شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 7 آلاف زائر في ختام مهرجان المانجو الثاني بأملج، إختتم مهرجان المانجو الثاني بمحافظة أملج فعالياته اليوم الجمعة والذي نظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة ممثلاً بمكتب الوزارة بأملج .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7 آلاف زائر في ختام مهرجان المانجو الثاني بأملج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7 آلاف زائر في ختام مهرجان المانجو الثاني بأملج

إختتم مهرجان المانجو الثاني بمحافظة أملج فعالياته اليوم الجمعة والذي نظمه فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة ممثلاً بمكتب الوزارة بأملج , وتجاوز عدد الحضور سبعة آلاف زائر ، والذي أستمر لمدة أربع أيام .

وأوضح مدير مكتب الوزارة بمحافظة أملج المهندس هشام المنزلاوي أن المهرجان ضم 24 عارضاً من مزارعي المانجو بالمحافظة ، مشيراً إلى أن مكتب الوزارة يسعى من خلال هذه الفعاليات لمساعدة المزارعين بعرض منتجاتهم الزراعية وفتح قنوات تسويقية لها داخل المنطقة وخارجها .

وثمّن “المنزلاوي” الدعم اللامحدود من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك للمزارعين واهتمام سموه الدائم بالمزارعين ، ومعالي وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبد الرحمن بن عبدالمحسن الفضلي ومعالي نائبه على دعمهم المستمر للجهود التوعوية والإرشادية وإقامة الأنشطة للمزارعين واهتمامهم الدائم بكل ما من شأنه خدمتهم والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجههم ومساعدتهم في حلها وتجاوزها ، كما قدم شكره للجهات الحكومية والجمعيات والشركات والمزارعين المشاركين في المهرجان .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الحجر الزراعي: ماليزيا تفتح أسواقها أمام صادرات مصر من المانجو

استقبل الحجر الزراعي المصري، وفدا من ماليزيا، لمراجعة إجراءات الصحة النباتية، تمهيدا لنفاذ المانجو المصرية إلى الأسواق الماليزية.

عرض الإجراءات المتخذة من الحجر الزراعي

واستهل الوفد زيارته بزيارة الحجر الزراعي المصري، للاطلاع علي نظم الفحص والرقابة الحجرية، ورحب الدكتور محمد المنسي، رئيس الإدارة المركزية للحجر الزراعي، بالوفد، وعرض الإجراءات المتخذة من الحجر الزراعي.

وتوجه الوفد لزيارة أحد محطات التعبئة للمانجو؛ إذ استكمل باقي أيام الزيارات إلى مزارع ومحطات التعبئة المعتمدة، والمكودة من الحجر الزراعي، لوضع ضوابط الصحة النباتية بنهاية الزيارة، لتصدير المانجو الطازجة من مصر إلى ماليزيا.

وتقدم الوفد والدكتور محمد المنسي، بالشكر إلى مسؤولي الملفات بالصحة النباتية، وجهاز التمثيل التجاري المصري، الذي نسق الزيارة، بالإضافة إلى المجلس التصديري للحاصلات الزراعية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل ختام "مهرجان ليالي مراكز الشباب" بالدقهلية
  • وزير الكهرباء والمياه يستمع إلى شكاوى وتظلمات عدد من المواطنين
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الأربعاء 18 سبتمبر
  • بيانٌ من الصحة يكشف.. ما حقيقة ارتفاع عدد جرحى البيجر إلى 4 آلاف؟
  • طريقة تحضير سموذي المانجو المنعش في الصيف
  • المؤتمر العالمي للمرافق.. استدامة الطاقة والمياه والنقل على طاولة المختصين
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الثلاثاء 17-9-2024
  • الحجر الزراعي: ماليزيا تفتح أسواقها أمام صادرات مصر من المانجو
  • وكيل الوزارة لشؤون التوزيع المهندس علي معارج البهادلي ، يسلم دروع المشاركة للشركات والدوائر النفطية المحلية والعالمية في معرض ومؤتمر العراق الدولي الثاني للمشاريع النفطيه وجولات التراخيص للفتره 9-12 /9 / 2024 وعلى ارض معرض بغداد الدولي..
  • أسعار المانجو في سوق العبور اليوم الاثنين 16-9-2024