أكد الناقد الرياضي أحمد الخضري، أن احتفال امام عاشور في لقاء الأهلي وسيراميكا موجه لجماهير الزمالك، مبديا استغرابه من رغبة اللاعب في استفزاز مشجعي القلعة البيضاء.

إقرأ أيضًا..

كواليس الزمالك في 100عقبة: مفاجأة بشأن زيزو وحقيقة عودة كارتيرون وخطة الأبيض خلال التوقف كواليس الزمالك.. فتوح يقترب من التجديد وإغلاق ملف إحتراف زيزو

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "هناك اتصالات من جانب مسئولي الأهلي مع أحمد فتوح، وكذلك من اللاعبين داخل الفريق الأحمر، ولكن في النهاية تم تجديد عقده مع الزمالك، وهو يحسب لمجلس الإدارة".

وأضاف: "الأهلي كان يريد ضم فتوح، واللاعب طلب مبالغ كبيرة، وتم إبلاغه بأن شروطه المالية مبالغ فيها، كما أن ملف ضمه كان يرتبط بـ معلول، والأمر كان متوقف على موافقة مارسيل كولر".

وأكمل: "زيزو لو رحل عن الزمالك لأي نادي، فسوف ينضم للاهلي مستقبلا، وملف فتوح تصدره شخصيات كثيرة من خارج مجلس الادارة، وغياب عبدالواحد السيد مدير الكرة، واحمد سليمان المشرف العام على الكرة عن جلسة تجديد فتوح يمثل علامة استفهام كبيرة".

وزاد: "كان هناك أزمة كبيرة بين فتوح وبعض اللاعبين مثل عمر جابر وشيكابالا واوباما بسبب ملف تجديد عقد اللاعب، ويجب على المجلس التركيز في تسديد مستحقات اللاعبين قبل التعاقد مع لاعبين جدد".

وواصل: "انا ضد بيع احمد سيد زيزو في الفترة المقبلة، النادي يحتاج للعودة للمنافسة على البطولات الكبرى، مثل الدوري المصري ودوري ابطال افريقيا، يجب الاحتفاظ بـ زيزو لأنه ركيزة اساسية في الزمالك".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد الخضري إمام عاشور الأهلى سيراميكا كليوباترا القلعة البيضاء احمد سيد زيزو أخبار الرياضة احمد فتوح

إقرأ أيضاً:

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو

قال حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، إن العلاقة بين الأهلي والزمالك عظيمة ومحترمة، ونبني علاقة على الروح الرياضية والتنافس.

تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو 

وأضاف في تصريحات لبرنامج لعبة والتانية مع الإعلامي كريم رمزي على إذاعة ميجا إف إم، أننا مقتنعون بضرورة الروح الرياضية، وكل مباراة تنتهي مع الصافرة وتعود الأمور على طبيعتها.

وتابع حسين لبيب، أن ما يهمنا هو خلق روح رياضية قائمة على المنافسة داخل الملعب، وليس على منصات التواصل الاجتماعي، وهذا ليس طريقنا ولا "الاستايل" الخاص بنا.

بن مساعد: أنا من عشاق الزمالك..والأبيض استحق التتويج بالسوبر الإفريقي موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى

واختتم حسين لبيب: كنا نعلم كم الصعوبات التي ستواجهنا كمجلس، وسأخرج لتوضيح كافة الأمور للجمهور الزملكاوي، ليعلم كافة الحقائق وقت دخولنا النادي، وما قدمه المجلس من أجل إيصال المجلس إلى بر الأمان.

مقالات مشابهة

  • حازم فتوح يكشف تفاصيل تجديد عقد سيف الجزيري.. يحلم بالاعتزال بقميص الزمالك
  • ناقد رياضي : مواجهة الأهلي أمام العين ليست سهلة و ممثل آسيا قد يزيد أوجاع الأحمر
  • ناقد رياضي : عبد الله السعيد في عمر الـ ٣٩ تفوق فنيًا على إمام عاشور بالسوبر الأفريقي
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • على رأسهم "زيزو".. الزمالك يفتح ملف تجديد عقود النجوم
  • الحوثيون يفرضون مبالغ مالية على المعتقلين بتهمة الإحتفال بذكرى 26 سبتمبر مقابل إطلاق سراحهم
  • حسين لبيب: الزمالك يتعرض لحملة كبيرة.. وكأس السوبر الأفريقي 2024 أمام الأهلي الجميع سيتذكره لسنوات
  • أحمد فتوح لاعب الزمالك يواجه المجهول بعد رفض «الدية»
  • تعليق مفاجئ من حسين لبيب بشأن تجديد عقد زيزو