أكد محمد عبدالجليل، أن إمام عاشور لاعب الأهلي عليه التركيز حاليًا في الظهور بمستوى جيد مع الفريق الأحمر، مشيرًا إلى أن اللاعب عليه عدم الانصات لأي انتقادات والتركيز فقط في مباريات الفريق الأحمر خلال المرحلة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "يجب على أحمد فتوح الالتزام في المرحلة المقبلة والابتعاد عن السهر، وأي لاعب في نادٍ كبير عليه المحافظة على نفسه والاهتمام بكرة القدم فقط".

فيوتشر يصعد للنهائي بعد ركلات الترجيح.. نتيجة مباراة (0-0) مودرن فيوتشر ضد بيراميدز في الدور نصف النهائي من كأس السوبر المصري مختار مختار: لا توجد حالات تحكيمية مؤثرة في مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وأضاف: "الزمالك يعاني من أزمة مالية كبيرة، ومن الوارد التفكير في بيع زيزو خلال الميركاتو الشتوي، مع الحصول على مبالغ كبيرة، واستغلالها في شراء لاعبين آخرين وتسديد الديون".

وواصل: "لا اعتقد ان موسيماني ترشيح جيد للعمل في نادي الزمالك، ومايكل ايفرت لم ينجح مع الأهلي رغم نجاحه مع الزمالك والمقاولون".

وأتم: "يجب رحيل انتوني موديست في يناير لإنه لن يقدم أي شئ للأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: السوبر المصري نادي الزمالك مباراة الاهلي تدريب الزمالك احمد فتوح الزمالك والمقاولون مباراة الأهلي وسيراميكا فيوتشر ضد بيراميدز أنتوني موديست

إقرأ أيضاً:

موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري

وكالات

قال السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي المصري، بأن محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق سيعود للمشاركة في التدريبات يوم الأحد القادم.

واستبعد المدرب اللاعب من مران الأهلي لمدة يومين بسبب عدم المُشاركة في مران المستبعدين بعد لقاء فاركو و غاب كهربا عن فوز الأهلي على الداخلية في الجولة 29 من منافسات الدوري المصري، بنتيجة 4-1.

وتطرق المدير الفني للتعليق على سؤال عدم مُشاركة التونسي محمد الضاوي كريستو والذي ظهر في آخر دقائق مباراة اليوم ، أوضح كولر أن لديه 32 لاعب ويلعب 11 لاعب فقط فمن سيقوم بإخراجه ويُشرك كريستو بدلاً منه.

وأكد المدرب أن اللاعب البديل يجب عليه بذل جهد أكثر من الذي يُشارك بشكل أساسي، وتقديم أقصى ما لديه في التدريب حتى يلعب.

والجدير بالذكر أن مباراة الأهلي وطلائع الجيش سوف تنطلق في 8 يوليو الجاري، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة بتوقيت أبو ظبي.

مقالات مشابهة

  • بشير التابعي: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • نجم الأهلي السابق: هذا هو الفارق بين كولر وجوميز
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • نجم الزمالك السابق: الأهلي عنده أحسن 18 لاعب في مصر
  • حسن مصطفى: الأهلي استفاد من إلغاء مباراة الزمالك
  • إمام عاشور يتوج بجائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • علاء ميهوب: الأهلي لا يقف على لاعب.. وكهربا الخاسر الوحيد من تصرفاته
  • بعد فاركو.. موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري