، وتوفير البيئة المناسبة للاستثمار بما يتسق مع رؤية الدولة، ويدعم الاقتصاد الوطني والأمن الغذائي،
 وقال: إن الدعم الذي يحظى به القطاع الخاص يشجع على التوسع في المشاريع المختلفة التي تسهم في تلبية احتياجات المستهلكين، ويضمن المنافسة الشريفة في الأسواق من حيث الأسعار والجودة.
خطط توسعية
من جانبه أكد السيد هاني الصيادي الرئيس التنفيذي لمجموعة البلدي، بأن افتتاح هذا المتجر يؤكد حرص الشركة القابضة على التواجد في كافة مناطق ومدن الدولة، واختيار أفضل المواقع لمتاجرها، لتكون قريبة من عملائها أينما كانوا، وتقديم تجربة تسوق سهلة ومتميزة. مؤكدا ان افتتاح المتجر الجديد في فيليرو مول هو جزء من خطة التوسع الإستراتيجية التي تتواءم مع خطة النمو المستقبلية. 
واضاف الصيادي قائلا:» سيلي افتتاح هذا الفرع فروعا اخرى إبتداء من افتتاح فرع الغرافة خلال الفترة القادمة، ويعكس الالتزام بتقديم تجربة تسوق متميزة لتلبية تطلعات العملاء.
أسعار تنافسية
وأضاف الدكتور محمد عثمان المليكي مدير عام مجموعة البلدي القابضة قائلاً:» يقدم البلدي بريميوم مفهوم أخر للتسوق نظرا لوجوده في منطقة حديثة وحيوية كمدينة لوسيل, ومن الطبيعي أن يتم تصميم السوق ليقدم بضائع متميزة من حيث الجودة بالإضافة إلى قائمة متنوعة من المنتجات وبأسعار في متناول الجميع مقارنة بالاسواق المشابهة التي تفتح في الأماكن الراقية. مضيفاً :” وجود بلدي بريميوم  في منطقة الوسيل الحيوية ليغطي الاحتياجات الخاصة بسكان لوسيل والمناطق المجاورة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الاسبوع بأسعار السوق البلدي الأصلية و بهويته الوطنية المعروفة ويوفر المتجر الجديد مساحة كبيرة ومواقف تتسع لعدد كبير من السيارات ليقدم تجربة ثرية ومريحة  للمتسوقين مع الاستمتاع بالاسعار المنافسة.
تشكيلات كبيرة ومتنوعة
وتتوفر في المتجر الجديد تشكيلات كبيرة من الفواكه والخضروات الطازجة، المواد الغذائية، اللحوم والدواجن، الأطعمة الطازجة والمجمدة في المتجر مع التركيز بشكل كبير على الجودة العالية والخدمة السريعة. كما تشمل الميزات الجديدة التركيز على تفضيلات الطعام المعاصرة و المكونات الغذائية العضوية ، والأطعمة الطازجة ومجموعة واسعة من المنتجات الوطنية والمستوردة وقسمًا مخصصًا للعسل اليمني الأصلي عالي الجودة.
منصة تسوق شاملة
وتطرق المليكي في حديثه إلى منصة التسوق الإلكتروني الشاملة «بلدي إكسبرس قائلا : بلدي إكسبرس، هو تطبيق التسوّق الإلكتروني الرائد في قطر، حيث يوفر التطبيق لعملائه رفاهية تسوّق إلكترونية لأفضل الأصناف وأعلاها جودة.  وتوفر المنصة جميع منتجات السوق البلدي مع خدمة الدفع الإلكتروني الآمن والتوصيل المجاني خلال 24 ساعة لكل أنحاء قطر. 
وأكد قائلا : « منصة وتطبيق بلدي إكسبرس تواكب استراتيجيتنا التوسعية في أنحاء قطر وخارج قطر. ومن خلال هذا التوسع، نهدف إلى تمكين العملاء من طلب أكثرمن 150 ألف منتج من بضائع السوق البلدي أو من مطاعمهم المفضلة وتقديم مجموعة متنوعة وجديدة من خيارات المطاعم المحلية والماركات العالمية، وتوفيرها مباشرة إلى منازلهم في زمن قياسي وعلى مدار الساعة».

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر النمو الاقتصادي من خلال

إقرأ أيضاً:

«بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا

معرض دمنهور للكتاب .. تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، تفتتح وزارة الثقافة من خلال الهيئة المصرية العامة للكتاب، برئاسة الدكتور أحمد بهي الدين، لافتتاح معرض دمنهور السابع للكتاب، في الثانية عشر ظهر غدا ٢ أكتوبر، بمشاركة مجموعة من دور النشر المصرية، إلى جانب قطاعات الوزارة،  بمكتبة مصر العامة بدمنهور، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، وتستمر فعالياته حتى  يوم ١١ من الشهر ذاته.

كما يشارك في المعرض وزارة السياحة والآثار بمحافظة البحيرة، وجهاز شئون البيئة، والأزهر الشريف بركن الفتوى، والكنيسة المصرية.

وتقدم الهيئة في المعرض مجموعة كبيرة من إصداراتها المتنوعة من مختلف فروع المعرفة، بينها إصدارات مشروع طه حسين، وإصدارات سلسلة عقول، فضلا عن إصدارات تاريخ المصريين، وسلاسل التراث والنشر العام، وديوان الشعر المصري، واصدارات سلسلة أدباء القرن العشرين، وسلسلة الإبداع العربي، وغيرها من الإصدارات، كما تقدم مجموعة كبيرة من الإصدارات بأسعار رمزية تبدأ من جنيه وصولا إلى 20 جنيها.

 برنامج ثقافي


ويرافق المعرض برنامج ثقافي، يشارك فيه مجموعة كبيرة من الكتاب والمبدعين والمفكرين والشعراء بمحافظة البحيرة، بالإضافة إلى أنشطة متنوعة للأطفال.
ويأتي المعرض للتأكيد على أهمية القراءة وتغذية العقل بالثقافة والعلوم ودور القراءة في تشكيل وبناء الإنسان المصري، وتعكس الدورة السابعة لمعرض دمنهور للكتاب الاهتمام باستمرارية المعرض، والذى يأتي في ظل احتفالات قومية مهمة، من بينها العيد القومي للمحافظة، وذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة، ومثل هذه المعارض تحرص على فكرة رفع الوعى بالقراءة، واتاحة الكتاب لكل الشعب المصري في كل محافظات الجمهورية بأسعار مناسبة.

 

مقالات مشابهة

  • شركة سامسونج السعودية للإلكترونيات تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في الرياض
  • مدينة جعار تشهد افتتاح فرع  بنك الشمول للتمويل الأصغر الإسلامي
  • سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر لويس فويتون بباريس خلال 4 دقائق فقط
  • "إكسبو دبي" تكشف عن فعاليات "مدينة الشتاء"
  • “إكسبو دبي” تكشف عن فعاليات “مدينة الشتاء”
  • إكسبو دبي تكشف عن فعاليات مدينة الشتاء
  • ضمن مبادرة «بداية».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب غدا
  • منتجعات حتّا ووادي هب تفتتح الموسم السابع بإطلاق باقات إقامة جديدة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية
  • وزارة الثقافة تفتتح معرض دمنهور السابع للكتاب غدا
  • «بداية جديدة لبناء الإنسان».. افتتاح معرض دمنهور الـ7 للكتاب.. غدا