وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق رسالة لمسئولي بيراميدز، وذلك بعد الهزيمة أمام مودرن فيوتشر، في نصف نهائي كأس سوبر الأبطال.

وقال أحمد حسام ميدو في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نصيحتي لإدارة بيراميدز، وأنا أعلم أنهم يسيرون باحترافية كبيرة، إلا أن لاعب كرة القدم يجب أن تجعله يشعر بالجوع".

وأضاف: "لا يجب أن يعلم اللاعب أن راتبه سيكون في حسابه يوم 1 في الشهر، لا أدعو لتأخير المرتبات، إلا أن لاعب كرة القدم لا يجب أن يصبح موظفًا".

فيوتشر يصعد للنهائي بعد ركلات الترجيح.. نتيجة مباراة (0-0) مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري أحمد جمال يكشف كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك


وكان مودرن فيوتشر قد تأهل لنهائي كأس سوبر الأبطال بعد الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بنتيجة 14-13، في الدور نصف النهائي.

موعد مباراه بيراميدز القادمة في كأس السوبر المصري للأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز لمواجهة سيراميكا كليوباترا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس السوبر المصري للأبطال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك احمد حسام ميدو منتخب مصر تحديد المركزين الثالث والرابع نادي بيراميدز مباراة بيراميدز القادمة مواجهة سيراميكا كليوباترا برنامج الريمونتادا فيوتشر ضد بيراميدز

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق

نشر أحمد فتحى لاعب نادى بيراميدز السابق مجموعة من الصور عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام أثناء زيارته للفنان أحمد حلمى وحضور مسرحية “ميمو”.

وعلق أحمد فتحى : “مش عارف أشكرك إزاي يا حبيبي يا نجم مصر المحترم الفنان الراقي المبدع صاحب الرسالة اللي عمري ما شفتله أي عمل في ألفاظ ، عمره ما قدم فن هابط ولا عمره اتنازل عن مبادئه حبيبي وابن بلدي بنها الفنان الراقي الخلوق أحمد حلمى.. شكرا جدا جدا لدعوتك الغاليه حقيقي المسرحية هادفة جدا وراقية وبجد مبطلناش ضحك. شكرا لحبيبي وأخويا الفنان الرائع الخلوق حمدي الميرغني . شكرا لحبيبي حمدي بدر المنتج الخلوق الموهوب شكرا للفنان الجميل محمد رضوان شكرا للفنانه الجميلة رحمة أحمد شكرا للفنانة الجميلة أسماء جلال والفنان الصاعد عبدالرحمن ويا رب ديما أعمال هادفه وراقيه زي مسرحيه ميمو.

صدى البلد

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: أتوقع فوز الزمالك على بيراميدز في كأس السوبر
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • رسميا.. بيراميدز يُعلن التعاقد مع صديق أوجولا قادما من سيراميكا كليوباترا
  • موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في السوبر المصري
  • الإصابة تضرب لاعب جديد في الأهلي قبل مواجهة السوبر المصري
  • وزير الطيران المدني يشيد بدور ضباط المراقبة الجوية لإدارة المجال الجوي المصري
  • أبو مسلم : استهداف عدد من لاعبي الأهلي للتأثير نفسيًا عليهم بعد السوبر الأفريقي
  • أحمد حلمي يوجه دعوة خاصة لـ نجم بيراميدز السابق
  • «أهلي 2007» يفوز على بيراميدز بثنائية في بطولة الجمهورية
  • الأهلي يعلن التعاقد مع نورا خالد قائدة بيراميدز