أكد طارق مصطفى، المدير الفني للبنك الأهلي أن فريقه كان يحتاج للتوفيق فقط في الفترة الحالية، وذلك بعد الفوز على بلدية المحلة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الدوري العام.

وقال طارق مصطفى في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "توفيق الله هو ما كان نطلبه، تلقينا 3 هزائم متتالية، وكنا لا نستحق الهزيمة، كنا نهدر الفرص بغرابة، وتسكن شباكنا أهداف سهلة".

وأضاف: "جميع المدربين السابقين في البنك الأهلي محترمين، وعلى مستوى عالي، هناك ضغوط على البنك الأهلي منذ بداية الموسم لأن طموحه يجب أن يكون أفضل من ذلك بسبب إمكانياته".

المارد الأحمر يتفوق.. نتيجة (1-0) مباراة الأهلي وسيراميكا في كأس السوبر المصري أحمد جمال يكشف كواليس تجديد عقد أحمد فتوح مع الزمالك

وأتم طارق مصطفى تصريحاته قائلًا: "البنك الأهلي يضع خطة للمنافسة على القمة في جدول ترتيب الدوري، إلا أن الهزيمة الواحدة تتسبب في الهزيمة التي تليها".

حقق البنك الأهلي الفوز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ضمن لقاءات الجولة العاشرة من منافسات دوري نايل.

موعد مباراة البنك الأهلي القادمة في دوري نايل

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي لمواجهة المقاولون العرب ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر من منافسات دوري نايل والمقرر إقامتها مساء يوم السبت القادم على ستاد بتروسبورت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق مصطفى المقاولون العرب بلدية المحلة مباراة الاهلي كأس السوبر المصري برنامج الريمونتادا الريمونتادا كأس السوبر البنك الاهلي

إقرأ أيضاً:

70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري

اعلن النادي الأهلي أرساله 70 ألف دولار لاتحاد الكرة، قيمة استقدام حكام أجانب لمباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز ضمن مسابقة الدوري الممتاز.

وخاطب اتحاد الكرة بالفعل بعض الاتحادات الأوروبية لتوفير حكام أجانب لمباريات الأهلي، وبيراميدز بعد إصرار ادارة الأحمر على إقامة اللقاء بطاقم تحكيم أجنبي.

ويلتقيالشياطين الحمر مع السماوي في لقاء الذهاب يوم 12 يوليو الجاري، ثم الإياب 22 من الشهر ذاته.

يملك بيراميدز صاحب المركز الأول في رصيده 65 نقطة بعد خوض 26 لقاء في مسابقة الدوري، بفارق 14 نقطة، عن الأهلي حيث يملك حامل اللقب 51 نقطة من 21 مباراة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الداخلية المقرر لها مساء غد الخميس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي حقق فوزا كبيرا على طلائع الجيش أمس بأربعة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد الكلية الحربية، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثالثة عشر من الدوري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي أمام الداخلية

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق الداخلية، في السابعة مساء غدا الخميس ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • مصطفى جويلي يوجه انتقادات حادة لتصريحات محمد طارق
  • يتصدرهم بيرسي تاو وطاهر.. غيابات الأهلي أمام الداخلية غداً في الدوري
  • 70 ألف دولار.. الأهلي يرسل تكلفة طاقم حكام مباراة بيراميدز بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • محمد يوسف: لا توجد رفاهية التعادل أو الهزيمة في الأهلي
  • نجم الكرة المصرية السابق: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا.. وقندوسي لا يُناسب طريقة لعب الأهلي
  • خالد جادالله: رضا سليم يحتاج للعب أساسيًا مع الأهلي
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية فى الدورى المصري
  • موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري .. والقنوات الناقلة